استمتع بالاسترخاء وجدد نشاطك وحيويتك في قلب مدينة دبي

استمتع بالإقامة في فندق فور بوينتس باي شيراتون شارع الشيخ زايد، دبي، الذي يقع في وسط مدينة دبي المشهور واترك وسائل الراحة مهمة تجديد نشاطك وحيويتك يقع الفندق بالقرب من برج خليفة، أطول برج في العالم، وبالقرب كذلك من مركز تسوق دبي الفاخر، ويُعد فندقنا واحد من بين أفضل الفنادق الموجودة بدبي. بإقامتك معنا، ستتمتع بعروض الصحة والرفاهية لدينا، التي تشمل صالة ألعاب رياضية تعمل على مدار اليوم وحوض سباحة خارجي مدفأ. تمتع بمجموعة متنوعة من خيارات المطعم، التي تتميز بخيارات مثل الأطباق الإيطالية اللذيذة، وشرائح اللحم الأمريكية التي لا تقاوم، وتقدم صالتنا المميزة أعلى السطح إطلالة بانورامية لا مثيل لها لوسط مدينة دبي الرائع. عندما ينتهي يومك في مدينتا، ارجع إلى جناحك وانعم بالاسترخاء على سرير ®Four Comfort بفندق فور بوينتس باي شيراتون. يمكنك مشاهدة أحدث المسلسلات التليفزيونية أو الأفلام باستخدام خدمة Wi-Fi المجانية عالية السرعة أو الاتصال بوسائل التواصل الاجتماعي ومشاركة تجربتك في دبي مع متابعيك. يقدم فندقنا بكل فخر مستوى من الخدمة يمنح الضيوف كل ما يحتاجون إليه ويتوقعونه أثناء زيارتهم لدولة الإمارات العربية المتحدة.

عرض المزيد
طابق 43، الواجهة الداخلية

منظر من مستوى آخر


استمتع بصالة مفتوحة بالنهار تتحول إلى صالة فاخرة بالليل، ومشروبات الكوكتيل، والمشروبات غير الكحولية، والمزيد ضمن محتويات القائمة، بالإضافة إلى الأطعمة اللذيذة التي ستثير بعض براعم التذوق في الوقت الذي يشرد فيه عقلك في الاستمتاع بمشاهدة المناظر البانورامية الفاتنة.

طابق 43 - البار
طابق 43، الواجهة الداخلية
شقة غرفتي نوم، المطبخ

الأجنحة التنفيذية (Executive)


انضم إلى أجنحتنا التنفيذية (Executive) وجرب الراحة والاسترخاء بشكل مختلف؛ حيث تُعد المنتجع الحضاري المثالي لهؤلاء الذين يرغبون في تحقيق التوازن المثالي بين دفء المنزل ومعايير الخدمات المقدمة في فندق مصمم على مستوى عالمي.

ميتنج بوينت، تجهيزات قاعة الاجتماعات

اجتماعات وفعاليات رائعة


بفضل الموقع المتميز الواقع في شارع الشيخ زايد، الذي يبعُد بضع دقائق فقط من مركز دبي التجاري العالمي ومركز دبي المالي ومركز دبي للمعارض، يسهل تنظيم اجتماعاتك وفعالياتك ومؤتمراتك.

ميتنج بوينت 4 - مأدبة
معرض زد

تنوع وجبات الطعام

يفتح مطعم الإيتري العالمي أبوابه طوال اليوم، حيث يمكنك زيارته لتناول وجبة إفطار كاملة أو وجبة غداء سريعة أو وجبة عشاء مشبعة وشهية.

اكتشف دبي

ندرك متى تريد الخروج في رحلة استكشافية. لا تذهب’ بعيدًا.

هناك الكثير من الأشياء لتشاهدها وتفعلها في دبي. شارع الشيخ زايد هو منطقة أعمال عصرية في دبي حيث توجد أحدث الأبراج وناطحات السحاب التي تزين أفق السماء.

يقع الفندق بالقرب من المعالم الرئيسية ومكاتب الشركات متعددة الجنسيات التي تشمل مركز دبي المالي العالمي (DIFC)، ومركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض (DICC)، والخليج التجاري، ومركز دبي التجاري العالمي، ومول دبي، وبرج خليفة ’أطول أبراج العالم.

الوصول إلى هنا

مراجعات النزلاء


4.2

من

5.0

88% من النزلاء أوصوا بهذا الفندق

back to top