استعد للاستمتاع بفندق دبي على طريق الشيخ زايد


يتمتع فندق فور بوينتس باي شيراتون شارع الشيخ زايد، دبي بموقع إستراتيجي في قلب المنطقة التجارية بطريق الشيخ زايد. يقع الفندق على بعد دقائق من مطار دبي الدولي ومول دبي ونافورة دبي وبرج خليفة وأهم المناطق التجارية ومناطق التسوق. يضم الفندق 383 غرفة وجناح بالحجم الكبير، من بينها 135 غرفة كلاسيكية و67 غرفة مميزة، و67 جناح رجال الأعمال (Business) و34 جناح تنفيذيين (Executive) بغرفة نوم واحدة، و68 جناح تنفيذيين (Executive) بغرفتي نوم، و12 جناح تنفيذيين (Executive) بثلاث غرف نوم. يشتمل الفندق على نادي صحي على أحدث طراز يضم صالة للياقة البدنية وساونا ليمنح النزلاء أفضل فرصة لتحسين مظهرهم الخارجي والاسترخاء. يوجد في الفندق حوضان للسباحة، أحدهما للبالغين والآخر للأطفال، علاوة على بار أعلى السطح في الطابق 43 الذي يتميز بإطلالات تخلب الأنظار على الخليج العربي. يشتمل الفندق على خمس غرف اجتماعات مخصصة لجلسات التدريب والندوات وحفلات تدشين المنتجات الجديدة، كما تعد ملائمة لإقامة عدد كبير من الفعاليات العامة والخاصة.

عرض المزيد
طابق 43، الواجهة الداخلية

منظر من مستوى آخر


استمتع بصالة مفتوحة بالنهار تتحول إلى صالة فاخرة بالليل، ومشروبات الكوكتيل، والمشروبات غير الكحولية، والمزيد ضمن محتويات القائمة، بالإضافة إلى الأطعمة اللذيذة التي ستثير بعض براعم التذوق في الوقت الذي يشرد فيه عقلك في الاستمتاع بمشاهدة المناظر البانورامية الفاتنة.

طابق 43 - البار
طابق 43، الواجهة الداخلية
شقة غرفتي نوم، المطبخ

الأجنحة التنفيذية (Executive)


انضم إلى أجنحتنا التنفيذية (Executive) وجرب الراحة والاسترخاء بشكل مختلف؛ حيث تُعد المنتجع الحضاري المثالي لهؤلاء الذين يرغبون في تحقيق التوازن المثالي بين دفء المنزل ومعايير الخدمات المقدمة في فندق مصمم على مستوى عالمي.

ميتنج بوينت، تجهيزات قاعة الاجتماعات

اجتماعات وفعاليات رائعة


بفضل الموقع المتميز الواقع في شارع الشيخ زايد، الذي يبعُد بضع دقائق فقط من مركز دبي التجاري العالمي ومركز دبي المالي ومركز دبي للمعارض، يسهل تنظيم اجتماعاتك وفعالياتك ومؤتمراتك.

ميتنج بوينت 4 - مأدبة
معرض زد

تنوع وجبات الطعام

يفتح مطعم الإيتري العالمي أبوابه طوال اليوم، حيث يمكنك زيارته لتناول وجبة إفطار كاملة أو وجبة غداء سريعة أو وجبة عشاء مشبعة وشهية.

اكتشف دبي

ندرك متى تريد الخروج في رحلة استكشافية. لا تذهب’ بعيدًا.

هناك الكثير من الأشياء لتشاهدها وتفعلها في دبي. شارع الشيخ زايد هو منطقة أعمال عصرية في دبي حيث توجد أحدث الأبراج وناطحات السحاب التي تزين أفق السماء.

يقع الفندق بالقرب من المعالم الرئيسية ومكاتب الشركات متعددة الجنسيات التي تشمل مركز دبي المالي العالمي (DIFC)، ومركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض (DICC)، والخليج التجاري، ومركز دبي التجاري العالمي، ومول دبي، وبرج خليفة ’أطول أبراج العالم.

الوصول إلى هنا

مراجعات النزلاء


4.2

من

5.0

89% من النزلاء أوصوا بهذا الفندق