انعم بالاسترخاء واشحن طاقتك في فندق في دبي شارع الشيخ زايد

استمتع بالإقامة في فندق 4 نجوم في دبي يتميز بموقع مثالي في وسط المدينة، واسمح لوسائل الراحة بفندق فور بوينتس باي شيراتون شارع الشيخ زايد، دبي بتجديد نشاطك. يندرج فندقنا ضمن فنادق دبي المتميزة، حيث يقع بالقرب من مول دبي الفاخر وبرج خليفة، أطول برج في العالم. عند إقامتك معنا، يمكنك الاستفادة من مرافقنا الصحية، التي تشمل صالة ألعاب رياضية تفتح أبوابها على مدار الساعة وحوض سباحة مدفئ في الهواء الطلق. انغمس في مجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام تشمل الأطباق الإيطالية ومطعم شرائح اللحم الأمريكي والصالة المميزة على سطح الفندق التي تتميز بإطلالة بانورامية لا مثيل لها على وسط مدينة دبي. وعندما ينتهي يومك في مدينتنا، ارجع إلى جناحك واسترخِ في سرير فور كومفرت® من فور بوينتس باي شيراتون. يمكنك أيضًا بث أحدث المسلسلات أو الأفلام باستخدام خدمة الواي فاي المجانية عالية السرعة لدينا أو الاتصال بوسائل التواصل الاجتماعي ومشاركة تجربتك في دبي مع متابعيك. يفتخر فندقنا بتقديم مستوى من الخدمة يمنح النزلاء كل ما يحتاجونه ويتوقعونه أثناء زيارتهم للإمارات العربية المتحدة.

عرض المزيد

رؤية من منظار آخر


اكتشف صالة سكاي (Sky) في الطابق 43، وهي صالة في الهواء الطلق نهارًا وتتحول إلى بار على السطح ليلاً استمتع بمشروبات الكوكتيل والمشروبات غير الكحولية، بالإضافة إلى قائمة البار من ابتكارنا. ما عليك سوى الاستلقاء والاسترخاء والاستمتاع بإطلالة خلابة.

طابق 43 - البار
طابق 43، الواجهة الداخلية
شقة غرفتي نوم، المطبخ

أجنحة تنفيذيين (Executive)


ادخل إلى أجنحتنا الحصرية وانعم بقدر من الراحة الاسترخاء من نوع آخر. ملاذات عصرية مثالية لمَن يسعى إلى تحقيق التوازن المثالي بين دفء المنزل ومعايير الخدمة المقدمة في فندق مصمم على مستوى عالمي.

ميتنج بوينت، تجهيزات قاعة الاجتماعات

ساحة للاجتماع على طريق الشيخ زايد


بفضل موقعنا المميّز الواقع على طريق الشيخ زايد، والذي يبعُد دقائق قليلة فقط من مركز دبي التجاري العالمي ومركز دبي المالي ومركز دبي للمعارض، يَسهل عليك تنظيم اجتماعاتك وفعالياتك ومؤتمراتك.

ميتنج بوينت 4 - مأدبة
معرض زد

اكتشف دبي

ندرك متى تريد الخروج في رحلة استكشافية. لا تذهب’ بعيدًا.

هناك الكثير من الأشياء لتشاهدها وتفعلها في دبي. شارع الشيخ زايد هو منطقة أعمال عصرية في دبي حيث توجد أحدث الأبراج وناطحات السحاب التي تزين أفق السماء.

يقع الفندق بالقرب من المعالم الرئيسية ومكاتب الشركات متعددة الجنسيات التي تشمل مركز دبي المالي العالمي (DIFC)، ومركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض (DICC)، والخليج التجاري، ومركز دبي التجاري العالمي، ومول دبي، وبرج خليفة ’أطول أبراج العالم.

الوصول إلى هنا

مراجعات النزلاء


4.2

من

5.0

89% من النزلاء أوصوا بهذا الفندق

back to top