فندق وأبراج شيراتون خور دبي

شارع بني ياس ص. ب. 4250, دبي الإمارات العربية المتحدة
+971 4 228 1111

تراث دبي وفخامتها منقطعة النظير على الخور

يتميز شيراتون خور دبي بمظهره الحديث والأنيق خاصة مع لمسة الضيافة العربية المعروفة. يضم الفندق 268 غرفة مريحة وعصرية مزودة بغرف حمامات واسعة وخدمة واي فاي مجانية. كما يستمتع المسافرون بالرفاهية البالغة في غرف النادي في شيراتون وأجنحته الواسعة التي تبلغ 30 جناح وتطل على الخور. يزخر فندق شيراتون خور دبي بمجموعة من خيارات الطعام عالمية المستوى التي تناسب جميع الأذواق والميزانيات إذ يتوفر فيه مطبخًا دوليًا حاصل على الجوائز وعدد من أفضل مطاعم دبي. بدءًا بالمطبخ الإيطالي عالي الجودة في مطعم فيفالدي، ومرورًا بالنكهات القوية والروائح الذكية النفاذة التي تتميز بها الأطعمة الهندية في مطعم أشيانا، وحتى طاولات الطهو المباشر التفاعلي في مطعم الخور الياباني، فضلاً عن الأطعمة العصرية التي تقدم طوال اليوم في حتا وأقدم حانة بريطانية في دبي - ذا تشيلسي آرمز - والأطعمة السريعة والخفيفة التي تقدم على مدار 24 ساعة في مقهى البهو.

عرض المزيد
الواجهة الخارجية لخور دبي

اجلس على الممر المائي التاريخي


يتميز فندق ’ أبراج شيراتون خور دبي& بتصميمه المتفرد الذي يحتل موقعا مميزا في الواجهة البحرية لدبي منذ عام 1978 التي ما زال من حينها الوجهة المختارة للمسافرين من رجال الأعمال والمسافرين للمناسبات الاجتماعية.

إطلالة على الخور
دبي سكاي لاين

أماكن إقامة أنيقة


مطعم آشيانا باي فينيت

مطبخ دولي حائز على جوائز


مطعم ياباني بجوار الخور

الابتكار يلتقي التفكير

الواجهة الخارجية لخور دبي

اتصال الوجهة

مع الباقات الثقافية والعديد من المبادرات المعروضة التي تشجع النزلاء على اكتشاف تاريخ خور دبي وبدايات المدينة’، يعمل شيراتون خور دبي عن كثب مع الجهات الحكومية والمؤسسات الأخرى لتسليط الضوء على الجوانب التقليدية لهذه المدينة الحديثة. استمتع ‘بالحياة في الخور،’ وشاهد دبي من منظور مختلف، لكي تكتشف وتنغمس في أناقة الثقافة الإماراتية.

مراجعات النزلاء


4.5

من

5.0

90% من النزلاء أوصوا بهذا الفندق

back to top