اقض أجمل الأوقات في أشهر فندق في جزيرة النخلة دبي

استمتع بإقامتك في فندق يشغل مكانة متقدمة بين فنادق جميرا دبي بفضل مرافقه وخدماته المتطورة، بدءًا من 350 غرفة وجناح مع إطلالة لا متناهية ووسائل راحة رائعة وصولًا إلى التوهج والسحر اللذان يتوفران لك في سبا AWAY®. يُعد فندقنا ملاذك الأول في الشرق الأوسط، حيث يُعيد تعريف مفهوم الاستجمام في المدينة، فيمكنك هنا أن تكون في قلب الحدث دون أن تكون محط الأنظار. هيئ الأجواء المناسبة لك مع إمكانية الاستفادة من مناسبات W المذهلة على منصة WET® وسطح SoBe أو الاستمتاع بالأجواء الفاخرة في مطعمي تورنو سابيتو وأكيرا باك لمشاهير الطهاة. تمتّع بأشعة الشمس الذهبية على الرمال البيضاء الكريستالية لشاطئنا، الذي يُعد أفضل شاطئ على جزيرة النخلة، أو في الملعب الخاص بالرياضات المائية المبهجة أو بمجرد الاستمتاع بمرح الصيف على مدار السنة. عند إقامتك معنا، تأكد أنك ستنعم بالرفاهية والترف في واحد من أبرز فنادق دبي.

عرض المزيد
SoBe

الاثنين, أكتوبر 19, 2020


التصميم: فندق دبليو دبي، النخلة

مراجعات النزلاء


4.6

من

5.0

93% من النزلاء أوصوا بهذا الفندق

تورنو سوبيتو


العبقري الذي من وراء “أفضل مطعم في العالم في العام 2016 & 2018”، يبث ماسيمو بوتورا الحياة في مطعمه الأول خارج إيطاليا. تورنو سوبيتو مستلهم من الريفييرا الإيطالية إبان الستينيات’، حيث يصطحب الزبائن في رحلة خارج دبي، إلى مكان فخم من كل جوانبه، ومع ذلك يجعلك تنعم بالاسترخاء. يتمتع تورنو سوبيتو بروح إيطالية حقيقية، حيث يحتل المرح صميم قلبه ويأخذ الأمور ببساطة.

فانتاستيك (Fantastic)


يمكنك الاستمتاع بالاسترخاء التام عند الإقامة والاستلقاء في أحضان الأثاث الفخم في جناح فابيولوس (Fabulous) بمساحة 167 متر مربع. وعندما تجد في نفسك رغبة قوية في تسلية تستحوذ عليك، قم بتشغيل مشغل الأسطوانات وتبختر على طاولة الطعام الطويلة. تراس واسع مفروش بأثاث مريح للتمتع بالإطلالات على الخليج العربي أو النخلة.

أكيرا باك


قام المتزلج المحترف بتحفيز الأدرينالين عند معلم الطهي، حيث أحضر الطاهي أكيرا باك نكهاته الحديثة من المطبخ الياباني المجهز بالنغمة الكورية إلى الشرق الأوسط للمرة الأولى. يقع مطعمه على قمة دبليو دبي، النخلة، ويتمتع بمناظر بانورامية للنخلة والمدينة. إنها مغامرة كاملة لروحك.

أكيرا باك
ويت

اكتشف دبي


التفاصيل
back to top