تمتع بإقامة مثيرة في فندقنا في ليستر

أيًا كان سبب زيارتك، سيمنحك فندق ماريوت ليستر شعورًا بأنك في منزلك. لن تواجه أي مشكلة في استكشاف المدينة أثناء وجودك هنا، نحن نقدم موقعًا مثاليًا في إنديربي، على مقربة من مجموعة من المعالم الشهيرة مثل ملعب كينغ باور، ملعب ليستر للكريكيت، مركز فوسي بارك للتسوق والمركز الوطني للفضاء. استمتع بالاسترخاء في غرف النزلاء أو الأجنحة المُجددة حديثًا، حيث تحتوي جميعها على وسائل راحة من فئة أربع نجوم؛ مثل تلفاز بشاشة مسطحة ومرتبة بطبقة علوية ناعمة ومساحة عمل وثلاجة صغيرة وخدمة Wi-Fi عالية السرعة وماكينة إعداد القهوة. متّع حاسة التذوق لديك في مطعمنا المميز ماركت كيتشين (Market Kitchen)، أو استمتع بالأجواء في بار البهو لدينا. نحن وجهة متميزة لفعالية تجارية أو تجمّع اجتماعي. استفد من مساحاتنا المتنوعة المعاد تصميمها حديثًا وخدمات توفير المؤن والطعام للمناسبات الممتازة في موقع يسهل الوصول إليه في إنديربي. اسمح لفندق ماريوت ليستر برفع المعايير ليرتقي بمستوى إقامتك.

عرض المزيد

مراجعات النزلاء

4.4 من 5.0
النظافة
4.7
الخدمة
4.4
95% من النزلاء أوصوا بهذا الفندق

استمع إلى آراء النزلاء حول إقامتهم من 277 مراجعات النزلاء المؤكدة

اكسب المزيد من النقاط!

ابحث عن بطاقة الائتمان المناسبة لك

استمنع بالمزايا الإضافية.

وسائل الراحة الرئيسية

  • مركز اللياقة البدنية
  • مكان عقد الاجتماع
  • صف السيارات

المزايا

  • يوفر ماريوت كل ما تحتاجه لجعل اجتماعك مثاليًا. في فندق ماريوت ليستر، لا نعقد اجتماعات فقط، لكن نصنعها.

    تعرف على المزيد
  • استمتع بسهولة التوجه من فندقنا لزيارة ملعب ليسترشاير للكريكيت واستاد كينغ باور ومجمّع فوس بارك والعديد من المزارات المحلية.

    تعرف على المزيد
  • دلّل نفسك واستمتع بالرفاهية؛ حيث يمكنك ترقية غرفتك للاستمتاع بالدخول إلى صالة الأعمال التي تقدم وجبة إفطار شهية ووجبات خفيفة على مدار اليوم

    تعرف على المزيد

غرف النزلاء

فحص أسعار الغرف والتوافر

back to top