اكتشف المغرب من فندقنا الفاخر في فاس

يفتخر فندق ماريوت جنان بالاس فاس بموقعه في أحضان الفخامة والرفاهية الأنيقة، وهو يُعد ملاذاً من فئة الخمس نجوم للمسافرين المميزين. أفرغ حقائبك الخاصة في أماكن إقامة مجهزة بأناقة، معززة بعناصر تصميم راقية ومغمورة بالضوء الطبيعي. قم بترقية إقامتك في جناح واسع يضم مناطق منفصلة للمعيشة، وتناول الطعام والنوم. استكشف بعض المعالم السياحية الأكثر شهرة في المغرب، بما في ذلك حي الأطلس، وجامعة القرويين، ومتحف بازا، والبوابة الزرقاء بباب بوجلود، ومدينة فاس، أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو. زد من إنتاجيتك في أماكن الاجتماعات والفعاليات المتطورة لفعالياتٍ من كل الأحجام. استمتع بمأكولاتك العالمية المتنوعة والكوكتيلات المبتكرة في مطاعمنا وبارنا. بعد يوم حافل بالعمل أو مشاهدة معالم المدينة، يمكنك الانتعاش في حوض السباحة الخارجي المتلألئ أو إعادة شحن النشاط في مركز اللياقة البدنية المتطور. منارة من الفخامة، فندق فاس لدينا هو المكان المثالي لتجربتك في وجهة سفر غير مألوفة.

عرض المزيد

مراجعات النزلاء

4.1 من 5.0
النظافة
4.4
الخدمة
4.1
87% من النزلاء أوصوا بهذا الفندق

استمع إلى آراء النزلاء حول إقامتهم من 151 مراجعات النزلاء المؤكدة

وسائل الراحة الرئيسية

  • مركز اللياقة البدنية
  • حمام سباحة
  • الإنترنت فائق السرعة المجاني
  • مكان عقد الاجتماع

المزايا

  • يمكنكم الاسترخاء في غرف الفندق الفاخرة مع خدمة Wi-Fi المجانية، وثلاجات صغيرة، وحمامات رخامية، وأسرّة من الريش، وشرفات وإطلالات خلابة على حوض السباحة أو الحديقة.

    تعرف على المزيد
  • خطّط لإقامة حفل زفاف، أو مؤتمر، أو حفل خالٍ من العيوب في مساحة تبلغ 26716 قدمًا مربعة من مساحة الأحداث المتطورة، معززًا بخطة تخطيط الخبراء والتخصص.

    تعرف على المزيد
  • انعم بالانتعاش في المياه المتلألئة لحوض السباحة الخارجي، ونشّط جسمك في مركز اللياقة البدنية في الفندق، وقم بتهدئة حواسك في الحمام.

    تعرف على المزيد

غرف النزلاء

فحص أسعار الغرف والتوافر

Fes Marriott Hotel Jnan Palace