٨ شارع أحمد شوقي, فاس 30000 المغرب
+212 5359-47250

امزج بين العمل والترفيه في فندقنا الواقع بوسط مدينة فاس

مكافآت ماريوت الفئة 3 · النقاط المطلوبة لكل ليلة

اكتشف أماكن الإقامة الأنيقة والخدمة المميزة وموقع المدينة الممتاز هنا في فندق ماريوت جنان بالاس بفاس. ويعد فندقنا مثاليًا لكل من المسافرين بغرض الأعمال والعائلات التي تنوي قضاء عطلة، ويتميز بوجود مجموعة من وسائل الراحة المُصممة لجعل إقامتك هنا في فاس لا تُنسى بحق. اشعر كأنك في بيتك بفضل الأسّرة الفاخرة والإنترنت فائق السرعة والتلفزيون ذي الشاشة المسطحة التي يبلغ مقاسها ٤٢ بوصة في جميع غرف فندقنا، وتوفر بعض الغرف إطلالات مذهلة على الحديقة أو حمام السباحة. وضع خطة لممارسة التمرينات الرياضية في مركز اللياقة البدنية المطل على حمام السباحة، أو استمتع بالغوص في حمام السباحة الخارجي الكبير لدينا. واستمتع بتذوق الأطعمة الإيطالية اللذيذة في مطعم فندقنا، دولشي فيتا، أو قم بتجربة عروضنا في بول بار آند جريل. وعلاوة على ذلك، خطط لإقامة مناسبتك التالية معنا؛ فنحن نوفر مجموعة من قاعات إقامة المناسبات متعددة الاستخدامات، وتسع أكبر قاعة من هذه القاعات لما يصل إلى ١٣٠٠ ضيف. إنه مكان تجمع لا مثيل له يضم قاعات ويمكن للمخططين المعاونين تنفيذ أي أفكار فريدة من نوعها للمجموعات. تنتظرك إقامة رائعة هنا في فندق ماريوت جنان بالاس.

عرض المزيد

مراجعات النزلاء

مراجعات النزلاء المؤكدة
4.0 من 5.0
النظافة
4.4
الخدمة
4.1
91% من النزلاء أوصوا بهذا الفندق

استمع إلى آراء النزلاء حول إقامتهم من 71 مراجعات النزلاء المؤكدة

وسائل الراحة الرئيسية

  • مركز اللياقة البدنية
  • حمام سباحة
  • الإنترنت فائق السرعة المجاني
  • مكان عقد الاجتماع

المزايا

  • تشمل المزايا الإضافية لفندقنا الفاخر خدمة صف السيارات بمساعدة مساعد خصوصي وخدمة غرف على مدار اليوم ومركز خدمات أعمال داخل الفندق وإنترنت واي فاي مجاني في جميع المناطق العامة.

  • يتخصص فندقنا في إقامة المناسبات المذهلة، حيث يضم قاعة حفلات قابلة للتكيف تزيد مساحتها عن ٢٦،٧٠٠ قدمًا مربعًا وأكبر قاعة حفلات في المدينة.

  • توفر جميع غرف الفندق وسائل راحة فئة خمس نجوم وجاذبية تقليدية، تشمل تناول الطعام داخل الغرفة على مدار اليوم وحمامات رخامية وثلاجة صغيرة.


غرف النزلاء

فحص أسعار الغرف والتوافر

Fes Marriott Hotel Jnan Palace