المتعة المطلقة لجميع أفراد الأسرة

يقع منتجع لو ميريديان شاطئ العقّة‎ في منطقة الفجيرة بين جبال هاجر ذات الخلفية الاستثنائية والمحيط الهندي اللامع، ويوفر أجواءً رائعة لقضاء عطلة مليئة بالمرح. يشتهر بمطبخه وخدماته الدولية المتميزة، ويضمن غرفًا واسعة مطلة على البحر، ونادٍ صحي ونادي للأطفال ونادي المراهقين ومرافق الترفيه والمؤتمرات. كما أنه يقدم أيضًا واحدة من أفضل تجارب منتجع الشاطئ الشاملة في المنطقة. يقع هذا المنتجع على بُعد 90 دقيقة بالسيارة من مطار دبي الدولي، وهو مقع مثالي للعطلات الرومانسية واستراحات نهاية الأسبوع والذكرى السنوية واحتفالات الزفاف والعطلات العائلية.

عرض المزيد
الواجهة الخارجية

الثلاثاء, نوفمبر 19, 2019


اكتشف الوجهة

مراجعات النزلاء


4.6

من

5.0

95% من النزلاء أوصوا بهذا الفندق

بار ومطعم شواء غونو

رحلات التعرف على المأكولات


يعتبر منتجع لو ميريديان العقة جنة لمحبي الأكل حيث يتميز بتقديم خيارات متنوعة من المأكولات. انطلق في رحلة بين الأطعمة حول العالم واستمتع بمذاق المأكولات الهندية والتايلاندية والإيطالية والعربية والعالمية والمتوسطية.

بار حمام السباحة
مطعم تيست

نادي عائلي لو ميريديان


مخبأ لضيوفنا الصغار للاستمتاع بالألعاب والنشاطات في الأماكن المكشوفة وملعب غولف صغير وجسر الألعاب وديسكو للصغار وزحلوقات الماء وحوض سباحة خاص بهم يتم التحكم في درجة حرارته.
المسبح والحدائق

تمتع بالغوص هنا مباشرة!


يمكنك الغوص مباشرة في أكبر حوض سباحة حر في الساحل الشرقي للفجيرة داخل قرية باي ووتش التي تضم بار الشاطئ مع العديد من خيارات الطعام والشراب وكذلك بار المسبح في وسط حوض السباحة.

بار حمام السباحة
الواجهة الخارجية

اكتشف منتجع العقة


الوصول إلى هنا
back to top