طريق الرياض بجوار مجمع الراشد, جازان 45142 المملكة العربية السعودية
+966 17 312 9999

يعد فندق جازان العصري مثاليًا لإنجاز الأعمال والترفيه

مكافآت ماريوت الفئة 1 · النقاط المطلوبة لكل ليلة

يعد كورتيارد باي ماريوت جازان فندق أعمال جديد في جازان، ويقع على بعد دقائق بالسيارة من مولات التسوق وأحياء وسط المدينة مع إمكانية التنقل السهل من وإلى مطار الملك عبدالله بن عبدالعزيز الدولي. ويرتبط كورتيارد جازان بشكل مباشر بمجمع الراشد ويقع بالقرب من ميناء جازان. تتميز جميع غرف النزلاء البالغ عددها ١٢٩ غرفة بتصميم فسيح مُعد بعناية ويضم مكتب عمل وإنترنت فائق السرعة وتلفزيون مزود بقنوات فضائية وثلاجة صغيرة وخزانة لتوفير احتياجات المسافر للأعمال اليومية. تناول الطعام في الأرجاء الجميلة المحيطة بصالة ومطبخ ومقهى أوليا الذي يعمل كمطعم طوال اليوم، ويقدم الإفطار والغداء والعشاء في أجواء غير رسمية. وتشمل مرافق الترفيه في الفندق حمام سباحة داخلي كبير ومركز لياقة بدنية مُجهز بالكامل وحوض بدوامات مائية. وفيما يتعلق بالاجتماعات والأحداث، نقدم توليفة مثالية من المساحة والأسلوب والتكنولوجيا حيث تزيد مساحة مكان إقامة المناسبات عن ١٩٢٧ قدمًا مربعًا مع خدمة الإنترنت اللاسلكي فائق السرعة. ويمكنك تحديد أفضل المواقع والخدمات في وسط مدينة جازان عند السفر بهدف العمل في جازان.

عرض المزيد

مراجعات النزلاء

مراجعات النزلاء المؤكدة
4.2 من 5.0
النظافة
4.4
الخدمة
4.2
95% من النزلاء أوصوا بهذا الفندق

استمع إلى آراء النزلاء حول إقامتهم من 42 مراجعات النزلاء المؤكدة

وسائل الراحة الرئيسية

  • الإنترنت فائق السرعة المجاني
  • مركز اللياقة البدنية
  • حمام سباحة
  • مكان عقد الاجتماع

المزايا

  • تشمل الموارد الإضافية لفندق جازان من فئة ٤ نجوم خدمة الغرف وتناول الطعام في مكان داخلي وحمام سباحة أنيق بإطلالة على المدينة ومكان فسيح تحت الأرض داخلي لصف سيارات.

    تعرف على المزيد
  • ستسعد بموقعنا المتميز والوصول المباشر إلى مجمع الراشد الذي يوفر إمكانية الوصول المناسبة إلى وسط مدينة جازان المجاورة.

    تعرف على المزيد
  • اطلع على عروض وباقات الفندق الحالية في فندق جازان. عروض ماريوت الخاصة للمسافرين بهدف الأعمال، بما في ذلك شهر العسل وعطلة الأسبوع العائلية.

    تعرف على المزيد

غرف النزلاء

فحص أسعار الغرف والتوافر

Courtyard® by Marriott® Jazan