يعد فندق الإقامة الممتدة لدينا في جازان مثاليًا للرحلات الطويلة

مكافآت ماريوت الفئة 2 · النقاط المطلوبة لكل ليلة

يعد ريزيدنس إن جازان فندق أعمال جديد في جازان، ويقع على بعد ١٥ دقيقة عن مطار الملك عبدالله بن عبدالعزيز الدولي، ويرتبط بشكل مباشر بمجمع الراشد الذي يعد مكان التسوق الأشهر في المدينة. استمتع بقضاء تجربة في ريزيدنس إن جازان، وهو فندق في جازان للإقامة الممتدة ويُعد مثاليًا لفرق المشروعات وإعادة التوطين والإسكان المؤقت وإسكان الشركات والعطلات في جازان، المملكة العربية السعودية. حقق أقصى استفادة من إقامتك سواء كنت مسافرًا إلى جازان من أجل العمل أو المتعة وسواء كانت إقامتك قصيرة أو طويلة، حيث توفر أجنحة النزلاء الفسيحة والمصممة بأناقة وتضم مطابخ فاخرة مكانًا للعمل والعيش والاسترخاء. احصل على إنترنت فائق السرعة مجاني في فندق ريزيدنس إن في جازان. استمتع بحمام السباحة الداخلي ومركز اللياقة البدنية المتطور والساونا والنادي الصحي المدفأ. احجز إقامتك الممتدة في ريزيدنس إن جازان واستمتع بتجربة أقصى درجات الراحة.

عرض المزيد

مراجعات النزلاء

مراجعات النزلاء المؤكدة
4.5 من 5.0
النظافة
4.7
الخدمة
4.6
100% من النزلاء أوصوا بهذا الفندق

استمع إلى آراء النزلاء حول إقامتهم من 19 مراجعات النزلاء المؤكدة

وسائل الراحة الرئيسية

  • الإنترنت فائق السرعة المجاني
  • مطبخ/مطبخ صغير
  • مركز اللياقة البدنية
  • حمام سباحة

المزايا

  • استوديو فسيح، أجنحة بغرفة نوم وغرفتي نوم مع مطابخ كاملة وأماكن للنوم والعمل وغرفة معيشة منفصلة.

    تعرف على المزيد
  • يقدم فندق جازان للإقامة الطويلة إنترنت واي فاي وإفطار ساخن مجاني، وأيضًا النادي الصحي للاستجمام المجاور لكورتيارد جازان.

    تعرف على المزيد
  • أحد أفضل الفنادق المميزة للإقامة الممتدة في منطقة جازان، المملكة العربية السعودية حيث يمكنك الاسترخاء بجانب حمام السباحة والاستمتاع بالانسجام في مركز اللياقة البدنية لدينا.

    تعرف على المزيد

غرف النزلاء

فحص أسعار الغرف والتوافر

Residence Inn® by Marriott® Jazan