فندق بريزيدنت ويلسون، أحد فنادق لاكشيري كوليكشِن، جنيف

‎47, Quai Wilson‎, جنيف 1211 سويسرا
+41 22 906 66 66

تمتع بتجربة سويسرية حقيقية وأسلوب الحياة في جنيف

تواصل معنا

يُعد فندقنا المميز، الذي يُطل على بحيرة جنيف ويبعُد دقائق عن أروع المتنزهات والمحلات التجارية على طول شارع رو دو رون، أحد الأماكن العصرية في جنيف ويقع في مواجهة الخلفية الخلابة لمونت بلانك. تزدان غرف النزلاء البالغ عددها 204 غرفة والأجنحة البالغ عددها 22 جناحًا بالأثاث الأنيق ووسائل الراحة الرائعة بشكل بديع، كما تتوافر بها شاشات LCD بانج آند أولفسين فائقة الجودة، ونوافذ تمتد من السقف إلى الأرضية تُطل على بحيرة جنيف أو معالم المدينة المميزة. استكشف نادي لا مير الصحي الفريد الذي يقدم معالجات العناية بالبشرة المتميزة بالعلامة التجارية بشكل حصري في أجواء مريحة وتبعث على الاسترخاء واستمتع بالفخامة الفائقة لجناح النادي الصحي الخاص. دلّل حواسك في تراس حمام السباحة بالحديقة عبر طبق أومامي في مطعم فيوجن الياباني في أجواء ريفيرا الفرنسية. تلذَّذ بتناول أشهى أطباق الطعام التي يُعِدُّها ميشيل روث في مطعم باي فيو الحائز على نجوم ميشلاين. أو انطلق في رحلة طهي في عالم ألف ليلة وليلة في مطعم ارابيسك اللبناني.

عرض المزيد
جناح صغير - غرفة نوم بإطلالة على البحيرة

الاثنين, نوفمبر 18, 2019


موقع مميز

مراجعات النزلاء


4.2

من

5.0

82% من النزلاء أوصوا بهذا الفندق

جناح رويال بنتهاوس - الشرفة الملكية

مساكن غير عادية


يشتهر جناح رويال بنتهاوس بفندق بريزيدنت ويلسون بكونه الأكبر في أوروبا، وأفخم جناح في العالم، مما يجذب إليه العديد من المشاهير ورؤساء الدول.

جناح رويال بنتهاوس الملكي - الحمام الامبراطوري الرئيسي
جناح رويال بنتهاوس - غرفة نوم رويال رئيسية

تناول الطعام الشهي


البساطة والجرأة والرقي – هذه هي قيم الطاهي ميشيل روث ومطعمه باي فيو.
منتجع سبا لا مير الحصري

نادي صحي فريد من نوعه


اكتشف نادي لا مير الصحي الأول والفريد من نوعه في سويسرا والذي يقدم حصرياً علاجات من ابتكار العلامة التجارية’.

مطعم يومامي لميشيل روث

تراس بولغاردن الجذاب


يتميز فندق بريزيدنت ويلسون، أحد فنادق لاكشيري كوليكشِن في جنيف، بتراس حصري يطل على البحيرة ويواجه جبال الألب.

اكتشف جنيف


اكتشف جنيف، أصغر المدن الكبيرة، الحائزة على جائزة’ "Europe’s Leading City Break Destination" في مسابقة جوائز السفر العالمية.

يعتبر فندق بريزيدنت ويلسون - بموقعه المناسب بالقرب من معظم المصانع السويسرية المعروفة والمنظمات الدولية، بما فيها الأمم المتحدة ومنظمة الصحة العالمية ومنظمة التجارة العالمية والمنظمة العالمية للملكية الفكرية، والبعثات الدبلوماسية والقنصليات، والمتاحف، وغير ذلك من الوجهات الجذابة - الاختيار الأمثل لكل من المسافرين بغرض الترفيه والأعمال.

استمتع بحالة فريدة من نوعها على حافة أكبر بحيرة في أوروبا، وفي مواجهة الإطلالات الساحرة لنافورة جنيف“ نافورة’ جنيف” الشهيرة، وجبل مون بلون الشاهق في الخلفية.
تعرّف على المزيد
back to top