ص.ب. 71 الغردقة, البحر الأحمر مصر
+20 65 3562584

اكتشف منتجع شيراتون خليج سوما المطلّ على الشاطئ

فندق منتجع شيراتون خليج سوما هو فندق مذهل يقع على شاطئ البحر مستوحى من مجمع معبد الكرنك بمدينة الأقصر، وهو المكان المثالي للتجمع مع الأصدقاء والعائلة. لا يبعُد نزلاء المنتجع إلا بضع خطوات من المنتزه المائي المناسب للعائلات، والرمال البكر والعديد من الرياضات المائية في البحر الأحمر، وكذلك المعالم السياحية في الغردقة بمصر. في الداخل، يمكن لنزلاء الفندق تجديد طاقتهم في غرف رحبة تتميز بأسرّة مميزة من ابتكارنا، وحمامات رخامية، وأرائك، وخدمة الغرف على مدار اليوم، ومكاتب واسعة، وخدمة Wi-Fi المجانية. تتوفر إطلالات على الحدائق الغنّاء أو البحر الأحمر من كل غرفة. استمتع بالترقية إلى جناح الشاطئ للاستفادة من مساحة المعيشة الفسيحة الداخلية والخارجية وحوض سباحة خاص، مثالي للعائلات التي تسافر. يحتوي المنتجع على حديقة مائية ونادي صحي عصري وخدمات للنادي الصحي. أنت على موعد مع تناول الطعام اللذيذ، بما في ذلك المأكولات البحرية الإيطالية الطازجة. يمكن لقاعات الاجتماعات الداخلية المتطورة والأماكن الخارجية المثالية للصور بسهولة تلبية احتياجات الفاعليات الخاصة بك. نتطلع للترحيب بكم في منتجع شيراتون خليج سوما

عرض المزيد

مراجعات النزلاء

4.6 من 5.0
النظافة
4.6
الخدمة
4.7
95% من النزلاء أوصوا بهذا الفندق

استمع إلى آراء النزلاء حول إقامتهم من 477 مراجعات النزلاء المؤكدة

وسائل الراحة الرئيسية

  • نادي صحي متكامل الخدمات
  • مركز اللياقة البدنية
  • حمام سباحة
  • مطبخ/مطبخ صغير

المزايا

  • يقع منتجع شيراتون خليج سوما على شاطئ رملي على بُعد خطوات من العديد من الرياضات المائية في البحر الأحمر وعلى بُعد دقائق من ملعب كاسكاديس للغولف ومعالم الغردقة.

  • استمتع بتجربة الحديقة المائية في الفندق، وممارسة التمارين في النادي الصحي العصري، وتدليل نفسك بالتدليك وتجربة مطاعمنا الشهيرة.

  • نظِّم أي مناسبة من حفل زفاف على شاطئ البحر إلى فعلية للشركة في الأماكن الداخلية والخارجية في منتجع خليج سوما العصري.


غرف النزلاء

فحص أسعار الغرف والتوافر

Sheraton Soma Bay Resort

back to top