عِش تجربة متميزة في مكة المكرمة، في المملكة العربية السعودية من فندقنا في وسط المدينة

يُرحّب فندق فور بوينتس باي شيراتون مكة النسيم بالمسافرين من خلال 1136 غرفة وجناحًا عصريًا، وخدمة ممتازة، وإطلالات استثنائية على مكة المكرمة ومسجد الراجحي. من مكان الإقامة المُصمَّم على الطراز العثماني، يمكن للضيوف الاستفادة من خدمة الحافلات المجانية إلى المسجد الحرام في المملكة العربية السعودية والكعبة المشرفة. يقع الفندق أيضًا بالقرب من جامعة أم القرى، ومركز مكة التجاري، والأماكن المقدسة في منى، ومزدلفة، وعرفات. يُقدّر مشغلو الحافلات السياحية موقف سيارات الفندق الكبير والمجاني الفريد من نوعه في مكة المكرمة. يمكنك إعادة الشحن في أماكن الإقامة الفخمة المليئة بوسائل الراحة، بما في ذلك أسرّة مميزة، وثلاجات صغيرة، وأجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة، ومراكز وسائط، وشحن USB، ومكاتب واسعة، وخدمة Wi-Fi مجانية. توفر الأجنحة غرف نوم ومعيشة منفصلة ومناسبة تمامًا للإقامات الممتدة. يمكن لضيوف الفندق الاستفادة من خيارات الطعام اللذيذة، بما في ذلك خدمة الغرف على مدار 24 ساعة. تدرَّب في مركز اللياقة البدنية الخاص بنا والذي يتضمن مناطق مخصصة للرجال والنساء، أو تصفَّح خيارات البيع بالتجزئة في الموقع قبل الدخول إلى التسوق التجاري المثير.

عرض المزيد

مراجعات النزلاء

4.1 من 5.0
النظافة
4.4
الخدمة
4.2
90% من النزلاء أوصوا بهذا الفندق

استمع إلى آراء النزلاء حول إقامتهم من 65 مراجعات النزلاء المؤكدة

اكسب المزيد من النقاط!

ابحث عن بطاقة الائتمان المناسبة لك

استمنع بالمزايا الإضافية.

وسائل الراحة الرئيسية

  • مركز اللياقة البدنية
  • الإنترنت فائق السرعة المجاني
  • صف السيارات

المزايا

  • يمكنك الاستفادة من خدمة النقل بالحافلة المجانية المتوفرة في الفندق لزيارة المسجد الحرام والكعبة المشرفة. يقع الفندق في وسط مدينة مكة المكرمة وهو على بُعد خطوات من مسجد الراجحي.

  • توفر الغرف والأجنحة الفندقية الفسيحة لدينا التكنولوجيا الحديثة، وخدمة Wi-Fi مجانية، وثلاجات صغيرة، وأسرّة متميزة لإقامتك في مكة المكرمة، المملكة العربية السعودية.

  • استمتع بالاستفادة من صالة الألعاب الرياضية في الفندق، والمواقف المجانية للسيارات، وتناول الطعام اللذيذ، بالإضافة إلى متاجرنا في الموقع وسهولة الوصول إلى شارع التسوق في الهواء الطلق.


غرف النزلاء

Discover our stylish accommodation in Makkah near Haram

فحص أسعار الغرف والتوافر

back to top