اكتشف وسط المدينة أثناء إقامتك في أحد أجمل فنادق مكة المكرمة

يُرحب فندق فور بوينتس باي شيراتون مكَّة المُكرَّمة النسيم بالمسافرين بـ 1136 غرفة وجناح عصريين وخدمة ممتازة وإطلالات لا مثيل لها على مكة وجامع الراجحي، مما يضعه في مقدمة فنادق العزيزية. من فندقنا المصمم على الطراز العثماني، يمكن للنزلاء استقلال حافلة مجانية إلى المسجد الحرام والكعبة المشرفة. يقع فندفنا أيضًا بالقرب من جامعة أم القرى ومكة مول والأماكن المقدسة في منى والمزدلفة وعرفات. يقدّر مشغلو الحافلات السياحية موقف سيارات الفندق الكبير والمجاني والفريد من نوعه بين فنادق مكة. جدد نشاطك في أماكن الإقامة الفسيحة المليئة بوسائل الراحة، بما في ذلك الأسرّة المميزة والثلاجات الصغيرة وأجهزة التلفزيون ذات الشاشات المسطحة ومراكز الوسائط ومنافذ شحن USB والمكاتب الكبيرة والواي فاي المجاني. توفر الأجنحة أيضًا غرف نوم ومعيشة منفصلة تناسب الإقامات الطويلة. يمكن لنزلاء الفندق الاستفادة من خيارات تناول الطعام اللذيذ لدينا، بما في ذلك خدمة الغرف المتوفرة على مدار 24 ساعة. تمرّن في مركز اللياقة البدنية الذي يضم مناطق مخصصة للرجال والسيدات أو استكشف المتاجر المتوفرة في الموقع قبل الذهاب إلى شارع التسوق المثير.

عرض المزيد

مراجعات النزلاء

4.3 من 5.0
النظافة
4.4
الخدمة
4.3
93% من النزلاء أوصوا بهذا الفندق

استمع إلى آراء النزلاء حول إقامتهم من 86 مراجعات النزلاء المؤكدة

اكسب المزيد من النقاط!

ابحث عن بطاقة الائتمان المناسبة لك

استمنع بالمزايا الإضافية.

وسائل الراحة الرئيسية

  • الإنترنت فائق السرعة المجاني
  • مركز اللياقة البدنية

المزايا

  • اقم في فندق في مكة يوفر لك خدمة نقل بالحافلة مجانًا لزيارة المسجد الحرام والكعبة. يقع فندقنا أيضًا في وسط المدينة على بُعد خطوات من جامع الراجحي.

  • توفر غرفنا وأجنحتنا الفندقية الفسيحة تكنولوجيا حديثة وخدمة واي فاي مجانية وثلاجات صغيرة وأسرّة مميزة تضع فندقنا في مقدمة فنادق مكة المكرمة.

  • استفد من مركز اللياقة البدنية ومواقف السيارات المجانية وأماكن تناول الطعام والمتاجر المتوفرة في الفندق وإمكانية الوصول إلى شارع التسوق الخارجي.


غرف النزلاء

انعم بإقامة رائعة في غرف قريبة من الحرم المكي

فحص أسعار الغرف والتوافر

back to top