فندق لو ميريديان جدة

طريق المدينة, جدة 21463 المملكة العربية السعودية
+966 12 663 3333

فندقنا

تقع مدينة جدة على ضفاف البحر الأحمر، وهي أحد الموانئ الرئيسية في المملكة العربية السعودية كما أنها أكبر معرض فني مفتوح في العالم. تحاط المدينة بالفن الطبيعي الذي يصور الثقافة العربية، كما أنها مزينة بالعديد من المنحوتات المتناثرة في جميع أنحاء المدينة. يقع فندق لو ميريديان جدة في قلب المدينة وسط المباني السكنية ومناطق التسوق والأعمال الرئيسية. يوجد داخل الفندق ردهة أنيقة مزينة بالرخام الأسود وتؤدي إلى غرف النزلاء الفسيحة البالغ عددها 293 غرفة يدخلها جميعها ضوء الشمس المشرق. تتميز ردهة لو رويال كلوب بإطلالات رائعة على البحر ومناظر مدينة جدة من الحجر الأبيض، كما توفر مطاعم الفندق الثلاثة وفرة من الاختيارات الشهية من جميع أنحاء العالم. يقع فندق لو ميريدان جدة على بعد 15 دقيقة من مطار الملك عبد العزيز الدولي.

عرض المزيد

مراجعات النزلاء

3.7 من 5.0
النظافة
3.9
الخدمة
4.0
75% من النزلاء أوصوا بهذا الفندق

استمع إلى آراء النزلاء حول إقامتهم من 440 مراجعات النزلاء المؤكدة

اكسب المزيد من النقاط!

ابحث عن بطاقة الائتمان المناسبة لك

استمنع بالمزايا الإضافية.

وسائل الراحة الرئيسية

  • حافلة مكوكية من المطار وإليه
  • مركز اللياقة البدنية
  • حمام سباحة
  • الإنترنت فائق السرعة المجاني

المزايا

  • موقع استراتيجي في قلب المدينة مجهز بكافة مرافق الاجتماعات.


غرف النزلاء

استمتع بطيب الحياة
اكتشف المزيد

استمتع بطيب الحياة

استكشف البرامج الفريدة المستوحاة من التراث الأوروبي لهذه العلامة التجارية. جاء تصميم لو ميريديان عاكسًا لرؤيته بأنه على الجميع اكتشاف العالم مع الاستمتاع بروعة التصميمات، وكأنه أنشئ في حقبة ساحرة للسفر.

مركز لو ميريديان

لو ميريديان هب

يظهر لو ميريديان هب صالة الفندق التقليدية في ثوب جديد، متيحًا الفرص أمام الضيوف للتجمع والاتصال وببساطة الاستمتاع باللحظة. تعرّف على المزيد بشأن برامج المأكولات والمشروبات المميز.

اكتشف المزيد

فحص أسعار الغرف والتوافر

back to top