Le Meridien Hotel photography

فندقنا

لا يسمح وفق القانون المحلي بدخول مكة المكرمة والفندق إلا للنزلاء المسلمين فقط. يطل فندق لو ميريديان مكة المكرمة على المسجد الحرام ويبعد مسافة 100 متر من باب الملك عبد العزيز. يتميز الفندق ببهوه المذهل وسقفه المدرج وجوه العام الذي يعبر عن كرم الضيافة العربي المعروف. يعبر التصميم الخارجي للفندق عن عالم آخر من الفخامة لا تقل شيئًا عن روعة تصميماته الداخلية. يضم الفندق 255 غرفة وجناحًا للنزلاء مزينة جميعها بأثاثات من أفضل الخامات الموجودة. يحتوي الفندق كذلك على جناح ملكي واحد، وجناحين للشخصيات الديبلوماسية، و31 جناحًا لرجال الأعمال، و221 غرفة فاخرة للنزلاء توفر مستوى فخمًا من الراحة فضلاً عن إطلالتها الآسرة على المسجد الحرام ما يجعله من أفضل الفنادق في مكة التي هي أكثر بقاع الأرض قدسية لدى المسلمين حيث ولد فيها النبي محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم، ويقع فيها المسجد الحرام.

عرض المزيد

مراجعات النزلاء

3.8 من 5.0
النظافة
4.1
الخدمة
3.6
69% من النزلاء أوصوا بهذا الفندق

استمع إلى آراء النزلاء حول إقامتهم من 32 مراجعات النزلاء المؤكدة

اكسب المزيد من النقاط!

ابحث عن بطاقة الائتمان المناسبة لك

استمنع بالمزايا الإضافية.

وسائل الراحة الرئيسية

  • الإنترنت فائق السرعة المجاني

غرف النزلاء

استمتع بطيب الحياة
اكتشف المزيد

استمتع بطيب الحياة

استكشف البرامج الفريدة المستوحاة من التراث الأوروبي لهذه العلامة التجارية. جاء تصميم لو ميريديان عاكسًا لرؤيته بأنه على الجميع اكتشاف العالم مع الاستمتاع بروعة التصميمات، وكأنه أنشئ في حقبة ساحرة للسفر.

مركز لو ميريديان

لو ميريديان هب

يظهر لو ميريديان هب صالة الفندق التقليدية في ثوب جديد، متيحًا الفرص أمام الضيوف للتجمع والاتصال وببساطة الاستمتاع باللحظة. تعرّف على المزيد بشأن برامج المأكولات والمشروبات المميز.

اكتشف المزيد

فحص أسعار الغرف والتوافر

back to top