فندق ويستن كوالالمبور

‎199, Jalan Bukit Bintang, كوالالمبور 55100 ماليزيا
+60 3-2731 8333

استمتع بتجديد شبابك في فندقنا في كوالالمبور

فندق ويستن كوالالمبور هو فندق تجريبي في شوارع بوكيت بينتانج النابضة بالحياة. استكشف ملاذًا من العافية والتجديد في أماكن الإقامة الممتازة مع وسائل الراحة المميزة ومنتجات وايت تي باث آند بودي وأسرة Westin Heavenly®‎ الفخمة. ومتع حواسك بالمأكولات اللذيذة من مطعم ذا ليفينج روم المفتوح طوال اليوم جنبًا إلى جنب مع بار لاونج 443 و مطعم وبار سبلاش بجوار حوض السباحة. استكشف مناطق الجذب المحلية الملهمة ومارس عملك جيدًا في مرافق الاجتماعات النابضة بالحياة، واستضف حفلات الزفاف السحرية والفعاليات الاجتماعية التي لا تُنسى في المساحات المخصصة للفعاليات الراقية. بعد يوم كامل من العمل أو مشاهدة المعالم السياحية، جرب الانتعاش في حوض السباحة المتلألئ أو انطلق في استوديو WestinWORKOUT®‎ للياقة البدنية، علمًا بأننا نأخذ معايير النظافة على محمل الجد من خلال تطبيق الخطوات اللازمة لضمان سلامة نزلائنا وشركائنا. كما نعمل على تنفيذ بروتوكولات النظافة والتنظيف المُحسنة، بما في ذلك استخدام المطهرات، وتطبيق سياسة التباعد الاجتماعي، وإلزام موظفينا بارتداء أغطية الوجه.

عرض المزيد

تواصل معنا

مراجعات النزلاء

4.1 من 5.0
النظافة
4.2
الخدمة
4.1
84% من النزلاء أوصوا بهذا الفندق

استمع إلى آراء النزلاء حول إقامتهم من 1145 مراجعات النزلاء المؤكدة

اكسب المزيد من النقاط!

ابحث عن بطاقة الائتمان المناسبة لك

استمنع بالمزايا الإضافية.

وسائل الراحة الرئيسية

  • مركز اللياقة البدنية
  • حمام سباحة
  • الإنترنت فائق السرعة المجاني
  • مكان عقد الاجتماع

المزايا

  • استمتع بالراحة السكنية الأنيقة في 443 غرفة نزلاء أو جناح مع خدمة Wi-Fi فائقة السرعة مجانًا وإطلالات خلابة على كوالالمبور من فندقنا.

  • يقع فندقنا في وسط المدينة على بُعد خطوات قليلة فقط من أفضل أماكن التسوق في بافيليون كوالالمبور وعلى بُعد دقائق فقط من محلات الأزياء الشهيرة في بوكيت بينتانج.

  • استمتع بعطلة نهاية أسبوع سريعة بفندقنا في بوكيت بينتانج واستمتع بشعور التجدّد في الأسبوع المقبل مع برامجنا لعطلة نهاية الأسبوع.


غرف النزلاء

عزز لياقتك البدنية، بأسلوب جديد.
تعرّف على المزيد

تمتّع بأعلى درجات الرفاهية

كلما سافرت أكثر كلما قلّ اعتناؤك برفاهيتك. أما برامج الرفاهية التي نوفرها من ابتكارنا فتمكّنك لكي تنام وتأكل وتتحرك وتشعر وتعمل وتلعب بشكل جيد، بحيث تكون في أحسن أحوالك أثناء سفرك.

تدرب على طريقتك بأسلوب جديد.

تدرب على طريقتك

حافظ على أسلوب التمرين الخاص بك أثناء سفرك في استوديوهات اللياقة البدنية WestinWORKOUT التابعة لنا المفتوحة على مدار الساعة والفريدة من نوعها والمجهزة بأحدث تجهيزات تي آر إكس الوظيفية. تركت مستلزماتك في البيت؟ جرّب برنامجنا لاستعارة اللوازم الرياضية بالشراكة مع نيو بالانس.

تعرّف على المزيد

فحص أسعار الغرف والتوافر

back to top