تمتع بالإقامة في فندق في الكويت يمكنك من اكتشاف وسط المدينة

مرحبًا بك في فندق فوربوينتس باي شيراتون الكويت الذي استطاع أن يضع اسمه في قائمة فنادق الكويت المتميزة. نحن نحب الحفاظ على البساطة في فندقنا، حيث نعلم أنك أحيانًا قد ترغب في الاستمتاع بملذات الحياة البسيطة، مثل تناول فنجان قهوة ممتاز أو النوم على سرير مريح. ومع 406 غرفة وجناح مجهزين بأناقة، ستجد أن فندقنا المكوّن من 42 طابق مجهز ومؤثث جيدًا بأعلى المواصفات للمسافرين إلى مدينة الكويت بغرض العمل أو الترفيه. تشمل جميع الغرف والأجنحة في فندقنا مشغل DVD/CD وجهاز فاكس HP مع مرافق طباعة ونسخ ومسح ضوئي وبار صغير وإنترنت مجاني عالي السرعة ومزايا أخرى كثيرة. نوفر أيضًا خدمة النقل المشترك من مطار الكويت الدولي وإفطار يومي في مطعم السيف وخدمة إنترنت عالية السرعة وزجاجات مياه في غرفتك مجانًا. حافظ على لياقتك في صالة الألعاب الرياضية أو دلّل نفسك بعلاجات السبا قبل تناول وجبة إيطالية في مطعم لا ماما. يوفر فندقنا أيضًا غرف اجتماعات عديدة لأولئك الذين ينظمون فعاليات في وسط المدينة. ثق بأن فندق فوربوينتس باي شيراتون الكويت به كل ما تحتاج إليه لتنعم بإقامة رائعة حقًا.

عرض المزيد

تواصل معنا

مراجعات النزلاء

4.5 من 5.0
النظافة
4.7
الخدمة
4.7
92% من النزلاء أوصوا بهذا الفندق

استمع إلى آراء النزلاء حول إقامتهم من 219 مراجعات النزلاء المؤكدة

اكسب المزيد من النقاط!

ابحث عن بطاقة الائتمان المناسبة لك

استمنع بالمزايا الإضافية.

وسائل الراحة الرئيسية

  • الإنترنت فائق السرعة المجاني
  • مركز اللياقة البدنية
  • حمام سباحة
  • حافلة مكوكية من المطار وإليه

المزايا

  • استمتع بإقامتك في فندق في الكويت يتميز بموقع مثالي في وسط المدينة، مما يوفر سهولة الوصول إلى الأحياء التجارية والمالية في الكويت.

  • تخلص من ضغط السفر بفضل خدمة النقل المجانية من وإلى مطار الكويت الدولي.

  • من الطعام الإيطالي اللذيذ في مطعم لا ماما إلى الأطباق العالمية في مطعم السيف، تأكد من أنك ستستمتع بطعام لذيذ أثناء إقامتك في أحد أبرز فنادق الكويت.


غرف النزلاء

انعم بالراحة في مجموعة من أروع غرف الفنادق في الكويت

فحص أسعار الغرف والتوافر

back to top