فندقنا المتخصص في الإقامة الممتدة في الكويت هو مكان مثالي للرحلات الطويلة.

استمتع بإقامة تواكب نمط حياتك في ريزيدنس إن الكويت. ويقع الفندق الأنيق والعصري في موقع مركزي في حي الأعمال بالكويت، وهو الفندق الوحيد للإقامات الممتدة الذي يقدم لك الكثير. يُقدم كل جناح بغرفة نوم للنزلاء إطلالة رائعة على الساحل ومساحة كبيرة تضم مناطق منفصلة للمعيشة وتناول الطعام والنوم. وتساعدك أجنحتنا في الشعور بأنك في المنزل مع وسائل راحة مناسبة للعائلات تقدم ما يناسب جميع أفراد العائلة ومساحة إضافية للجميع. اكتشف مطعم بلندز الذي يقدم الإفطار والغداء والعشاء أو استمتع بوجبة خفيفة سريعة حيث نوفر إمكانية إعداد الأطعمة السريعة الجاهزة. وسوف يثني المسافرون بغرض العمل داخل فندقنا المتخصص في الإقامات الممتدة في منطقة شرق بالكويت على وسائل الراحة المضافة التي تشمل مكتبًا كبيرًا مزودًا بإضاءة جيدة وإنترنت فائق السرعة مجاني لمساعدتهم في البقاء متصلين. ويُعد فندق ريزيدنس إن الكويت فريدًا حقًا بين الفنادق في منطقة شرق بمدينة الكويت، حيث يقدم ملاذًا أنيقًا يتسم بالراحة ويبعد خطوات فقط من سوق شرق وأبراج الكويت والخليج العربي.

عرض المزيد

مراجعات النزلاء

4.5 من 5.0
النظافة
4.7
الخدمة
4.6
95% من النزلاء أوصوا بهذا الفندق

استمع إلى آراء النزلاء حول إقامتهم من 103 مراجعات النزلاء المؤكدة

وسائل الراحة الرئيسية

  • الإنترنت فائق السرعة المجاني
  • إفطار مجاني
  • مطبخ/مطبخ صغير
  • مركز اللياقة البدنية

المزايا

  • استمتع بإقامة مريحة في فندق فسيح متخصص في الإقامات الممتدة في الكويت، مع مطبخ مُجهز بالكامل وأسرّة فاخرة وإنترنت فائق السرعة مجاني.

    تعرف على المزيد
  • الموقع الأفضل بالمدينة؛ يقع الفندق المتخصص في الإقامات الممتدة في منطقة شرق على مقربة من المراكز التجارية والترفيهية الرئيسية في الكويت.

    تعرف على المزيد
  • مكان إقامة مريح؛ نقدم أجنحة وشقق فندقية عائلية تمنحك الراحة المنزلية بالقرب من أبراج الكويت وتتميز بإطلالات رائعة على المدينة.

    تعرف على المزيد

غرف النزلاء

فحص أسعار الغرف والتوافر

Residence Inn® by Marriott® Kuwait City