لندن كاونتي هول، طريق وستمنستر بريدج, لندن SE1 7PB المملكة المتحدة
+44 20 7928 5200

تمتَّع بإطلالات على عين لندن من فندق وستمنستر الخاص بنا

اكتشف سحر ساوث بانك النابض بالحياة أثناء الإقامة في فندق لندن ماريوت كاونتي هول. مستوحى من إطلالات المعالم السياحية المميزة وتراث المبنى في لندن، يغمر فندقنا النزلاء بجمال منطقتنا الفريد. يقع في مبنى بلدية لندن السابق، أمام دور البرلمان، تُعد أماكن إقامتنا وفعاليتنا جزءًا من تاريخ المدينة الغني، ممّا يخلق سحرًا بريطانيًا جوهريًا. يقع الفندق على طول نهر تايمز، بجوار وستمنستر بريدج، ممّا يمنحك إطلالات على عين لندن وساعة بيج بن. بعد ليلة نوم مريحة في مكان إقامتنا الأنيق، حافظ على روتين تمارينك في مركز اللياقة البدنية الحديث أو استرخِ في حوض السباحة الداخلي. تناول الطعام في مطعم جلرايز ستيك هاوس اند بار، والذي يقدم شرائح لحم محلية من أوشيا براذرز أو استرخِ في بار ذا ليبرري، مع أكثر من 100 نوعًا من المشروبات الكحولية وخدمة شاي بعد الظهر. اعقد اجتماعك القادم أو فعاليتك الخاصة في فندقنا. نقدم 7071 قدمًا مربعًا من المساحة الأنيقة و12 مكانًا للمناسبات مع إطلالات رائعة.

عرض المزيد

مراجعات النزلاء

4.4 من 5.0
النظافة
4.7
الخدمة
4.5
92% من النزلاء أوصوا بهذا الفندق

استمع إلى آراء النزلاء حول إقامتهم من 549 مراجعات النزلاء المؤكدة

وسائل الراحة الرئيسية

  • مركز اللياقة البدنية
  • حمام سباحة
  • الإنترنت فائق السرعة المجاني
  • مكان عقد الاجتماع

المزايا

  • تذوَّق شرائح اللحم المشوي المثالية في مطعم جلرايز ستيك هاوس اند بار أو انضم إلينا لشرب شاي بعد الظهيرة الحائز على جائزة بالفندق في ساوث بانك.

    تعرف على المزيد
  • يمتلك ماريوت كل ما تحتاجه لجعل اجتماعك مثاليًا. في فندق لندن ماريوت كاونتي هول، لا نعقد اجتماعات فقط - بل نصنعها.

    تعرف على المزيد
  • استرخي في أماكن إقامتنا الأنيقة أثناء زيارتك لندن؛ توفر العديد من غرفة الفندق إطلالات رائعة على عين لندن وساعة بيج بن.

    تعرف على المزيد

غرف النزلاء

فحص أسعار الغرف والتوافر

London Marriott® Hotel County Hall