استمتع بمناظر لندن من فندقنا البريطاني الأصيل

أنت على موعد يجمع بين العراقة والعصرية في فندق ماريوت لندن كاونتي هول، الواقع في ساوث بانك النابضة بالحياة، وتفصلها خطوات قليلة عن ويستمنستر بريدج. يقع في مبنى البلدية السابق في لندن، ويُطل على مبنى البرلمان، ويُجسّد فندقنا تاريخ المدينة العريق والروح البريطانية المثالية. تُطل العديد من غُرف النزلاء والأجنحة والمساحات العامة على ساعة بيج بين وعين لندن بوضوح، بينما تُمهّد وسائل الراحة من فئة خمس نجوم بإقامة ملهمة غير تقليدية. استكشف الفراش الفاخر، والحمامات الأصلية، وخدمة Wi-Fi المجانية بالإضافة إلى مركز للياقة البدنية مُصمَّم على أحدث طراز وحمام سباحة داخلي. تناوَل الطعام في مطعم جيلرايز ستيك هاوس آند بار الذي ستجد فيه أكثر من 100 نوع من مشروب الجين، وشرائح لحم محلية من أوشيا براذرز أواستمتع باالمشروبات الكحولية وخدمة شاي بعد الظهر الحائزة على الجائزة في ذا ليبرري. اعقد اجتماعك القادم أو نظّم فعاليتك الخاصة في فندقنا الذي يوفر مساحة أنيقة تبلغ نحو 7071 قدمًا، و12 قاعة فعاليات بإطلالات على ويستمنستر. تجربة بريطانية مثالية من داخل أكثر الوجهات التي تم تصويرها في لندن.

عرض المزيد

مراجعات النزلاء

4.4 من 5.0
النظافة
4.7
الخدمة
4.4
91% من النزلاء أوصوا بهذا الفندق

استمع إلى آراء النزلاء حول إقامتهم من 696 مراجعات النزلاء المؤكدة

اكسب المزيد من النقاط!

ابحث عن بطاقة الائتمان المناسبة لك

استمنع بالمزايا الإضافية.

وسائل الراحة الرئيسية

  • مركز اللياقة البدنية
  • حمام سباحة
  • الإنترنت فائق السرعة المجاني
  • مكان عقد الاجتماع

المزايا

  • تذوّق شريحة اللحم المثالية في مطعم جلرايز ستيك هاوس آند بار، أو زُر المنطقة الخاصة بتناول الطعام في المكتبة المطلة على عين لندن لتناول شاي بعد الظهيرة المشهود بجودته وجمال مذاقه.

    تعرف على المزيد
  • يمتلك ماريوت كل ما تحتاجه لجعل اجتماعك مثاليًا. في فندق لندن ماريوت كاونتي هول، لا نعقد اجتماعات فقط - بل نصنعها.

    تعرف على المزيد
  • استرخِ في أماكن إقامتنا الأنيقة أثناء زيارتك لندن؛ توفر العديد من غرفة الفندق إطلالات رائعة على عين لندن وساعة بيج بن.

    تعرف على المزيد

غرف النزلاء

فحص أسعار الغرف والتوافر

back to top