لندن كوانتي هول، طريق وستمنستر بريدج, لندن SE1 7PB المملكة المتحدة
+44 20 7928 5200

استمتع بإطلالات رائعة على عين لندن أثناء إقامتك بالفندق

يقع فندق ماريوت لندن كاونتي هول على طول ضفاف نهر التايمز، على بُعد لحظات فقط من وستمنستر بريدح والضفة الجنوبية، مما يجعله مكانًا رائعًا لزيارة لا تنتسى. تتميز جميع أماكن الإقامة لدينا بالتصميم الحديث ووسائل الراحة المتطورة والإطلالات الرائعة لعين لندن وبيج بين والنهر. من الامتيازات القليلة التي ستستمتع بها خدمة الانترنت عالية السرعة والأسرة بطبقة وسائد علوية فاخرة. في مكان آخر في الفندق، نوفر حمام سباحة داخلي وصالة رياضية وفصول لياقة بدنية مجانية. قم باستضافة اجتماعك القادم أو حفلتك معنا، واستفد من التخطيط الممتاز وخدمات المطاعم، بالإضافة إلى المواقع الراقية مع الإطلالات الرائعة. نتمنى أن تقضي بعض الوقت في استكشاف المدينة أثناء وجودك معنا، فبالإضافة إلى قربنا من عين لندن وبيج بن، يقع فندقنا على بعد مسافة قصيرة من دير وستمنستر وأكثر من ذلك. انضم إلينا اليوم في فندق ماريوت لندن كاونتي هول.

عرض المزيد

مراجعات النزلاء

4.4 من 5.0
النظافة
4.7
الخدمة
4.5
92% من النزلاء أوصوا بهذا الفندق

استمع إلى آراء النزلاء حول إقامتهم من 505 مراجعات النزلاء المؤكدة

وسائل الراحة الرئيسية

  • مركز اللياقة البدنية
  • حمام سباحة
  • الإنترنت فائق السرعة المجاني
  • مكان عقد الاجتماع

المزايا

  • توفر أماكن الإقامة المجددة الأنيقة منزلاً بعيداً عن المنزل أثناء زيارتك للندن؛ والعديد من الإطلالات على عين لندن الشهيرة، وجميعها تقدم أجهزة تلفزيون بشاشة مسطحة.

    تعرف على المزيد
  • تنزه على طول الضفة الجنوبية أو قم بجولة في أشهر معالم لندن؛ يقوم موقع فندقنا بإيصال أفضل ما في المدينة على عتبة بابك.

    تعرف على المزيد
  • يمكنك الذهاب إلى بار جيلرايز ستيك هاوس لتناول الطعام طول اليوم، وتأكد من توفير بعض الوقت لتذوق شاي ما بعد الظهيرة الحائز على جائزة بفندقنا في المكتبة.

    تعرف على المزيد

غرف النزلاء

Experience pure luxury at our 5-star hotel in Westminster