فندق لندن ماريوت كناري وارف

22 Hertsmere Road, Canary Wharf, لندن E14 4ED المملكة المتحدة
+44 20 7093 1000

اكتشف الأناقة والأصالة في فندق كناري وارف

جدّد نشاطك، وأعِد التوازن لذاتك، وعِش تجربة الاستمتاع بالسفر في فندق لندن ماريوت كناري وارف يتمتع فندقنا بموقع مثالي حيث يرسو على الواجهة البحرية على بعد لحظات فقط من أشهر المعالم جذبًا في شرق لندن، ويوفر لك وجهةً ممتازة للعمل والمتعة على حد سواء. تُؤثَّث غرفنا وأجنحتنا الواسعة بمفروشات مخملية فاخرة، وتلقزيونات مزودة بأجهزة كرومكاست، ونوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف تُطل على كناري وارف وغرب إنديا كواي. يتميز مانهاتن جريل بأنه يقدم وجبة إفطار يومية لذيذة وبه مطعم يقدم شرائح لحم في الغداء والعشاء، كما تتخصص صالة جي آند تي في تقديم شاي بعد الظهر والكوكتيلات اللذيذة. يتميز الفندق بتوافر مركز للياقة البدنية يعمل على مدار 24 ساعة وساونا مريحة. تشمل المرافق الأخرى على مركز متكامل الخدمة للأعمال وبه 19 مساحة أنيقة ومتعددة الاستخدامات لعقد الاجتماعات والتجمعات الاجتماعية. يقع فندقنا بالقرب من معالم الجذب المحلية بما في ذلك كناري وارف، وغرب إنديا كواي، وايست لندن دوكلاندز، واكسيل لندن، وذا أو تو، وحديقة الملكة إليزابيث الأولمبية. نتطلع إلى الترحيب بكم في فندق لندن ماريوت كناري وارف.

عرض المزيد

مراجعات النزلاء

4.5 من 5.0
النظافة
4.7
الخدمة
4.5
96% من النزلاء أوصوا بهذا الفندق

استمع إلى آراء النزلاء حول إقامتهم من 428 مراجعات النزلاء المؤكدة

اكسب المزيد من النقاط!

ابحث عن بطاقة الائتمان المناسبة لك

استمنع بالمزايا الإضافية.

وسائل الراحة الرئيسية

  • مركز اللياقة البدنية
  • مكان عقد الاجتماع

المزايا

  • توفر الغرف والأجنحة المُصمَّمة بعناية كل ما تحتاجه للاسترخاء عندما تكون في شرق لندن؛ كما توفر بعضها إطلالات على كناري وارف وويست إنديا كواي.

    تعرف على المزيد
  • سواء كان لديك اجتماعات عمل مهمة أو فعالية اجتماعية أنيقة، توفر مساحات الفعاليات الـ 19 لدينا خلفية متطورة للتجمعات في كناري وارف.

  • بعد التمرين في مركز اللياقة البدنية بالفندق، يمكنك أن تعيش شعور الاسترخاء مع الكوكتيلات الطازجة و180 نوع من مشروبات الجين في صالة جي آند تي، أو طلب خدمة الغرف.


غرف النزلاء

فحص أسعار الغرف والتوافر

back to top