فندق ماريوت لندن غروفنور سكوير

ميدان غروفنور, لندن W1K 6JP المملكة المتحدة
+44 20 7493 1232

اكتشف متعة الإقامة من فئة الخمس نجوم في فندقنا الواقع في مايفير، لندن

استمتع بتجربة خدمة خمس نجوم في فندق ماريوت لندن غروفنور سكوير. يتمتع الفندق بموقع مثالي في حي مايفير الراقي، ويبعُد دقائق عن مراكز التسوق العالمية بشارع أوكسفورد، وهايد بارك، والمعالم المميزة، كما أن غرف النوم والأجنحة المجددة حديثا لدينا تتميز بالأثاث الأنيق، والحمامات الرخامية الفاخرة، وأغطية أسرة من ابتكارنا، ووسائل راحة فاخرة. استمتع بالإطلالة الخلابة على ساحة غروفنور أو الحدائق الخاصة لدينا، إذ تحتوي بعض الأجنحة على شرفات مميزة. انغمس بتناول ألذ أطباق شرائح اللحم في بار وجريل جوردون رامسي (Gordon Ramsay Bar & Grill)، أو تلذذ بالمأكولات الحديثة في لاكي كات (Lucky Cat) من جوردون رامزي، وهو مطعم آسيوي وصالة تنبض بالحياة ليلًا على حد سواء. استرخِ فيما تتناول كوكتيل مصنوع خصيصًا بعد يومٍ مثير في مايفير، لندن، في بار الفندق الحائز على جوائز والمستوحى من عشرينيات القرن الماضي، ذا لاغيدج روم (The Luggage Room). اكشتف مساحة تبلغ 12,109 قدم مربع عالية التقنية تم تجديدها مؤخرًا في فندقنا، كما أن قاعة الاحتفالات الكبرى لدينا تشع بضوء الشمس الطبيعي، ممّا يجعلها مثالية لتجمعات الأعمال أو اللقاءات الاجتماعية. نتطلع شوقًا للترحيب بك في فندق ماريوت لندن غروفنور سكوير في مايفير.

عرض المزيد

مراجعات النزلاء

4.2 من 5.0
النظافة
4.5
الخدمة
4.4
89% من النزلاء أوصوا بهذا الفندق

استمع إلى آراء النزلاء حول إقامتهم من 494 مراجعات النزلاء المؤكدة

اكسب المزيد من النقاط!

ابحث عن بطاقة الائتمان المناسبة لك

استمنع بالمزايا الإضافية.

وسائل الراحة الرئيسية

  • مركز اللياقة البدنية
  • مكان عقد الاجتماع

المزايا

  • تمشَّ قليلًا نحو ميدان غروفنور، أو ماربل آرتش، أو قطار الأنفاق بشارع بوند، من فندقنا واستمتع بزيارة هايد بارك وقصر باكنجهام، أو تسوَّق في شارع أوكسفورد.

    تعرف على المزيد
  • ارتشف الكوكتيلات في بار ذا لاغيدج روم (The Luggage Room)، واستمتع بتذوق شرائح اللحم في بار وجريل جوردون رامسي (Gordon Ramsay Bar & Grill)، وجرِّب تناول الطعام الآسيوي في لاكي كات (Lucky Cat) من جوردون رامسي.

    تعرف على المزيد
  • استكشف المدينة عبر مترو أنفاق لندن وهيثرو إكسبريس في محطة بادينغتون، إذ يقعان على مقربة من فندقنا.

    تعرف على المزيد

غرف النزلاء

فحص أسعار الغرف والتوافر

back to top