انعم بملاذ مفعم بالرفاهية في فندقنا ذي 5 نجوم في مايفير، لندن

كافئ نفسك مع خدمة ذات 5 نجوم ووسائل الراحة الفاخرة في فندق غروفنر هاوس، أحد فنادق جي دبليو ماريوت، لندن. يقع هذا الفندق الفخم في بارك لاين في وسط لندن، ويوفر أماكن إقامة استثنائية في مكان متميز داخل حي مايفير الراقي. تبعد بارك لاين لحظات فقط عن متنزه هايد بارك، وشارع أوكسفورد، وقصر بكنغهام، والمزيد. اشعر وكأنك بدفء منزلك في غرف وأجنحة فندقنا الفاخر، التي تتميز بوسائل راحة ذي خمس نجوم مثل الأسرّة الفخمة والمزودة بوسائد مريحة، وتوفر حمامات رخامية وخدمة Wi-Fi عالية السرعة. يمكنك تذوق الطعام اللذيذ في مطعم جيه دبليو ستيك هاوس أو مقابلة الأصدقاء لتناول الكوكتيلات في ريد بار وبوربون بار. احضر لتناول الشاي ما بعد الظهيرة في قاعة بارك لدينا. حافظ على التمارين الروتينية في مركز اللياقة البدنية الحديث. اكتشف قاعة الاحتفالات المجددة لدينا، والصالة التنفيذية المتطورة، والأماكن الراقية الإضافية لمناسبتك الخاصة القادمة. استكشف لندن بسهولة عبر محطات قطار الأنفاق ومحطة بادينجتون القريبة من مايفير، حيث تقع على بُعد لحظات من الفندق. فالإقامة في فندق غروفنر هاوس، أحد فنادق جي دبليو ماريوت، لندن هي حقًا إقامة رائعة.

عرض المزيد

تواصل معنا

مراجعات النزلاء

4.3 من 5.0
النظافة
4.5
الخدمة
4.3
88% من النزلاء أوصوا بهذا الفندق

استمع إلى آراء النزلاء حول إقامتهم من 618 مراجعات النزلاء المؤكدة

اكسب المزيد من النقاط!

ابحث عن بطاقة الائتمان المناسبة لك

استمنع بالمزايا الإضافية.

وسائل الراحة الرئيسية

  • مركز اللياقة البدنية
  • الإنترنت فائق السرعة المجاني
  • مكان عقد الاجتماع
  • صف السيارات

المزايا

  • توفر الغرف والأجنحة الفندقية الفاخرة التي تم تحديثها حديثًا إطلالات جميلة على بارك لاين أو متنزه هايد بارك، فضلاً عن وسائل الراحة من فئة 5 نجوم هنا في مايفير، لندن.

    تعرف على المزيد
  • يمكنك استضافة تجمع ملحوظ في الصالة التنفيذية التي تم تجديدها مؤخرًا، أو قاعة الاحتفالات الأنيقة، أو غرفة الحديقة المميزة في بارك لاين الشهير في لندن.

    تعرف على المزيد
  • امنح هدية تجربة حياة 5 نجوم في فندق غروفنر هاوس، أحد فنادق جي دبليو ماريوت، لندن مع قسيمة هدايا لاستخدامها في مطعم أناز أفترنون تي ولإقامة ليلة واحدة.

    تعرف على المزيد

غرف النزلاء

فحص أسعار الغرف والتوافر

back to top