نايتسبريدج في أبهى صوره

تواصل معنا

يقع فندق بارك تاور نايتس بريدج في قلب واحدة من أكثر الأماكن جاذبية في لندن، ويبعُد بضعة خطوات عن متنزه هايد بارك الرائع، ومتاجر هارودز، وهارفي نيكولس الأسطورية، وأماكن تناول الطعام الأنيقة ضمن الأماكن الأكثر أناقة في المدينة. تندمج الأناقة العصرية مع التصميم العصري بسلاسة في البهو المجدد حديثًا ومنطقة الاستقبال. يفخر البرج المستدير الرائع بعدد 271 مكانًا للسكن وتزدان بالأثاث المصنوع يدويًا، والحمامات الرخامية، والأناقة العصرية. تتميز الأجنحة بتوفر خدمة الخادم الشخصي المتميزة في فندق بارك تاور فضلاً عن الإطلالات الرائعة على أفق المدينة، تمتد بعضها بزاوية 360 درجة.

عرض المزيد

السبت, ديسمبر 07, 2019


أماكن إقامة فخمة

مراجعات النزلاء


4

من

5.0

80% من النزلاء أوصوا بهذا الفندق

إطلالة على نايتسبريدج

اكتشف نايتسبريدج


يقع فندق بارك تاور نايتسبريدج في منطقة مشهورة برقيّها وجودتها الرفيعة، وهو البوابة المثالية لاستكشاف المدينة. نايتسبريدج عالم من الثقافة والتسوق وتناول الطعام والترفيه الخمس نجوم.

 Knightsbridge
تجربة رئيس الخدم

صالة نايتسبريدج


تتميز صالة الشاي الخاصة بنا، والمستوحاة من هايد بارك، بجدران من زهور الماغنوليا وديكور ملكي خلاب. وهي منسقة بشكل مثالي لتقديم شاي خاص بعد الظهر يتضمن بعضاً من أرقى مأكولات بريطانيا الشهية.
بار هايد فندق بارك تاور نايتسبريدج

بار هايد


يتيح هايد بار مشروبات متميزة وسيجاراً فاخراً ومأكولات راقية وأكثر من 130 صنفاً دولياً من المشروب الذهبي الممتاز. يمزج هذا المكان الراقي للجلوس في نايتسبريدج، والذي يجسد كافة السمات الذكورية في النادي الخاص بالأعضاء’، بين الضيافة التقليدية والذوق الرفيع.

ويسكي فلايتس في بار هايد
بار هايد - حساء
back to top