استمتع بإقامتك في فندق يقع في مقدمة فنادق كينسينغتون لندن

يشغل فندق لندن ماريوت كنسينغتون مكانة مرموقة بين فنادق لندن، حيث يتميز بموقع مثالي بالقرب من أشهر معالم لندن، بما في ذلك قصر كنسينغتون وقاعة ألبرت الملكية وهايد بارك ومتحف فيكتوريا وألبرت. جدد نشاطك في غرفنا وأجنحتنا الفسيحة المجددة العصرية، والتي توفر لك أسرّة مع مراتب بحشوة إضافية وأجهزة تلفزيون بشاشة مسطحة وضوء طبيعي وفير ومكاتب كبيرة وخدمة واي فاي ومجموعة من خيارات الترفيه. يقع مطعم Cast Iron Bar & Grill داخل ردهة مرتفعة مكوّنة من سبعة طوابق، ويقدم المأكولات البريطانية المعاصرة والأطباق العالمية. توقف عند البار لتناول أصناف البيرة المختارة أو النبيذ الفاخر أو القهوة المُعدة ببراعة. ومع توافر مساحة 5000 قدم مربع من القاعات المتعددة الاستخدامات والمُصصمة بذكاء، إلى جانب خدمات تنظيم المناسبات وتقديم الطعام، يُعد فندقنا خيارًا مثاليًا لإقامة اجتماعاتك أو مناسباتك الاجتماعية. عند إقامتك معنا، سوف تكون في فندق في لندن يضعك في موقع مثالي بمنطقة كنسينغتون، مما يتيح لك ممارسة الأعمال أو زيارة الأماكن الترفيهية. يقع فندقنا أيضًا على بُعد 25 دقيقة فقط بالسيارة من مطار هيثرو و15 دقيقة بالسيارة من محطة لندن فيكتوريا.

عرض المزيد

مراجعات النزلاء

4.1 من 5.0
النظافة
4.4
الخدمة
4.3
87% من النزلاء أوصوا بهذا الفندق

استمع إلى آراء النزلاء حول إقامتهم من 459 مراجعات النزلاء المؤكدة

ابحث عن بطاقة الائتمان المناسبة لك

استمنع بالمزايا الإضافية.

وسائل الراحة الرئيسية

  • مركز اللياقة البدنية
  • مكان عقد الاجتماع
  • صف السيارات

المزايا

  • اكتشف معالم المدينة من فندق في لندن يوفر لك خدمات من فئة الـ 4 نجوم وموقع قريب من قصر كنسينغتون وقاعة ألبرت الملكية وهايد بارك ومتحف فيكتوريا وألبرت.

  • يندرج ماريوت ضمن فنادق كينسينغتون لندن المميزة، حيث يلبي جميع احتياجاتك. في فندق لندن ماريوت كنسينغتون لا نكتفي بعقد الاجتماعات فحسب، بل نصنعها.

  • إذا كنت تبحث عن فنادق عائلية في لندن، فتأكد أن فندقنا يوفر لك كل ما تتمناه. اكتشف غرفنا وأجنحتنا المُجددة حديثًا بديكورات عصرية وحمامات داخلية أنيقة.


غرف النزلاء

استرخ في مجموعة من أرقى غرف فنادق لندن

فحص أسعار الغرف والتوافر

back to top