قم بالإقامة في فندقك ذو الأربع نجوم في كنسينغتون، لندن

يحتل فندق ماريوت لندن كنجستون موقعًا مناسبًا لاستكشاف أشهر معالم لندن مثل الهايد بارك ومتحف التاريخ الطبيعي ونايتس بريدج. يوفر هذا الفندق فئة 4 نجوم جميع وسائل الرائحة التي يحتاجها المسافر العصري مثل الصالة التنفيذية ومنشأة لياقة بدنية على مساحة 7000 قدمًا وأكثر الموظفين ودًا في المنطقة. تتميز غرفنا وأجنحتنا الفسيحة بالعديد من التجهيزات مثل الانترنت اللاسلكي فائق السرعة والأسرّة المزودة بالمراتب ومجموعة عريضة من خيارات الترفيه. يقع مطعم كاست أيرون بار للمشويات بردهة على سبعة طوابق & حيث يقدم أطباق بريطانية وعالمية عصرية. توقف أمام البار لتناول نبيذ أو قهوة معدة خصيصًا. اعقد اجتماعك القادم أو حفلتك القادمة في كنجستون على ما يقرب من 5000 قدمًا مربعًا من المساحات العصرية والذكية مع التخطيط المتميز وخدمات الضيافة. يقع الفندق فئة الأربعة نجوم في كينجستون بلندن على بعد 25 دقيقة فقط بالسيارة من مطار هيصرو وعلى بعد 10 دقائق سيرًا من القناة، ليتيح لك الموقع المثالي للسفر والترفيه.

عرض المزيد

مراجعات النزلاء

4.1 من 5.0
النظافة
4.4
الخدمة
4.2
87% من النزلاء أوصوا بهذا الفندق

استمع إلى آراء النزلاء حول إقامتهم من 407 مراجعات النزلاء المؤكدة

وسائل الراحة الرئيسية

  • مركز اللياقة البدنية
  • مكان عقد الاجتماع
  • صف السيارات

المزايا

  • استكشف المزارات المحلية بالقرب من فندقنا فئة الخمس نجوم ومنها هاي ستريت كينجستون ومتحف فيكتوريا وألبرت وقاعة ألبرت الملكية.

    تعرف على المزيد
  • يمتلك ماريوت كل ما تحتاجه لجعل اجتماعك مثاليًا. في فندق لندن ماريوت كينجستون، لا نعقد اجتماعات فقط - بل نصنعها.

    تعرف على المزيد
  • استفد من خدمة تقديم الطعام داخل الغرفة على مدار 24 ساعة ومن صالة الاستقابل وخدمة الانترنت اللاسلكي المجانية عند الحجز مباشرةً عبر موقع Marriott.com

    تعرف على المزيد

غرف النزلاء

فحص أسعار الغرف والتوافر

London Marriott® Hotel Kensington

back to top