استكشف مدينة الضباب أثناء إقامتك في أحد أبرز فنادق لندن

إذا كنت ترغب في الإقامة في فنادق اربع نجوم في لندن، فلن تجد أفضل من فندق ماريوت لندن ماربل آرتش، الذي يوفر وجهة عصرية للعمل والترفيه في مكان أنيق في وسط لندن. انعم بالاسترخاء في أماكن الإقامة العصرية فئة الـ 4 نجوم، والتي تتميز بتكنولوجيا تلفزيون آبل وخدمة Wi-Fi ومفروشات فاخرة، بالإضافة إلى ديكورات بألوان عصرية من الأبيض والرمادي والأزرق. يمكنك ترقية إقامتك إلى غرفة تنفيذية والتمتع باستخدام صالة الأعمال التي تقدم الإفطار والمشروبات والمقبلات مجانًا، فضلًا عن إطلالة بانورامية على وسط لندن. استكشف المزارات المحلية الشهيرة، بما في ذلك قصر باكنجهام وهايد بارك وشارع أكسفورد. احتفل وتذوق طعم النجاح في أماكن إقامة الفعاليات القابلة للتعديل والمعززة بخدمات صوتية ومرئية ومنسقي اجتماعات ذوي خبرة وخدمة تقديم الطعام حسب الطلب. وبعد يوم لا يُنسى من العمل أو زيارة المعالم، تذوق المأكولات البريطانية المميزة في البار الفاخر ذا بيكلد هين، الذي يقدم مشروبات منعشة ومأكولات محلية المصدر. مع توافر مركز اللياقة البدنية وحوض السباحة وخدمة النزلاء التي تهتم بأدق التفاصيل، يُعد فندقنا ملاذ مميز ضمن أفضل الفنادق في وسط لندن.

عرض المزيد

مراجعات النزلاء

4.1 من 5.0
النظافة
4.3
الخدمة
4.3
86% من النزلاء أوصوا بهذا الفندق

استمع إلى آراء النزلاء حول إقامتهم من 556 مراجعات النزلاء المؤكدة

اكسب المزيد من النقاط!

ابحث عن بطاقة الائتمان المناسبة لك

استمنع بالمزايا الإضافية.

وسائل الراحة الرئيسية

  • مركز اللياقة البدنية
  • حمام سباحة
  • مكان عقد الاجتماع
  • صف السيارات

المزايا

  • يندرج ماريوت ضمن فنادق لندن الأكثر ملائمة لإقامة الاجتماعات المثالية. في فندق ماريوت لندن ماربل آرتش، لا نعقد اجتماعات فحسب - بل نصنعها.

  • متّع حواسك بالمشروبات المبتكرة والمأكولات المحلية في مطعم ذا بيكلد هين، الذي يُعد بارًا فاخرًا متخصصًا في تقديم الأطباق العصرية البريطانية الرائعة.

  • اقم في واحد من أبرز الفنادق في وسط لندن، واستمتع بموقع فندقنا القريب من ماربل آرتش ومحطة بادينغتون والمعالم الأكثر روعة في المنطقة.


غرف النزلاء

استمتع بالإقامة في مجموعة من أرقى غرف فنادق لندن

فحص أسعار الغرف والتوافر

back to top