تمتع بالفخامة في أفخم فنادق لندن

تمتع بالفخامة مع فندق ماريوت لندن بارك لين. يقع هذا الفندق ذو الخمس نجوم في مكان مثالي في وسط المدينة، في منطقة مايفير الشهيرة. يوفر الفندق لزواره وسائل الراحة الفاخرة التي تليق برقي المنطقة وفخامتها. يتميز موقع الفندق بقربه من أشهر الأماكن السياحية بلندن مثل هايد بارك، وويستمنستر، وشارع أكسفورد العريق. الغرف والأجنحة بالفندق تتميز بالتصميمات العصرية لتسترخي بعد يوم من التجول في المدينة. تضم الغرف أسرّة فخمة وحمامات رخامية أنيقة مع وجود خدمة الغرف على مدار الساعة للعمل على راحتك. يمكنك الاستمتاع بتناول وجبة شهية أو شاي بعد الظهر في مطعم "لينز أوف لندن"، أو ممارسة تمارينك الرياضية في نادي بارك لين الرياضي والذي يضم مركز لياقة بدنية، وحمام سباحة داخلي، وغرف ساونا، وصالة رياضية متطورة. كما يتميز الفندق بقاعاته المضاءة دومًا بالإضاءة الطبيعية والمصممة بعناية فائقة مع خدمات تقديم طعام على مستوى عالمي مما يجعل فندق ماريوت لندن بارك لين اختيارًا رائعًا لاستضافة اجتماعات العمل والمناسبات الاجتماعية وحفلات الزفاف وغيرها. عندما يحين الوقت لاستكشاف لندن ستجد أن أفضل ما في المدينة يقع خارج أبواب الفندق.

عرض المزيد

تواصل معنا

مراجعات النزلاء

4.5 من 5.0
النظافة
4.8
الخدمة
4.6
95% من النزلاء أوصوا بهذا الفندق

استمع إلى آراء النزلاء حول إقامتهم من 478 مراجعات النزلاء المؤكدة

اكسب المزيد من النقاط!

ابحث عن بطاقة الائتمان المناسبة لك

استمنع بالمزايا الإضافية.

وسائل الراحة الرئيسية

  • مركز اللياقة البدنية
  • حمام سباحة
  • مكان عقد الاجتماع

المزايا

  • يمكنك طلب ترقية غرفتك إلى واحدة من الغرف أو الأجنحة المميزة في الفندق، لتستمتع بالوصول إلى الصالة التنفيذية ومجموعة من وسائل الراحة الاستثنائية.

  • يمكنك الاسترخاء أثناء تناول شاي بعد الظهر الإنجليزي التقليدي في مطعم "لينز أوف لندن" بفندقنا، أو الاستمتاع بالكوكتيلات اللذيذة أو النبيذ.

  • اكتشف لندن من فندقنا الواقع في قلب المدينة بالقرب من أماكن التسوق الشهيرة بشارع أكسفورد، ومسارح ويست إند والمعالم التاريخية الشهيرة، وغيرهم الكثير.


غرف النزلاء

فحص أسعار الغرف والتوافر

back to top