اكتشف لندن من فندقنا المميز في سانت بانكراس

تمتَّع بتجربة فخمة في فندق سانت بانكراس رينيسانس لندن شديد التميز. تم افتتاحه أصلاً في العام 1873، يُرحَّب بالضيوف من خلال وسائل الراحة من فئة الخمس نجوم، والغرف الفسيحة، والخدمة الممتازة. تجمع كل غرفة وجناح فندقي صديق للحيوانات الأليفة بين الإحساس بالتاريخ الأنيق مع وسائل الراحة العصرية، وتشمل مفروشات أسرّة فخمة، وأجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة، ومكاتب كبيرة، وخدمة Wi-Fi، وأسقف مرتفعة، وديكور جذاب. يمكنك الترقية إلى جناح للاستمتاع بغرف معيشة موسّعة وإمكانية الوصول إلى وسائل الراحة الحصرية في نادي تشامبرز الخاص بنا. استفد من النادي الصحي وصالة الألعاب الرياضية وحوض السباحة الداخلي المذهل. اختر واحدًا من أماكننا الرائعة للحدث الخاص بك، سواء كان زفافًا فخمًا في لندن أو تجمعًا للأعمال الصغيرة. يتم دعم كل مكان إقامة تاريخي من قِبل خبراء خدمات التخطيط وتقديم الطعام حسب الطلب، والتكنولوجيا السمعية والبصرية. عندما تكون على استعداد للاستكشاف، ستُقدِّر قرب الفندق من محطة كينغز كروس، ومدينة كامدن، وساحة غراناري الصاخبة. كما يقع الفندق بالقرب من دار الأوبرا الملكية، والمتحف البريطاني، وكوفنت غاردن، والعديد من مناطق الجذب الأخرى في المدينة.

عرض المزيد

مراجعات النزلاء

4.5 من 5.0
النظافة
4.7
الخدمة
4.6
93% من النزلاء أوصوا بهذا الفندق

استمع إلى آراء النزلاء حول إقامتهم من 818 مراجعات النزلاء المؤكدة

وسائل الراحة الرئيسية

  • نادي صحي متكامل الخدمات
  • مركز اللياقة البدنية
  • حمام سباحة
  • ملائمة للحيوانات الأليفة

المزايا

  • من الصباح إلى المساء، يمكنك تذوق الطعام والشراب في فندق سانت بانكراس، بما في ذلك مكتب الحجز وصالة هانسون.

    تعرف على المزيد
  • يمكنك تنظيم كل شيء بدءًا من حفلات الزفاف الفخمة في لندن إلى اجتماع حميم في الأماكن التاريخية لفندقنا، بالقرب من محطة كينغز كروس.

  • يوفر جناح تشامبرز، في مبنى الفندق الأصلي، الوصول إلى نادي تشامبرز الحصري، وخدمة نقل يوروستار للشخصيات الهامة وخدمة شخصية.

    تعرف على المزيد

غرف النزلاء

تواصل معنا

فحص أسعار الغرف والتوافر

St. Pancras Renaissance® Hotel London

back to top