استمتع بخدمة خمسة نجوم استثنائية في فندقنا الفاخر سانت بانكراس

تمتع بتجربة الإقامة في فندق سانت بانكراس رينيسانس لندن شديد التميز. تم افتتاح فندقنا التاريخي، المصمم في الأصل من قبل المهندس المعماري الشهير جورج جيلبرت سكوت، لأول مرة في ميدلاند غراند في عام 1873، واستقبل النزلاء القادمين عبر محطة سانت بانكراس. الآن أعيد إحياء هذا الفندق الفاخر ذو الخمس نجوم ليجمع بين وسائل الراحة العصرية الحديثة وأناقة أماكن الإقامة الفاخرة التي شهدتها العصور السابقة. يمكن للضيوف الاسترخاء في غرف الفندق الواسعة التي تتميز بالفرش الفاخر للأسرّة والأسقف المرتفعة واللمسات الحصرية في جميع الأنحاء. يُعد السبا المتميز ومركز اللياقة البدنية والمسبح الداخلي ذو المياه الدافئة مرافق مثالية للاسترخاء بعد يوم من العمل أو مشاهدة المعالم السياحية في لندن. اختر قاعات الاحتفالات الكلاسيكية لدينا في فندق كنجز كروس لاستضافة تجمعات الأعمال التجارية وحفلات الزفاف والتجمعات الاجتماعية الأخرى، والتي يديرها فريق الخبراء لدينا وتكملها خدمات الطعام المناسبة التي تجعلها مثالية لجميع الأغراض. سواء كنت مسافرًا للعمل أو للتمتع بعطلة رومانسية، نحن نتطلع إلى الترحيب بك في هذا الفندق الفريد في سانت بانكراس في لندن.

عرض المزيد

مراجعات النزلاء

4.5 من 5.0
النظافة
4.7
الخدمة
4.6
92% من النزلاء أوصوا بهذا الفندق

استمع إلى آراء النزلاء حول إقامتهم من 673 مراجعات النزلاء المؤكدة

وسائل الراحة الرئيسية

  • نادي صحي متكامل الخدمات
  • مركز اللياقة البدنية
  • حمام سباحة
  • ملائمة للحيوانات الأليفة

المزايا

  • تناول العشاء في المطاعم المشهود بجودتها في الفندق، التي تضم بار ومطعم الشيف ماركوس وارينج غيلبرت سكوت ومقهى لتناول شاي بعد الظهيرة في ذا هانسوم لاونج.

    تعرف على المزيد
  • ويوفر الفندق الذي يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في سانت بانكراس وسط لندن المكان المثالي لجولة في جميع مناطق الجذب الأكثر شهرة في المدينة.

    تعرف على المزيد
  • احجز جناح تشامبرز، الواقع في المبنى الأصلي للفندق وتمتع بالوصول لنادي تشامبرز الخاص وخدمة نقل كبار الشخصيات عبر يوروستار وما هو أكثر بكثير.

    تعرف على المزيد

غرف النزلاء

Relax in the stylish elegance of our St. Pancras hotel rooms

تواصل معنا

فحص أسعار الغرف والتوافر

St. Pancras Renaissance® Hotel London