\اكتشف ريجنتس بارك من فندق يعد ضمن افضل فنادق لندن للخليجيين

استمتع بالإقامة في فندق في لندن يقدم كل ما تحتاج إليه لتحظى بتجربة مميزة في عاصمة إنجلترا. يتميز فندق ماريوت لندن ريجنتس بارك بموقع مثالي في شمال غرب لندن على بُعد خطوات من ريجنتس بارك وعلى مسافة قريبة من محطة مترو سويس كوتيدج، ويجمع الفندق دون أدنى عناء بين الأناقة والجوهر والخدمات الحائزة على الجوائز. انعم بالاسترخاء بعد يوم حافل بالاجتماعات أو استكشاف المدينة في غرفنا وأجنحتنا الفسيحة المجددة حديثًا والتي تشمل أسرّة مريحة وخدمة واي فاي عالية السرعة، كما توفر أيضًا بعض الغرف شرفات خاصة. لا تفوت زيارة مطعم كارلوتشيوس داخل الفندق لتستمتع بتناول الأطعمة الإيطالية اللذيذة، ويمكنك أيضًا ممارسة التمارين الرياضية في مركز اللياقة البدنية وحوض السباحة والساونا. ولك أن تعلم أنّ أماكن إقامة الفعاليات المجدّدة لدينا مناسبة تمامًا لجميع المناسبات التجارية والاجتماعية، وسيساعدك منسقو الفعاليات ذوو الخبرة لدينا في الاهتمام بكل التفاصيل. أفضل ما يميز فندقنا عن باقي فنادق لندن هو موقعه المثالي الذي يُمكّنك من اكتشاف العديد من معالم لندن، بدءًا من سوق كامدن وحديقة حيوان لندن وصولاً إلى بريمروز هيل وبيكر ستريت.

عرض المزيد

مراجعات النزلاء

4.2 من 5.0
النظافة
4.4
الخدمة
4.3
89% من النزلاء أوصوا بهذا الفندق

استمع إلى آراء النزلاء حول إقامتهم من 710 مراجعات النزلاء المؤكدة

اكسب المزيد من النقاط!

ابحث عن بطاقة الائتمان المناسبة لك

استمنع بالمزايا الإضافية.

وسائل الراحة الرئيسية

  • نادي صحي متكامل الخدمات
  • مركز اللياقة البدنية
  • حمام سباحة
  • مكان عقد الاجتماع

المزايا

  • اقم في فندق في لندن يقدم كل ما تحتاجه لتحظى باجتماع مثالي. في فندق ماريوت لندن ريجنتس بارك، نحن لا نستضيف اجتماعاتك فحسب، بل نبتكرها.

  • يعد فندقنا من افضل فنادق لندن للخليجيين، حيث يضم مطعم كارلوتشيوس الإيطالي ذو الأجواء الهادئة. اجلس في التراس خلال الصيف، أو اشتر وجبة جاهزة لذيذة.

  • إذا كنت تبحث عن فنادق عائلية في لندن، فلن تجد أفضل من فندقنا لتستكشف شمال غرب لندن، من بريمروز هيل وسانت جونز وود، إلى الطبيعة الساحرة في ريجنتس بارك.


غرف النزلاء

انعم بالراحة في جناح عائلي في لندن بالقرب من ريجنتس بارك

فحص أسعار الغرف والتوافر

back to top