استكشف أفضل ما في لندن من فندقنا في ريجينت بارك

يُقدِّم فندق لندن ماريوت ريجنتس بارك كل ما تحتاجة للاستمتاع بتجربة مدينة العاصمة إنجلترا بأناقة. يقع الفندق في مكان مثالي في شمال غرب لندن، ولا يبعُد سوى خطوات من ريجنتس بارك وعلى مسافة قريبة من محطة مترو سويس كوتيدج، ويمزج فندقنا دون عناء بين الأناقة، والجوهر، والخدمة الحائزة على جائزة. استمتع بالاسترخاء بعد يوم طويل من الاجتماعات أو استكشاف المدينة في غرفنا وأجنحتنا الرحبة التي تم تجديدها مؤخرًا والتي تحتوي على أسرّة مبطّنة بالوسائد وخدمة Wi-Fi فائقة السرعة، كما توفر بعض الغرف شرفات خاصة. يمكنك التوقف والاستمتاع بتناول الطعام الإيطالي اللذيذ في مطعم كارليشيو الموجود بالفندق، أو متابعة أسلوب التمرين أثناء تواجدك في شمال غرب لندن في مركز اللياقة البدنية، وحوض السباحة، والساونا. أماكن إقامة الفعاليات المجددة مناسبة تمامًا لجميع المناسبات التجارية والاجتماعية، وسيساعد منسقو الفعاليات ذوو الخبرة لدينا في إدارة كل التفاصيل. والأفضل من كل هذا هو موقع فندقنا الذي يُمكّنك من اكتشاف معالم لندن، من سوق كامدين وحديقة حيوان لندن إلى بريمروز هيل وشارع بيكر.

عرض المزيد

مراجعات النزلاء

4.2 من 5.0
النظافة
4.4
الخدمة
4.3
90% من النزلاء أوصوا بهذا الفندق

استمع إلى آراء النزلاء حول إقامتهم من 677 مراجعات النزلاء المؤكدة

اكسب المزيد من النقاط!

ابحث عن بطاقة الائتمان المناسبة لك

استمنع بالمزايا الإضافية.

وسائل الراحة الرئيسية

  • نادي صحي متكامل الخدمات
  • مركز اللياقة البدنية
  • حمام سباحة
  • مكان عقد الاجتماع

المزايا

  • يمتلك ماريوت جميع ما تحتاجه لجعل اجتماعك مثاليًا. في فندق لندن ماريوت ريجينتس بارك، لا نعقد اجتماعات فقط - بل نصنعها.

    تعرف على المزيد
  • يُقدِّم مطعم كارليشيو المأكولات الإيطالية الحديثة في أجواء مريحة. استمتع بالجلوس على التراس في فصل الصيف، أو تفضَّل بالمرور على متجر لبيع المأكولات الخفيفة لتناول أطعمة سريعة.

    تعرف على المزيد
  • أفضل ما في شمال غرب لندن في متناول يديك. استكشف بريمروز هيل وسانت جونز وود، أو استمتع بالاسترخاء وسط جمال ريجنتس بارك.

    تعرف على المزيد

غرف النزلاء

فحص أسعار الغرف والتوافر

back to top