ابتعد مع أسرتك في فندقنا بتويكنهام في لندن.

يحتل الفندق موقعًا مثاليًا داخل ملعب تويكنهام للرجبي حيث يعد فندق ماريوت لندن وجهة متميزة لتجارب لا تنسى مع العائلة بأسرها. استمتع بالاسترخاء في السكن الفسيح المجهز تجهيزًا جيدًا مع خدمة Wi-Fi فائقة السرعة، ومكاتب العمل، وأسرّة تعلوها وسائد فاخرة. تابع جميع الأنشطة الرياضية من سكنك المريح في الأجنحة الرحبة المطلة على أرض الملعب، التي تشمل أسرّة أرائك. استمتع بقضاء يومك في تويكنهام مع وجبة الإفطار في مطعم 22 ساوث، والانضمام إلينا في وقت لاحق لتناول مشروب وتناول وجبة في بار سايد ستيب. تقع العديد من المعالم الأكثر شهرة في لندن على بُعد مسافة قصيرة من فندقنا، بما في ذلك ريتشموند بارك وحدائق النباتات الملكية في كيو وساحة وملعب ويمبلي. تواصَل واحتفل في أماكن إقامة الفعاليات الأنيقة، تكتمل بالتنسيق من الخبراء والضيافة المخصصة. حافظ على أسلوب التمرين بكل سهولة؛ استمتع بالسباحة في حوض السباحة الداخلي لدينا أو تجديد الطاقة والحيوية في صالة الألعاب الرياضية فيرجن آكتيف. للحصول على مزيج رائع من الأناقة والجوهر، اختر فندق فندق ماريوت لندن تويكنهام.

عرض المزيد

مراجعات النزلاء

4.2 من 5.0
النظافة
4.5
الخدمة
4.3
92% من النزلاء أوصوا بهذا الفندق

استمع إلى آراء النزلاء حول إقامتهم من 269 مراجعات النزلاء المؤكدة

اكسب المزيد من النقاط!

ابحث عن بطاقة الائتمان المناسبة لك

استمنع بالمزايا الإضافية.

وسائل الراحة الرئيسية

  • مركز اللياقة البدنية
  • حمام سباحة
  • مكان عقد الاجتماع
  • صف السيارات

المزايا

  • يتميز بار سايد ستيب بتلفاز بشاشة كبيرة وأطعمة مريحة، ومشروب الشعير، ومشروب العنب المخمّر، وكوكتيلات مبتكرة. إنه مكان مثالي للاستمتاع باللعب أثناء تواجدك في تويكنهام.

    تعرف على المزيد
  • يُقدِّم نادي فيرجن آكتيف الرياضي في الفندق كل ما تحتاجه للحفاظ على لياقتك البدنية أثناء وجودك في لندن. استخدم مجموعة حديثة من أجهزة تنشيط القلب والأوعية الدموية فضلاً عن الأثقال الحرة.

    تعرف على المزيد
  • استمتع بالمزايا الأخرى الفائقة مثل دخول صالة الألعاب الرياضية وبركة السباحة مجانًا وصف السيارات المجاني في الأيام التي لا تقام بها مباريات وخدمة غرف من مطعم الفندق على مدار 24 ساعة يوميًا.

    تعرف على المزيد

غرف النزلاء

فحص أسعار الغرف والتوافر

back to top