يمكنك الوصول كزائر والرحيل كمواطن محلي من فندق ميدا فيل

فندق فندق ماريوت لندن ميدا فيل محاط بمعالم أسطورية، وهو مكان أنيق في أفق مدينة شمال غرب لندن. استمتع بالاسترخاء في غرفنا وأجنحتنا المجددة حديثًا، التي توفر مقصورات دش كبيرة، وخدمة Wi-Fi، وأعمال فنية أصلية للاحتفال بالثقافة المحلية. عِش سحر ميدا فيل، فندقنا متصل بشكل ملائم بوسط المدينة مع ملعب ويمبلي وملعب لورد للكريكت القريب. استمتع بوصول سهل إلى وسط لندن بالإضافة إلى كونك بُعد مرمى حجر من استوديوهات آبي رود الشهيرة. دلِّل نفسك بالمأكولات الإيطالية المميزة في مطعمنا واستضف اجتماعات العمل والمناسبات الاجتماعية التي لا تشوبها شائبة في مساحة الأماكن المضاءة جيدًا والتي تبلغ مساحتها 4542 قدمًا مربعًا، بما في ذلك ستة أماكن اجتماعات تم تجديدها. بعد يوم من العمل، أو التسوق، أو مشاهدة المعالم السياحية، يمكنك الاسترخاء أو التواصل في صالة الأعمال أو امنح جسمك النشاط من خلال الوصول المجاني إلى نادي باناتين الصحي المجاور. حوِّل تجاربك الجديدة إلى ذكريات دائمة في فندق فندق ماريوت لندن ميدا فيل.

عرض المزيد

مراجعات النزلاء

4.0 من 5.0
النظافة
4.3
الخدمة
4.2
87% من النزلاء أوصوا بهذا الفندق

استمع إلى آراء النزلاء حول إقامتهم من 430 مراجعات النزلاء المؤكدة

اكسب المزيد من النقاط!

ابحث عن بطاقة الائتمان المناسبة لك

استمنع بالمزايا الإضافية.

وسائل الراحة الرئيسية

  • حمام سباحة
  • مطبخ/مطبخ صغير
  • مكان عقد الاجتماع
  • صف السيارات

المزايا

  • اكتشف سحرًا فريدًا من نوعه في شمال غرب لندن وميدا فيل من فندقنا في مكان رائع، على بُعد لحظات فقط من ستوديوهات آبي رود وسوق كامدن.

    تعرف على المزيد
  • استمتع بالاسترخاء في أماكن السكن بالفندق التي تم تغييرها بشكل جميل، التي تتميز بديكورٍ حديث، وحمامات أنيقة، ومفروشات أنيقة، وأعمال فنية أصلية.

    تعرف على المزيد
  • يمتلك ماريوت كل ما تحتاجه لجعل اجتماعك مثاليًا. في فندق لندن ماريوت ميدا فيل، لا نعقد اجتماعات فقط - بل نصنعها.

    تعرف على المزيد

غرف النزلاء

فحص أسعار الغرف والتوافر

back to top