احجز إقامتك في فندق ماريوت مانشستر فيكتوريا آند ألبرت التاريخي

انغمس في روعة فندق ماريوت مانشستر فيكتوريا آند ألبرت، وهو مبنى مذهل من الدرجة الثانية في منطقة سبيننجفيلدز النابضة بالحياة. خضع فندقنا لعملية تجديد كاملة لغرف النوم، والمطعم، والبار، وأماكن إقامة الفعاليات في العام 2021، ليوفر لنزلائه غرف فندقية وأجنحة أنيقة مع وسائل راحة حديثة. تفضل بتناول العشاء في مطعمنا الشهير أو ارتشف مشروب الشعير المصنع محليًا في التراسات المطلة على النهر. حافظ على نشاطك وتمتع بإمكانية الدخول إلى مركز اللياقة البدنية خارج الفندق والذي يتميز بحوض سباحة ونادي صحي ويوفر رياضة حمل الأوزان. أو استمتع باكتشاف نشاطات أكثر من خلال العديد من الأنشطة الرياضية والترفيهية المتاحة بالقرب من الفندق؛ مثل التزلج على الماء، والتنزه لمسافات طويلة على قمم الجبال، او استكشاف الأماكن التاريخية والهندسة المعمارية في المنطقة المحلية. يقع فندق ماريوت مانشستر فيكتوريا آند ألبرت على بعد دقائق من العديد من معالم الجذب السياحي التي تقدمها هذه المدينة العظيمة؛ بما في ذلك مشاهدة فريق مانشستر يونايتد في ملعب أولد ترافورد، والتسوق على طول طريق دينزجيت، وحضور حفلة موسيقية في ملعب إيه أو أرينا، أو التجول على مهل حول حديقة بريدجووتر التابعة لجمعية البساتين الملكية والتي تم افتتاحها مؤخرًا. سيسعد أولئك الذين يتطلعون لاستضافة فعالية ما بانطباعاتهم تجاه تجديد أماكن إقامة الفعاليات بالفندق، بما في ذلك التراس الخارجي، وقاعة الاحتفالات، وخدمات تعهُّد توفير الطعام وتقديمه، وخدمات التخطيط الرائعة للفعالية.

عرض المزيد

اراء النزلاء

4.3 من 5.0
النظافة
4.5
الخدمة
4.4

استمع إلى آراء النزلاء حول إقامتهم من 608 مراجعات النزلاء المؤكدة

اكسب المزيد من النقاط!

ابحث عن بطاقة الائتمان المناسبة لك

استمنع بالمزايا الإضافية.

الخدمات ووسائل الراحة

  • الإنترنت فائق السرعة المجاني
  • مكان عقد الاجتماع
  • صف السيارات

المزايا

  • يمكنك الإقامة في قلب مانشستر، إنجلترا في أجنحة الفندق الواسعة حيث يمكنك الراحة والاسترخاء مع وسائل الراحة المجانية والخدمة الممتازة.

    تعرف على المزيد
  • اكتشف أماكن الاجتماعات وحفلات الزفاف المرنة لدينا، مع مجموعة من المرافق الحديثة والخدمات المُصمّمة حسب الطلب جنبًا إلى جنب مع موقع رائع في وسط المدينة.

    تعرف على المزيد
  • يمكنك تجربة العديد من مناطق الجذب في مانشستر، إنجلترا بالقرب من فندق وسط المدينة، بما في ذلك دينزجيت للتسوق، وملعب أولد ترافورد، وسي لايف مانشستر.


غرف النزلاء

تحقق من أسعار الغرف وتوافرها

back to top