احجز إقامتك في أحد فنادق مانشستر التاريخية

يقع فندق ماريوت مانشستر فيكتوريا آند ألبرت في مبنى مدرج من الدرجة الثانية في وسط مدينة مانشستر، على ضفاف نهر إيرويل. تنتظرك خدمة دافئة منعشة وجو عائلي، إلى جانب غرف وأجنحة الفندق الواسعة، والتي تتميز بوسائل الراحة المجانية مثل خدمة Wi-Fi. استمتع بتناول الطعام الشهي اللذيذ في صالة وبار في آند إيه (V&A) استضيف اجتماعًا أو فعالية خاصة في أحد مواقع المؤتمرات وحفلات الزفاف المتنوعة المليئة بالضوء والاستفادة من خدمات الطعام والتخطيط التي يقدمها الخبراء لضمان مناسبة لا تُنسى. نظرًا لأن هذا الفندق التاريخي يتمتع بموقع مثالي في وسط المدينة، فإن استكشاف أفضل معالم الجذب في مانشستر لا يمكن أن يكون أسهل، بما في ذلك مشاهدة كرة القدم في ملعب أولد ترافورد، والتسوق في دينزجيت، وحضور حفلة موسيقية في مانشستر أرينا.

عرض المزيد

مراجعات النزلاء

4.2 من 5.0
النظافة
4.4
الخدمة
4.3

استمع إلى آراء النزلاء حول إقامتهم من 331 مراجعات النزلاء المؤكدة

اكسب المزيد من النقاط!

ابحث عن بطاقة الائتمان المناسبة لك

استمنع بالمزايا الإضافية.

وسائل الراحة الرئيسية

  • الإنترنت فائق السرعة المجاني
  • مكان عقد الاجتماع
  • صف السيارات

المزايا

  • يمكنك الإقامة في قلب مانشستر، إنجلترا في أجنحة الفندق الواسعة حيث يمكنك الراحة والاسترخاء مع وسائل الراحة المجانية والخدمة الممتازة.

    تعرف على المزيد
  • اكتشف أماكن الاجتماعات وحفلات الزفاف المرنة لدينا، مع مجموعة من المرافق الحديثة والخدمات المُصمّمة حسب الطلب جنبًا إلى جنب مع موقع رائع في وسط المدينة.

    تعرف على المزيد
  • يمكنك تجربة العديد من مناطق الجذب في مانشستر، إنجلترا بالقرب من فندق وسط المدينة، بما في ذلك دينزجيت للتسوق، وملعب أولد ترافورد، وسي لايف مانشستر.


غرف النزلاء

Treat yourself to a relaxing Manchester city break

فحص أسعار الغرف والتوافر

back to top