فندق شيراتون عُمان

صباحًا. ب. 3260، روي، سلطنة عمان, مسقط 112 سلطنة عمان
+968 22 377777

تمتَّع بالوصول دون عناء إلى قلب مسقط.


يُعد فندقنا واحدًا من أطول المباني على مستوى المدينة وهو يضم العديد من المرافق التي تجعل من إقامتك لدينا أكثر راحة ومتعة. استغل فترة إقامتك لدينا في ممارسة الرياضة في مركز اللياقة البدنية الموجود في الشيراتون، الذي يضم مساحة مخصصة للسيدات فقط. تمتع بالاستحمام في حوض السباحة الداخلي أو استرخ تحت أشعة الشمس في حوض السباحة الخارجي. دلّل نفسك بجلسة تدليك أو أي نوع أخر من أنواع العلاج المختلفة المتوفرة في السبا. يتوفر في الفندق مساحة كلية تبلغ 1850 متر مربع مخصصة للمؤتمرات واجتماعات مجلس الإدارة وتدشين المنتجات الجديدة وإقامة احتفالات زفاف رائعة. يوفر الفندق إمكانية اجتماع أكثر من 1500 ضيف من خلال تسع غرف اجتماعات، وقاعتَي اجتماع، وقاعة احتفالات مذهلة تبلغ مساحتها 1165 متر مربع، ممّا يجعلها واحدة من أكبر القاعات على مستوى المدينة. جميع غرف النزلاء التي يبلغ عددها 230 غرفة، بما فيها 27 جناح، تتميز بإطلالات ممتدة لجبال الحجر. ابق على اتصال بفضل الإنترنت فائق السرعة. استمتع بنوم هانئ طوال الليل من خلال تجربة شيراتون من ابتكارنا للنوم. تقع غرف كلاب في أفضل الطوابق بالفندق، وهي مجهزة بمجموعة متميزة من وسائل الراحة ومدخل خاص إلى صالة شيراتون كلاب.

عرض المزيد
الواجهة الخارجية

استكشف معالم وأصوات مسقط


كأعلى مبنى في عمان، يعد فندقنا الذي تم تجديده مؤخرا وجهة مثالية لمعايشة مسقط. يبعد الفندق مسافة نصف ساعة فقط عن مطار مسقط الدولي و20 دقيقة عن دار الأوبرا الملكية و10 دقائق عن البلدة القديمة، مما يتيح سهولة الوصول إلى قلب المدينة.

بهو قاعة عمان

أماكن ساحرة وخدمة لا مثيل لها


يتوفر في الفندق مساحة كلية تبلغ 1850 متر مربع مخصصة للمؤتمرات واجتماعات مجلس الإدارة وتدشين المنتجات الجديدة وإقامة احتفالات زفاف رائعة. يوفر الفندق إمكانية اجتماع أكثر من 1500 ضيف من خلال تسع قاعات اجتماعات، وقاعتين لاجتماعات مجلس الإدارة، وقاعة احتفالات مذهلة تبلغ مساحتها 1165 مترا مربعا، ممّا يجعلها واحدة من أكبر القاعات في البلد.

ساحة طعام تعمل على مدار اليوم

وجهة تقديم الطعام الأفضل في مسقط.


منذ افتتاحه في عام 1985، يتمتع فندق شيراتون عمان بتاريخ حافل من الجمع بين الناس في قلب مسقط بتشكيلته الإبداعية والمبتكرة من تجارب تناول الطعام. تستعيد ساحة كورتيارد بالفندق، التي تتيح تناول الطعام طوال اليوم، تراث الطهي الراقي، حيث يمكن للنزلاء الاستمتاع بليلة المأكولات البحرية الأكثر شهرة في المدينة ووجبة الفطور المتأخر الفاخرة يوم الجمعة.

اقضِ إقامة أطول

احصل على جناحك المخدوم الفاخر في مسقط ودلل نفسك بالخدمات الخاصة ووسائل الراحة والمطبخ الصغير من شيراتون. استمتع بإمكانية الدخول إلى صالة النادي مع وجبة الإفطار والمقبلات المسائية وخيارات المشروبات. يقع الفندق في الحي التجاري وعلى بعد دقائق فقط من المعالم الرئيسية بالمدينة.
كورنيش مطرح

استكشف مسقط

الوصول إلى هنا

مراجعات النزلاء


4.6

من

5.0

92% من النزلاء أوصوا بهذا الفندق