فندق شيراتون عُمان

صباحًا. ب. 3260، روي، سلطنة عمان, مسقط 112 سلطنة عمان
+968 22 377777

عِش تجربة فنادق خمس نجوم في مسقط بفندقنا في وسط المدينة

تواصل معنا

انعم بإقامة فاخرة في فندق في مسقط يوفر ملاذًا فاخرًا من فئة الخمس نجوم في موقع مثالي في أحد أطول المباني في مسقط. يندرج فندق شيراتون عمان ضمن فنادق مسقط المتميزة، حيث يقع في حي روي التجاري الشهير بالقرب من مطار مسقط، مما يجعله وجهة مثالية للمسافرين بغرض العمل والترفيه على حد سواء. استمتع بسهولة الوصول إلى سوق مسقط للأوراق المالية والبنك المركزي العماني وبعض أشهر المعالم السياحية في مسقط. وبعد يوم حافل من استكشاف المدينة، استعد توازنك في النادي الصحي بفندقنا واستمتع بالسباحة في أحواض السباحة أو تمرّن في مركز اللياقة البدنية قبل تذوق المأكولات العالمية والمشروبات الراقية في مطاعمنا الفخمة. وفي المساء، انغمس بحواسك في الشعور بالراحة في أماكن إقامتنا الفسيحة التي تتميز بأسرّة فاخرة وحمامات أنيقة وخدمة Wi-Fi عالية السرعة. سيجد نزلائنا الذين يبحثون عن أماكن فعاليات عصرية تتسع لـ 1500 ضيف ما يرغبون فيه في أماكن المؤتمرات الفسيحة وقاعات الحفلات المبهرة والمعدات السمعية والبصرية ذات التقنية العالية التي نوفرها. مهما كان سبب زيارتك لمسقط، نحن نتطلع إلى أن نقدم لك إقامة لا تٌنسى في فندق شيراتون عمان.

عرض المزيد
الواجهة الخارجية

استكشف معالم وأصوات مسقط


كأعلى مبنى في عمان، يعد فندقنا الذي تم تجديده مؤخرا وجهة مثالية لاكتشاف مسقط. يبعد الفندق مسافة نصف ساعة فقط عن مطار مسقط الدولي و20 دقيقة عن دار الأوبرا الملكية و10 دقائق عن البلدة القديمة، وهو ما يتيح سهولة الوصول إلى قلب المدينة.

بهو قاعة عمان

أماكن ساحرة وخدمة لا مثيل لها


يتوفر في الفندق مساحة كلية تبلغ 1,850 متر مربع مخصصة للمؤتمرات واجتماعات مجلس الإدارة وتدشين المنتجات الجديدة وإقامة حفلات زفاف رائعة. يوفر الفندق إمكانية اجتماع أكثر من 1,500 ضيف من خلال تسع قاعات اجتماعات، وقاعتين لاجتماعات مجلس الإدارة، وقاعة احتفالات مذهلة تبلغ مساحتها 1,165 مترا مربعا، ممّا يجعلها واحدة من أكبر القاعات في البلد.

ساحة طعام تعمل على مدار اليوم

وجهة تقديم الطعام الأفضل في مسقط.


منذ افتتاحه في العام 1985، يتمتع فندق شيراتون عمان بتاريخ حافل من الجمع بين الناس في قلب مسقط بتشكيلته الإبداعية والمبتكرة من تجارب تناول الطعام. تستعيد ساحة كورتيارد بالفندق، التي تتيح تناول الطعام طوال اليوم، تراث الطهي الراقي، حيث يمكن للنزلاء الاستمتاع بليلة المأكولات البحرية الأكثر شهرة في المدينة ووجبة الفطور المتأخر الفاخرة يوم الجمعة.

اقضِ إقامة أطول

احصل على جناحك الفاخر المزود بخدمات فندقية في مسقط ودلل نفسك بالخدمات الخاصة ووسائل الراحة والمطبخ الصغير المميز من شيراتون. استمتع بإمكانية الدخول إلى صالة النادي مع وجبة الإفطار والمقبلات المسائية وخيارات المشروبات. يقع الفندق في الحي التجاري وعلى بعد دقائق فقط من المعالم الرئيسية بالمدينة.
كورنيش مطرح

استكشف مسقط

الوصول إلى هنا

مراجعات النزلاء


4.6

من

5.0

93% من النزلاء أوصوا بهذا الفندق

back to top