فندق لو ميريديان المدينة المنورة

شارع خالد بن الوليد، ص.ب. 1735, المدينة المنورة المملكة العربية السعودية
+966 14 846 0777

استمتع بأناقة فندقنا في المدينة المنورة

يرحب فندق لو ميريديان المدينة المنورة بكم في المملكة العربية السعودية مع التوازن المذهل بين الأناقة الراقية والراحة المسترخية. ستجد فندقنا في قلب مدينة رادينت، التي تضم مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف، حيث تتم طباعة ملايين النسخ من المصحف وتُوزَّع في جميع أنحاء العالم كل عام، إلى جانب المسجد النبوي. تمدّد في أماكن الإقامة المصمّمة بذوق رفيع في الفندق، وهي مؤثثة بدرجات ألوان مختلفة من الرخام الإيطالي ومجهزة بسخاء مع وسائل الراحة العصرية واللمسات التقليدية العربية السعودية. أطلق العنان للابتكار في أماكن الاجتماعات والفعاليات المتطورة، والمحسّنة من قِبل خبراء التخطيط، وتقديم الطعام المخصّص وموقع مثالي على الجانب الآخر من مركز الملك سلمان للمؤتمرات. بعد يوم من العمل أو مشاهدة معالم المدينة، يمكنك إثارة ذوقك بالمأكولات العالمية والعربية اللذيذة في مطعم الروشان. يُعد فندق لو ميريديان المدينة المنورة واحة هادئة، إذ يتوفر به طعام مميز، وصالون حلاقة، وموظفي فندق يقظين، حيث يُلهمك كل شيء حولك.

عرض المزيد

اراء النزلاء

3.9 من 5.0
النظافة
4.1
الخدمة
3.9

استمع إلى آراء النزلاء حول إقامتهم من 47 مراجعات النزلاء المؤكدة

اكسب المزيد من النقاط!

ابحث عن بطاقة الائتمان المناسبة لك

استمنع بالمزايا الإضافية.

الخدمات ووسائل الراحة

  • حافلة مكوكية من المطار وإليه
  • المطبخ
  • مكان عقد الاجتماع
  • صف السيارات

المزايا

  • أيقِظ حواسك مع المطبخ الملهم في مطعم فندقنا، وحفِّز فضولك من خلال زيارة العديد من معالم المدينة الأيقونية.

  • حقّق أعلى أهدافك في تسعة أماكن اجتماعات متطورة لاجتماعات العمل، والمؤتمرات، والعروض التجارية، والندوات التدريبية.

  • استكشف ثقافة المملكة العربية السعودية في المسجد النبوي الشريف، ومسجد القبلتين، والجامعة الإسلامية، وجامعة طيبة، وشارع سلطانة.


غرف النزلاء

استمتع بطيب الحياة
اكتشف المزيد

استمتع بطيب الحياة

استكشف البرامج الفريدة المستوحاة من التراث الأوروبي لهذه العلامة التجارية. جاء تصميم لو ميريديان عاكسًا لرؤيته بأنه على الجميع اكتشاف العالم مع الاستمتاع بروعة التصميمات، وكأنه أنشئ في حقبة ساحرة للسفر.

مركز لو ميريديان

لو ميريديان هب

يظهر لو ميريديان هب صالة الفندق التقليدية في ثوب جديد، متيحًا الفرص أمام الضيوف للتجمع والاتصال وببساطة الاستمتاع باللحظة. تعرّف على المزيد بشأن برامج المأكولات والمشروبات المميز.

اكتشف المزيد

تحقق من أسعار الغرف وتوافرها

back to top