استمتع مع عائلتك في منتجع في المالديف يتخطى كل توقعاتك

دلل حواسك في واحد من أجمل فنادق المالديف على البحر، حيث يقع منتجع ونادي صحي شيراتون المالديف فول موون في نورث ماليه آتول، وتحيط به بحيرة فيروزية وشواطئ رملية بِكر وأشجار نخيل متمايلة لتهيئة الأجواء لعطلات عائلية لا تُنسى. يبعد منتجعنا العائلي ذو فئة الـ 5 نجوم 20 دقيقة عن مطار فيلانا الدولي ويقدم أنشطة مائية ترفيهية منها الغوص والغطس والتزلج على الماء. جدّد رفاهيتك في واحدة من غرفنا الفندقية الـ 176 ذات التصميم الفخم وشاليهات فوق الماء وفلل بإطلالات على المحيط المزود معظمها بأحواض غطس خاصة. استمتع بتناول أطعمة متنوعة ولذيذة في مطاعمنا وباراتنا السبعة، التي تضم مأكولات عالمية وكوكتيلات مميزة وإطلالات خلابة لنورث ماليه آتول. دلل نفسك بعلاجات مميزة في جناح النادي الصحي بنادينا الصحي متكامل الخدمات الذي يقع على جزيرة خاصة، مما يضع منتجعنا في مقدمة فنادق المالديف المتميزة. يمكنك أيضًا استضافة اجتماع مجموعتك أو مناسبتك الخاصة في قاعة مناسباتنا أو بجانب الشاطئ. استمتع بتحويل تجاربك الجديدة إلى ذكريات خالدة في منتجع ونادي صحي شيراتون المالديف فول موون.

عرض المزيد

تواصل معنا

مراجعات النزلاء

4.4 من 5.0
النظافة
4.6
الخدمة
4.4

استمع إلى آراء النزلاء حول إقامتهم من 502 مراجعات النزلاء المؤكدة

اكسب المزيد من النقاط!

ابحث عن بطاقة الائتمان المناسبة لك

استمنع بالمزايا الإضافية.

وسائل الراحة الرئيسية

  • حافلة مكوكية من المطار وإليه
  • نادي صحي متكامل الخدمات
  • مركز اللياقة البدنية
  • حمام سباحة

المزايا

  • اقض عطلتك العائلية معنا في منتجع في المالديف يوفر لك مركز أطفال وحمامات سباحة خارجية وألعاب مائية مثل الغطس والغوص والتزلج على الماء.

  • جدّد نشاطك في نادي شاين الصحي لشيراتون المالديف على جزيرة خاصة فهو يوفر لك قائمة كبيرة من العلاجات لتستعيد توازنك.

  • استمتع في منتجعنا الذي يندرج ضمن قائمة أكثر فنادق المالديف تميزًا بفضل الأطعمة الشهية التي تُقدم في سبعة مطاعم وبارات ومفهوم المطعم الذي يقصده الزوار.


غرف النزلاء

اكتشف جنتك الخاصة في شاليهات المالديف

فحص أسعار الغرف والتوافر

back to top