تجربة جمال جزر المالديف في منتجعنا العائلي

استمتع بكل حواسك في منتجع ونادي صحي شيراتون المالديف فول موون. محاط ببحيرة الفيروز المتلألئة، والشواطئ الرملية البيضاء البكر، والنخيل المتمايل في نورث ماليه أتول، جزر المالديف، يقدم منتجعنا ذو الخمس نجوم استجمام مائي لا ينتهي. تمتَّع بالغوص، والغطس، وركوب القوارب، والإبحار، والتزلج على الماء وغيرها. يقع على بُعد 15-20 دقيقة من مطار فيلانا الدولي وعلى بُعد كيلومتر واحد من أقرب جزيرة مأهولة، يحتوي منتجع المالديف العائلي على 176 غرفة فندقية، وشاليهات شاطئية، وفيلات فوق الماء، والعديد منها به أحواض سباحة خاصة. تناوَل العشاء في سبعة مطاعم وبارات، تقدم مأكولات عالمية، وإطلالات على الجزيرة والكوكتيلات المميزة. يمكنك الاستمتاع بمعالجة مميزة في جناح النادي الصحي الخاص بك في منتجعنا الصحي متكامل الخدمات في جزيرة خاصة. يمكنك الاسترخاء على شواطئنا الخاصة أو السباحة في أحواض السباحة الخارجية. استضيف اجتماع مجموعتك أو مناسبة خاصة في مساحة الفعاليات أو على شاطئ البحر. تمتَّع بروح جنة الجزيرة الاستوائية النشطة في منتجعنا الصديق للعائلة في نورث ماليه أتول، جزر المالديف.

عرض المزيد

تواصل معنا

مراجعات النزلاء

4.4 من 5.0
النظافة
4.6
الخدمة
4.4
91% من النزلاء أوصوا بهذا الفندق

استمع إلى آراء النزلاء حول إقامتهم من 389 مراجعات النزلاء المؤكدة

اكسب المزيد من النقاط!

ابحث عن بطاقة الائتمان المناسبة لك

استمنع بالمزايا الإضافية.

وسائل الراحة الرئيسية

  • حافلة مكوكية من المطار وإليه
  • نادي صحي متكامل الخدمات
  • مركز اللياقة البدنية
  • حمام سباحة

المزايا

  • يضم منتجعنا العائلي في نورث ماليه أتول، جزر المالديف مركزًا للأطفال، وأحواض سباحة خارجية، ورياضات مائية، من الغطس إلى الغوص والتزلج على الماء.

  • انغمس في علاجات المنتجع الصحي في ™Shine Spa for Sheraton بجزر المالديف، الواقع على جزيرتها الخاصة، مع أحواض سباحة، وأجنحة خاصة، ويوجا وحدائق منعزلة.

  • دلّل نفسك بتناول الطعام اللذيذ، أو غير الرسمي، أو الشاطئي في سبعة مطاعم وبارات فريدة من نوعها، مع مجموعة متنوعة من المأكولات، والأجواء، والإطلالات.


غرف النزلاء

فحص أسعار الغرف والتوافر

back to top