متّع عينيك بالطبيعة الخلّابة في أجمل منتجعات المالديف

فئة الجوائز 6. النقاط اللازمة في الليلة. إذا كنت تبحث عن منتجعات المالديف الأكثر سحرًا، فلن تجد أفضل من منتجع وسبا شيراتون المالديف فول مون الذي يأسر جميع الحواس. تحيط بالمنتجع بحيرة فيروزية متلألئة وشواطئ رملية بيضاء وأشجار نخيل متمايلة، مما يجعل منتجعنا ذو الـ 5 نجوم من أنسب منتجعات المالديف للأطفال، حيث يوفر أنشطة مائية عديدة تشمل الغوص والغطس وركوب القوارب والإبحار والتزلج على الماء وغيرها من الرياضات. يبعُد المنتجع 15-20 دقيقة عن مطار فيلانا الدولي وكيلو متر عن أقرب جزيرة مأهولة، ويضم 176 غرفة فندقية وشاليهات على الشاطئ وفلل فوق الماء تشمل الكثير منها مسابح خاصة. اختر من بين سبعة مطاعم وبارات تتميز بإطلالة رائعة ومأكولات عالمية وكوكتيلات مميزة، أو دلّل نفسك بعلاجات متميزة في جناح خاص بالسبا متكامل الخدمات والذي يقع في جزيرة خاصة. ويمكنك الاسترخاء على شواطئنا الخاصة أو السباحة في أحواض السباحة الخارجية. كما يمكنك استضافة الاجتماعات أو المناسبات الخاصة في قاعة المناسبات أو على شاطئ البحر. جدّد طاقتك في الأجواء المنعشة لهذه الجزيرة الاستوائية بمنتجعنا العائلي في نورث ماليه أتول بجزر المالديف.

عرض المزيد

تواصل معنا

مراجعات النزلاء

4.4 من 5.0
النظافة
4.6
الخدمة
4.4
91% من النزلاء أوصوا بهذا الفندق

استمع إلى آراء النزلاء حول إقامتهم من 458 مراجعات النزلاء المؤكدة

اكسب المزيد من النقاط!

ابحث عن بطاقة الائتمان المناسبة لك

استمنع بالمزايا الإضافية.

وسائل الراحة الرئيسية

  • حافلة مكوكية من المطار وإليه
  • نادي صحي متكامل الخدمات
  • مركز اللياقة البدنية
  • حمام سباحة

المزايا

  • يوفر منتجعنا مركز للأطفال وأحواض سباحة خارجية ورياضات مائية تشمل الغطس والغوص والتزلج على الماء، مما يجعله من أكثر فنادق المالديف ملائمة للعائلات.

  • دلّل نفسك بعلاجات السبا في نادي شاين الصحي لشيراتون المالديف، الذي يقع على جزيرة خاصة به ويتميز بأحواض سباحة وأجنحة خاصة ودروس يوغا وحدائق منعزلة.

  • استمتع بتناول العشاء في أجواء غير رسمية بجوار البحيرة أو الشاطئ في سبعة مطاعم وبارات فندقية توفر مجموعة متنوعة من المأكولات والأجواء والإطلالات.


غرف النزلاء

فحص أسعار الغرف والتوافر

back to top