فندق دابليو المالديف

جزيرة فيسدو, نوري أري أتول 09110 جزر المالديف
+960 666-2222

استمتع في منتجع في المالديف يتميز بالفخامة والتفرد

تواصل معنا

يندرج دبليو مالديفز ضمن منتجعات المالديف الأكثر إثارة. اهرب إلى جزر المالديف في منتجعنا الفاخر ذو الخمس نجوم الذي يقع في جزيرة خاصة تمهد الطريق لإشباع الرغبة في الحياة لدى نزلائنا. تخيل الاستيقاظ على صوت الأمواج التي تعزف ألحانها على حوض السباحة مترامي الأطراف وجنة من الشواطئ ذات الرمال البيضاء والبحيرات الفيروزية والشعاب المرجانية الخلابة. من اللحظة التي تخطو فيها إلى هذه الجزيرة المُصممة على شكل قلب، ستحظى بأيام سعيدة يضاعف من جمالها منسق الموسيقى الوحيد في جزر المالديف وغرف النزلاء المبهجة ومشروبات الكوكتيل والمأكولات المبتكرة التي تقدم لك تجربة أسلوب حياة متطور. ابتعد ولكن ابق متصلًا. تمتع بالجمال الطبيعي الذي ساهمنا في تصميمه من أجلك، واستمتع بالعزلة في مكان يُرحب لك. دلل نفسك في سبا AWAY®، واستكشف العالم الموجود أسفل الأمواج في مركز DOWN UNDER وشاهد أسماك القرش المرجانية في أفضل حيد مرجاني ضحل بجزر المالديف. عند إقامتك معنا، تأكد من أنك ستحظى بإقامة فاخرة في واحد من أفضل فنادق المالديف، حيث يشعل لديك فندق دبليو رغبة شديدة للاستمتاع بالحياة وعيش التجربة وتكرارها من خلال تلبية طلباتك أيًا كانت/في أي وقت®.

عرض المزيد
سطح مطعم سمك

الثلاثاء, يوليو 14, 2020


Iconic Design

مراجعات النزلاء


4.7

من

5.0

95% من النزلاء أوصوا بهذا الفندق

جاثافوشي، جزيرة دبليو الخاصة

ملاذ الجزيرة المنعزل


دع عنك صخب الحياة وانأى بنفسك في هذه الجزيرة الخاصة وعِش مغامراتك الخاصة.

الشعاب المرجانية


استكشف أعاجيب هذا العالم مباشرة من الشاليه المائي الخاص بك واستمتع برؤية الأسماك الفريدة من نوعها وأسماك القرش المرجانية والسلاحف البحرية وكذلك أسماك الشفانين العقابية.
إسكايب

إسكيب


دع عنك صخب الحياة واسترخ على متن يخت إسكيب الشراعي بطول 80 قدمًا مع اثنين من الكبائن الفاخرة، وسطح مذهل.

شاطئ يلهب الإحساس

ديتوكس وريتوكس وريبيت


انعم في دبليو المالديف بتجربة ديتوكس وريتوكس وريبيت مذهلة. جدد نشاطك وحيويتك بممارسة اليوغا تحت أشعة الشمس الدافئة على جزيرة خاصة أو مارس الملاكمة على الشاطئ مع مدرب لياقة خاص من دبليو يليها حفل على مسبح الأمواج.

مرفأ الوصول

استكشف منتجع دبليو المالديف


يقع دبليو المالديف في ملاذ منعزل وسط مياه المحيط الهندي الفيروزية في بقعة ساحرة على جزيرة فيسدو الخلابة. يعتبر منتجع ونادي صحي دبليو جزر المالديف بطقسه الرائع ملاذاً ووجهة مثالية لممارسة الرياضات المائية. أسماك المانتا راي تسبح مع السلاحف البحرية بينما يتخذ نجم البحر وضعية التصوير.
الوصول إلى هنا
back to top