جزيرة فومولي, دالو أتول جزر المالديف
+960 676-6333

جزر الأحلام

يُطل منتجع سانت ريجيس فومولي المالديف على أمواج المحيط الهندي الساحرة، الذي يقع بين الغابات المطيرة الوارفة وشواطئ الرمال البيضاء على جزيرة خاصة. استكشف الجمال الاستوائي والحياة البحرية الزاخرة لهذه الأجواء الهادئة، والمهتمة بالبيئة. تعِد البحيرة الخاصة، ونادي إيريديوم الصحي، وحوض السباحة الفسيح الخارجي بأجواء لا مثيل لها. يمكن ترتيب مجموعة كبيرة متنوعة من الرياضات المائية والنزهات في مركز الغطس لدينا من خلال خدمتنا المميزة، من خلال كبار الخدم. بالإضافة إلى ذلك، تنتظرك تجربة طهي ممتازة في باراتنا ومطاعمنا الستة. تزخر جميع الفيلات فوق الأرض البالغ عددها 33 فيلا، والفيلات فوق الماء البالغ عددها 44 فيلا بإطلالات رائعة على المحيط والحدائق من أحواض السباحة والتراسات الخاصة، وتتميز بأثاث رائع وتصميم مستوحى من شكل الجزيرة. يقدم الخدم المتفانون في سانت ريجيس خدمة مخصصة نهارًا أو ليلاً.

عرض المزيد
ويل بار - منصة

السبت, أغسطس 24, 2019


أسلوب العمارة

مراجعات النزلاء


4.7

من

5.0

95% من النزلاء أوصوا بهذا الفندق

الواجهة الخارجية لجون جاكوب أستور استيت

جون جاكوب أستور استيت


سُميت فيلتنا الرئاسية باسم المؤسس جون جاكوب أستور الرابع، وهي تمثل ذروة الحياة الفاخرة وأكبر عقار في الجزيرة وأعظم فيلا عائمة مذهلة تضم ثلاث غُرف نوم في جزر المالديف.

جون جاكوب أستور إستيت - منطقة تناول الطعام
جون جاكوب أستور إيستيت - جناح رئيسي

أماكن الطهي وتناول الطعام


تتوفر ستة أماكن متميزة لتناول الطعام تقدم مأكولات راقية من جميع أنحاء العالم.
مركز الرياضات المائية والغطس فومولي

يخت خاص ومغامرات مائية


يضم منتجعنا مركز اتحاد مُدربي الغوص المحترفين الذي يُقدم خدمة شاملة وعدد كبير من عروض الرياضات المائية.

الرياضات المائية - التزلج على الماء

اكتشف فومولي


يقع منتجع سانت ريجيس المالديف على جزيرة خاصة مثالية في جمهورية جزر المالديف، ويمتد على مساحة 9 هكتارات في دالو أتول. من بين الـ 1.192 جزيرة التي تشكل فيما بينها الـ 26 جزيرة مُرجانية التي تتكون منها جزر المالديف، لا توجد إلا 200 جزيرة مأهولة بالسكان، مما يجعل هذا المنتجع جوهرة نادرة. كمشهد طبيعي استوائي غير مسبوق، تكثر به الغابات الكثيفة وتحفّه الرمال المتلألئة وبحيرة تعج بالحياة البحرية والمحيط الهندي اللازوردي، يستقبل هذا المنتجع نزلاءه في فردوس حصري لا مثيل له.
الوصول إلى هنا