عِش تجربة المنتجعات العائلية في المالديف على جزيرة الجنة

تواصل معنا

يشغل منتجع سانت ريجيس فومولي جزر المالديف مكانة مميزة بين فنادق المالديف، حيث يقع على جزيرة خاصة بين غابة مطيرة وارفة وشواطئ تتشح رمالها بالبياض ويطل على الأمواج الفاتنة للمحيط الهندي. اكتشف الجمال الاستوائي والحياة البحرية الغنية لهذا المكان الهادئ والصديق للبيئة، فبحيرتنا الخاصة ونادي إيريديوم الصحي والمسبح اللامتناهي يعدونك بالاسترخاء. يمكن ترتيب الرياضات المائية والرحلات في مركز الغطس لدينا من خلال خدمة الخادم الشخصي، وتنتظرك أكلات رائعة في مطاعمنا وباراتنا الستة. تتميز فللنا الأرضية الـ33 وفللنا المائية الـ44 بمفروشات راقية وتصميم مستوحى من الجزيرة يعدك بإطلالة خلابة على المحيط أو الحديقة من الشرفات والمسابح. كما تتوفر خدمات الخادم الشخصي ليلا أو نهارا.

عرض المزيد
ويل بار - منصة

الخميس, سبتمبر ٢٣, ٢٠٢١


أسلوب العمارة

اراء النزلاء


4.8

من

5.0

الواجهة الخارجية لجون جاكوب أستور استيت

John Jacob Astor Estate


The pinnacle of luxury living and the largest estate on the island--and the largest 3 Bedroom Overwater Villa in the Maldives--is our presidential villa named after our founder John Jacob Astor IV.

جون جاكوب أستور إستيت - منطقة تناول الطعام
جون جاكوب أستور إيستيت - جناح رئيسي

أماكن الطهي وتناول الطعام


تتوفر ستة أماكن متميزة لتناول الطعام تقدم مأكولات راقية من جميع أنحاء العالم.
مركز الرياضات المائية والغطس فومولي

يخت خاص ومغامرات مائية


يضم منتجعنا مركز اتحاد مُدربي الغوص المحترفين الذي يُقدم خدمة شاملة وعدد كبير من عروض الرياضات المائية.

الرياضات المائية - التزلج على الماء

اكتشف فومولي


يقع منتجع سانت ريجيس المالديف على جزيرة خاصة مثالية في جمهورية جزر المالديف، ويمتد على مساحة 9 هكتارات في دالو أتول. من بين الـ 1.192 جزيرة التي تشكل فيما بينها الـ 26 جزيرة مُرجانية التي تتكون منها جزر المالديف، لا توجد إلا 200 جزيرة مأهولة بالسكان، مما يجعل هذا المنتجع جوهرة نادرة. كمشهد طبيعي استوائي غير مسبوق، تكثر به الغابات الكثيفة وتحفّه الرمال المتلألئة وبحيرة تعج بالحياة البحرية والمحيط الهندي اللازوردي، يستقبل هذا المنتجع نزلاءه في فردوس حصري لا مثيل له.
الوصول إلى هنا
back to top