جي دبليو ماريوت كان

50 Boulevard de la Croisette, BP 224, Provence Alpes Cote d' Azur, كان 06414 فرنسا
+33 4 92 99 70 00

استمتع بالريفيرا من خلال فندقنا الفاخر ذو الخمس نجوم.

إن فندق جيه دبليو ماريوت كان هو الفندق المناسب للباحثين عن الرفاهية في مدينة كان الفرنسية الخلابة. يوفر الفندق إقامة 5 نجوم بالإضافة إلى موقع مثالي على شاطئ الريفييرا مباشرة، حيث يقع في شارع لا كروازيت الأسطوري؛ وجهة السياح الرئيسية في مدينة كان حيث تتواجد جميع أماكن التسوق الفاخرة والمطاعم الشهيرة. كما يتميز موقعه الفريد بأنه على مسافة قصيرة من قصر المهرجانات الشهير، ومطار نيس، ومعالم الجذب السياحية في مدينة كان. وتقع محطة القطار على بُعد لحظات، ممّا يجعل من السهل عليك استكشاف الريفيرا الفرنسية خلال زيارتك. بعد يوم حافل بالتجول في أرجاء المدينة، يمكنك الاسترخاء في غرف الفندق الفسيحة والمجهزة بأسرة مخملية، وإطلالة خلابة من خلال النوافذ الممتدة من الأرض إلى السقف. وإذا كنت من محبي الرياضة فيمكنك ممارستها في الصالة الرياضية أو السباحة في حمام السباحة الخارجي. احرص على قضاء بعض الوقت في الاسترخاء على الشاطئ خلال إقامتك، حيث لا يفصلك عن أشعة الشمس والتزلج على الأمواج سوى لحظات.إذا كنت تبحث عن قاعة اجتماعات فسنقدم لك العون في واحد من 18 قاعة يمكن تهيئتها بسهولة لتناسب جميع احتياجاتك

عرض المزيد

مراجعات النزلاء

4.0 من 5.0
النظافة
4.3
الخدمة
4.0
86% من النزلاء أوصوا بهذا الفندق

استمع إلى آراء النزلاء حول إقامتهم من 345 مراجعات النزلاء المؤكدة

اكسب المزيد من النقاط!

ابحث عن بطاقة الائتمان المناسبة لك

استمنع بالمزايا الإضافية.

وسائل الراحة الرئيسية

  • مركز اللياقة البدنية
  • حمام سباحة
  • ملائمة للحيوانات الأليفة
  • مكان عقد الاجتماع

المزايا

  • يقع فندق جيه دبليو ماريوت كان في شارع لا كروازيت؛ أشهر شارع في الريفييرا الفرنسية ومقصد السياح حيث أشهر أماكن الجذب السياحي وأماكن التسوق الفريدة.

  • إن غرف الفندق شاسعة ومجهزة بأفضل التجهيزات لتمكنك من الاسترخاء بعد يوم حافل من التجول أو الاستمتاع بالشاطئ. الغرف لها إطلالة ساحرة على شاطئ الريفييرا.

  • استرخ على شواطئ الريفيرا واستمتع بأشعة الشمس الدافئة في فندقنا الواقع على شاطئ البحر أو استكشف مناطق الجذب الشهيرة في كان التي لا تبعد سوى خطوات.


غرف النزلاء

استكشف مدينة كان وسحر الريفييرا من فندق خمس نجوم

فحص أسعار الغرف والتوافر

back to top