50 Boulevard de la Croisette, BP 224, Provence Alpes Cote d' Azur, كان 06414 فرنسا
+33 4 92 99 70 00

خطط لتجربة فندقية لا تُنسى في كان، فرنسا

أنت على موعد مع ملاذ رفيع الذوق في منطقة كوت دازور الشهيرة في فرنسا. يتميز فندق جي دبليو ماريوت كان بموقع رائع ومثالي، ويوفر تجربة منتجع خمس نجوم للمسافرين بغرض الأعمال والعائلات التي يقضون فيها إجازاتهم. ستعثر على فندقنا في لا كروزيت، وهو الشارع الأسطوري المواجه للمحيط. تقع أشهر معالم الجذب في مدينة كان على بُعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام، بما في ذلك قصر المهرجانات. وتقع محطة القطار على بُعد لحظات، ممّا يجعل من السهل عليك استكشاف الريفيرا الفرنسية خلال زيارتك. مكان إقامة متجدد الهواء وذو تصميم جيد يضم مفروشات أسرّة مخملية، وحمامات رحبة، وخدمة Wi-Fi، ونوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف. يمكنك الاستفادة من وسائل الراحة في الفندق بما في ذلك حوض سباحة خارجي ومركز للياقة البدنية مجهّز بالكامل أثناء تواجدك هنا في فرنسا، أو التخطيط لفعالية لا تُنسى في واحد من 16 مكانًا يُمكن تهيئته بسهولة. واحرص على قضاء بعض الوقت في الاسترخاء على الشاطئ خلال وجودك معنا، حيث لا يفصلك عن الاستمتاع بأشعة الشمس والتزلج على الأمواج سوى لحظات. خطِّط للابتعاد عن متاعب الحياة معنا اليوم في فندق جي دبليو ماريوت كان!

عرض المزيد

مراجعات النزلاء

4.1 من 5.0
النظافة
4.4
الخدمة
4.1
88% من النزلاء أوصوا بهذا الفندق

استمع إلى آراء النزلاء حول إقامتهم من 269 مراجعات النزلاء المؤكدة

وسائل الراحة الرئيسية

  • مركز اللياقة البدنية
  • حمام سباحة
  • ملائمة للحيوانات الأليفة
  • مكان عقد الاجتماع

المزايا

  • يُعد شارع لا كروزيت أكثر الشوارع شهرة في الريفييرا الفرنسية. تجوّل خارج منتجعنا واستكشف خيارات التسوق والترفيه التي يزخر بها.

    تعرف على المزيد
  • استمتع بتناول الطعام في مطعم جي دبليو جريل كان أو مطعم يقدم شرائح لحم الممتاز، أو بتناول كوكتيل في بار البهو الخاص بالفندق. نحن نقدم خدمة الغرف على مدار 24 ساعة كذلك!

    تعرف على المزيد
  • ليس هناك طريقة أفضل لتجربة الإثارة في المدينة أكثر من زيارة إلى تراس الفندق على السطح. استمتع بمشاهدة البحر في أثناء احتساء مشروب.

    تعرف على المزيد

غرف النزلاء

Enjoy luxury, style and comfort in our Cannes accommodation

فحص أسعار الغرف والتوافر

JW Marriott® Cannes