فندقنا

يقع على منحدر، ممّا يكشف عن منظر خلاب للبحر الأبيض المتوسط، فندق لو ميريديان وهران هو دعوة لك للاستكشاف. تم تجهيزه مع مركز مؤتمرات حديث سيشارك في نجاح فعاليتك. مع ما يبلغ 296 غرفة وجناحًا، و28 غرفة اجتماعات وقاعة 3000 مقعد. محاضرتك القادمة، أو الحدث الاجتماعي أو الاحترافي متوقفة فقط على خيالك. تضم غرف الضيوف الأنيقة والعصرية شرفات ونوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف، وتوفر خدمة Wi-Fi المجانية وأجهزة تلفزيون المسطحة مع وسائل راحة مختلفة، كما توفر الغرف التي تم تجديدها إطلالات خلابة على البحر. يمكن للضيوف الذين يقيمون في أحد أجنحة الفندق الفاخرة الاستفادة من خدمة الخادم الشخصي وبوفيه الإفطار المجاني. يحتوي مكان الإقامة على مطعميْن راقيَيْن، وباريْن رائعيْن وتراس، بالإضافة إلى مركز للياقة البدنية، ونادي صحي، وحوض سباحة خارجي. يمكنك الإقامة والاسترخاء أو الخروج واستكشاف المعالم الجميلة التي توفرها وهران.

عرض المزيد

مراجعات النزلاء

4.0 من 5.0
النظافة
4.1
الخدمة
3.9
89% من النزلاء أوصوا بهذا الفندق

استمع إلى آراء النزلاء حول إقامتهم من 339 مراجعات النزلاء المؤكدة

اكسب المزيد من النقاط!

ابحث عن بطاقة الائتمان المناسبة لك

استمنع بالمزايا الإضافية.

وسائل الراحة الرئيسية

  • حافلة مكوكية من المطار وإليه
  • نادي صحي متكامل الخدمات
  • مركز اللياقة البدنية
  • حمام سباحة

المزايا

  • بفضل احتوائه على 23 قاعة اجتماعات وأكبر مركز مؤتمرات في شمال أفريقيا، يُعد فندق لو ميريديان وهران المكان المثالي لاستضافة فعالياتك

  • انغمس في استكشاف في نادي إكسبلور الصحي وتمتَّع بتجربة الاسترخاء التي لا تُنسى.

  • اكشف عن الأطباق متخصصة في مطعم Latest Recipe، وFavola، وLatitude 35.


غرف النزلاء

استمتع بطيب الحياة
اكتشف المزيد

استمتع بطيب الحياة

استكشف البرامج الفريدة المستوحاة من التراث الأوروبي لهذه العلامة التجارية. جاء تصميم لو ميريديان عاكسًا لرؤيته بأنه على الجميع اكتشاف العالم مع الاستمتاع بروعة التصميمات، وكأنه أنشئ في حقبة ساحرة للسفر.

مركز لو ميريديان

لو ميريديان هب

يظهر لو ميريديان هب صالة الفندق التقليدية في ثوب جديد، متيحًا الفرص أمام الضيوف للتجمع والاتصال وببساطة الاستمتاع باللحظة. تعرّف على المزيد بشأن برامج المأكولات والمشروبات المميز.

اكتشف المزيد

تواصل معنا

فحص أسعار الغرف والتوافر

Le Méridien Oran Hotel & Convention Centre

back to top