فندق 5 نجوم في باريس مع لمسة تاريخية من فن الآرت ديكو

The Prince de Galles, a Luxury Collection Hotel, Paris has intrigued and enthralled guests since opening in 1929. We welcome you to France's storied capital with 5-star elegance and Art Deco chic. Situated on Avenue George V, just a few steps from the iconic Champs-Elysées, our hotel places you near luxury boutiques, the tranquil beauty of the Seine and legendary landmarks including the Arc de Triomphe. The serene Wellness Suite encourages relaxation and renewal. Rooms and suites are immaculately designed and appointed with home-like comforts; many offer sweeping views of the Paris skyline from balconies or terraces. Throughout your stay, you'll enjoy the unwavering dedication to service that has distinguished our 5-star hotel for nearly a century.

عرض المزيد
البهو

الجمعة, يوليو 19, 2019


أيقونة آرت ديكو

مراجعات النزلاء


4.6

من

5.0

90% من النزلاء أوصوا بهذا الفندق

بار لي إير الثريا
بار لي إير

تطور خالد


انغمس في روح باريس المفعمة بالحيوية المستوحاة من عشرينيات القرن التاسع عشر واستمتع بمذاق الكوكتيلات الكلاسيكية المُعدة بلمسة عصرية وأسلوب فرنسي على يد الساقي الرئيس.
جناح برنس دو جال (Prince de Galles) بلون ذهبي، غرفة النوم

تجربة نوم تحمل توقيعنا


يقدم الفندق ثلاثة أجنحة مميزة، للتمتع بإقامة فريدة لا تُنسى.

يُعتبر جناح دي أور استراحة فسيحة مصقولة فيها تجهيزات باللونين الذهبي والأسود والذي تتجلى فيه البراعة الفنية للفنانين الفرنسيين كما نرى في مقدمة السرير المصنوعة من خشب البلوط والفريدة من نوعها والمغطاة بأوراق الذهب.

غرفة بطراز فني (Art Deco)، الحمام
جناح برنس دو جال (Prince de Galles) بلون الياقوت الأزرق، الفناء

اكتشف باريس


عش في الأجواء الباريسية الأصيلة والذوق في فندق باريس دي غالاس الذي لا يضاهى، والذي يقع على بُعد خطوات من شارع الشانزليزيه. في القائمة السرية لكل متذوقي العالم، يقدم الفندق تجربة شخصية للغاية وخدمة استثنائية بفضل المعرفة المحلية المتعمقة والخبرات التي لا تضاهى التي يتمتع بها طاقم خدمة الحاجب في مجموعة لاكشري كولكشن. من لحظة دخولك إلى البهو المتجدد الهواء المزين بالثريات ذات الأوراق الذهبية والأرضيات الرخامية الرائعة، ستعرف أن إقامتك ستكون مختلفة.
الوصول إلى هنا