استمتع بتجربة فندقا الفاخر الذييقع بالقرب من الشانزليزيه

يفتن فندق برنس دي غالاس، أحد فنادق لوكشري كوليكشن، باريس ضيوفه ويُثير إعجابهم منذ افتتاحه عام 1929. نرحب بك في العاصمة الفرنسية الرائعة عبر أناقة آرت ديكو ذات الخمس نجوم. يقع الفندق في Avenue George V على بعد خطوات من الشانزليزيه الشهير، ويجعلك فندقنا على مقربة من المحلات التجارية الفخمة، والجمال الهادئ لنهر السين، والمعالم الأسطورية التي تشمل قوس النصر. يحفز جناح العافية الهادئ على الاسترخاء والتجدّيد. تم تصميم الغرف والأجنحة لدينا بشكل صحيح وتم تجهيزها بوسائل رائحة مثل المنازل، ويوفر الكثير منها إطلالات مذهلة على أفق باريس. استمتع طوال إقامتك باهتمام لا مثيل له بالخدمة التي تُميّز فندقنا الفاخر منذ ما يقرُب من قرن.

عرض المزيد
البهو

الثلاثاء, يوليو 14, 2020


أيقونة آرت ديكو

مراجعات النزلاء


4.5

من

5.0

90% من النزلاء أوصوا بهذا الفندق

بار لي إير - الثريا
بار لي إير

تطور خالد


انغمس في روح باريس المفعمة بالحيوية المستوحاة من عشرينيات القرن التاسع عشر واستمتع بمذاق الكوكتيلات الكلاسيكية المُعدة بلمسة عصرية وأسلوب فرنسي على يد الساقي الرئيس.
جناح برنس دو جال (Prince de Galles) بلون ذهبي، غرفة النوم

تجربة نوم تحمل توقيعنا


يقدم الفندق ثلاثة أجنحة مميزة، للتمتع بإقامة فريدة لا تُنسى.

يُعتبر جناح دي أور استراحة فسيحة مصقولة فيها تجهيزات باللونين الذهبي والأسود والذي تتجلى فيه البراعة الفنية للفنانين الفرنسيين كما نرى في مقدمة السرير المصنوعة من خشب البلوط والفريدة من نوعها والمغطاة بأوراق الذهب.

غرفة نزلاء بطراز فني (Art Deco) - الحمام
جناح برنس دو جال (Prince de Galles) بلون الياقوت الأزرق، الفناء

اكتشف باريس


عش في الأجواء الباريسية الأصيلة والذوق في فندق باريس دي غالاس الذي لا يضاهى، والذي يقع على بُعد خطوات من شارع الشانزليزيه. في القائمة السرية لكل متذوقي العالم، يقدم الفندق تجربة شخصية للغاية وخدمة استثنائية بفضل المعرفة المحلية المتعمقة والخبرات التي لا تضاهى التي يتمتع بها طاقم خدمة الحاجب في مجموعة لاكشري كولكشن. من لحظة دخولك إلى البهو المتجدد الهواء المزين بالثريات ذات الأوراق الذهبية والأرضيات الرخامية الرائعة، ستعرف أن إقامتك ستكون مختلفة.
الوصول إلى هنا
back to top