خطّط لملاذ أخّاذ في فندق البحر الميت

يبذل منتجع وسبا ماريوت وادي الأردن كل غالٍ ونفيس كي يتجاوز أقصى توقعاتك. يرحب فندقنا بالمسافرين بغرض العمل والترفيه من خلال الإقامة في منتجع من فئة الخمس نجوم وتشكيلة مميزة من مزايا الرفاهية ليعرض صورة مثالية عن الموقع في السواحل الرملية الساحرة للبحر الميت. وتوفر الأجنحة والغرف الفسيحة والأنيقة في فندقنا إطلالات مثيرة على البحر الميت وأسّرة فاخرة وتلفاز بشاشة مسطحة وثلاجة صغيرة والمزيد من الرفاهيات الأخرى. ستنبهر بمجموعة كبيرة من خيارات تناول الطعام الفاخر وحمامات السباحة المدفأة العديدة ونادي صحي مميز متطور. ويمكن للباحثين عن قاعة استثنائية لتنظيم الفعاليات في وادي الأردن الاستفادة من مساحتنا الفخمة متعددة الاستخدامات المخصصة للقاعات والتي تشمل قاعة حفلات رائعة وتراس متعدد الطوابق. ويقع فندقنا بالقرب من محمية الموجب وموقع التعميد العالمي الشهير في بيت عنيا بالإضافة إلى أنك تطل بشكل مباشر على البحر الميت بمناظره الخلابة.  استمتع بمغامرة لن تتكرر في العمر في منتجع وسبا ماريوت وادي الأردن.

عرض المزيد

مراجعات النزلاء

4.2 من 5.0
النظافة
4.3
الخدمة
4.3
89% من النزلاء أوصوا بهذا الفندق

استمع إلى آراء النزلاء حول إقامتهم من 382 مراجعات النزلاء المؤكدة

وسائل الراحة الرئيسية

  • نادي صحي متكامل الخدمات
  • مركز اللياقة البدنية
  • حمام سباحة
  • مطبخ/مطبخ صغير

المزايا

  • الفعاليات الاستثنائية هي تخصصنا. ويتميز فندقنا بمكان أنيق وتكنولوجيا سمعية بصرية ممتازة وفرق للخدمة التموينية والتخطيط المعاون.

  • ابق على تواصل عند زيارة البحر الميت بفضل إنترنت الواي فاي المجاني في جميع المناطق العامة. استمتع بإنترنت واي فاي في جميع غرف الاجتماعات والمسكن مقابل رسوم صغيرة.

  • وفي ضوء إدراكنا للالتزام بالاستدامة البيئية هنا في وادي الأردن فإن منتجعنا يدخل في شراكة مع الجمعية الملكية لحماية الطبيعة والمؤسسة الخضراء.

    تعرف على المزيد

غرف النزلاء

فحص أسعار الغرف والتوافر

Dead Sea Marriott® Resort & Spa