استمتع بقضاء عطلة من فئة الخمس نجوم في فندق منتجع البحر الميت

يفخر منتجع ونادي صحي ماريوت البحر الميت باستقبال نزلائه في مسكن منتجع فاخر ووسائل راحة فندقية فاخرة. عانق الراحة المتميزة في غرف وأجنحة مجهّزة بأناقة من خلال مخططات طوابق واسعة، وأجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة، وأغطية أسرّة ممتازة، وثلاجة صغيرة، ومناظر خلّابة. دلّل نفسك بتناول الأطباق الأمريكية والعالمية اللذيذة في مطاعم الفندق المميزة والانتعاش في أحواض السباحة الخاصة بالمنتجع. استمتع بزيارة المعالم التاريخية القريبة، بما في ذلك جبل نيبو، وموقع المعمودية، ومحمية الموجب، وبحر بانوراما البحر الميت. استمتع بالنجاح والاحتفال في مكان إقامة الفعاليات الأنيق، بما في ذلك تسع قاعات اجتماعات وقاعة احتفالات مساحتها 426 مترًا مربعًا يمكن أن تستوعب ما يصل إلى 1000 ضيف لحفلات استقبال كوكتيل. بعد يوم حافل بالعمل أو الاستكشاف، يمكنك إعادة التوازن إلى حواسك من خلال العلاج من ابتكارنا في نادي الفندق الصحي. اكتشف قاعدة سكنية مثالية لتجربة البحر الميت، سواء أكنت في زيارة للاسترخاء أو خوض مغامرة العمر.

عرض المزيد

مراجعات النزلاء

4.3 من 5.0
النظافة
4.4
الخدمة
4.3
90% من النزلاء أوصوا بهذا الفندق

استمع إلى آراء النزلاء حول إقامتهم من 482 مراجعات النزلاء المؤكدة

وسائل الراحة الرئيسية

  • نادي صحي متكامل الخدمات
  • مركز اللياقة البدنية
  • حمام سباحة
  • مطبخ/مطبخ صغير

المزايا

  • استضف فعاليات مذهلة في أماكن أنيقة للبحر الميت، معزّزة بتقنية سمعية وبصرية، ومنسقين خبراء، وفريق موهوب من متعهدي تقديم الطعام.

  • ابقَ متصلاً بالإنترنت أثناء إقامتك في الفندق من فئة خمس نجوم لدينا من خلال خدمة Wi-Fi المجانية في جميع المناطق العامة. استمتع بإنترنت واي فاي في جميع غرف الاجتماعات والمسكن مقابل رسوم صغيرة.

  • وفي ضوء إدراكنا للالتزام بالاستدامة البيئية هنا في البحر الميت فإن منتجعنا يدخل في شراكة مع الجمعية الملكية لحماية الطبيعة والمؤسسة الخضراء.

    تعرف على المزيد

غرف النزلاء

فحص أسعار الغرف والتوافر

Dead Sea Marriott® Resort & Spa

back to top