عِش تجربة الراحة التي لا مثيل لها في منتجع البحر الميت

تنتظرك عطلة فريدة من نوعها في الأردن في منتجع ونادي صحي ماريوت البحر الميت. ستجد فندقنا الفاخر الذي يقع على شواطئ البحر الميت الشهير، على بُعد مسافة قصيرة من مناطق الجذب السياحية بما في ذلك جبل نيبو، وموقع المعمودية، ومحمية الموجب وغيرها. تحتوي الغرف الفسيحة ذات التصميم الأنيق على أجهزة تلفاز بشاشات مسطحة، وحمامات رخامية، ومساحات عمل مريحة، وخدمة Wi-Fi فائقة السرعة، وإطلالات رائعة على البحر الميت. يمكنك تذوق وجبة في أحد المطاعم المتعددة الموجودة في الموقع، أو التنشط في مركز اللياقة البدنية الذي يعمل على مدار الساعة، أو قضاء بعض الوقت في نادي الفندق الصحي المميز الخاص بنا، الذي يشمل حوض سباحة بمياه مالحة من البحر الميت. كما نقدم العديد من أحواض السباحة الداخلية والخارجية، بما في ذلك حوض سباحة مناسب للعائلة سيحبه الأطفال. إذا كنت تستضيف اجتماعًا أو فعالية اجتماعية في الأردن، فسوف تكون مبتهجاً بأماكن إقامة الفعاليات الأنيقة لدينا التي تتوافق مع احنياجاتك، بما في ذلك قاعة احتفالات مدهشة وتراس من طابقيْن مع إطلالات على البحر جميلة للغاية. أيًا كان سبب زيارتك، فنحن على ثقة من أنّ منتجع ونادي صحي ماريوت البحر الميت سيتجاوز توقعاتك.

عرض المزيد

مراجعات النزلاء

4.3 من 5.0
النظافة
4.4
الخدمة
4.3

استمع إلى آراء النزلاء حول إقامتهم من 660 مراجعات النزلاء المؤكدة

اكسب المزيد من النقاط!

ابحث عن بطاقة الائتمان المناسبة لك

استمنع بالمزايا الإضافية.

وسائل الراحة الرئيسية

  • حافلة مكوكية من المطار وإليه
  • نادي صحي متكامل الخدمات
  • مركز اللياقة البدنية
  • حمام سباحة

المزايا

  • يقع منتجعنا المناسب للعائلات على شواطئ البحر الميت، ويوفر وصولاً مباشرًا إلى الشاطئ وإطلالات لا مثيل لها على جبل نيبو.

  • تذوّق النكهات العالمية في مطعم موزايكو (Mosaico)، أو استرخِ في حانة تشامبيونز (Champions) الموسمية، أو تمتّع بطقس الأردن الدافئ في صالة وبار حوض السباحة الواحة (Oasis).

  • أقِم يوم زفافك الفريد وسط إطلالة رومانسية على البحر الميت في قاعة ''408 بيلو'' ('408' below) الفسيحة لدينا

    تعرف على المزيد

غرف النزلاء

فحص أسعار الغرف والتوافر

back to top