جرّب راحة لا مثيل لها في فندق البحر الميت

تنتظرك عطلة فريدة من نوعها في الأردن في منتجع ونادي صحي ماريوت البحر الميت. ستجد فندقنا الفاخر الذي يقع على شواطئ البحر الميت الشهير، على بُعد مسافة قصيرة من مناطق الجذب السياحية بما في ذلك جبل نيبو، وموقع المعمودية، ومحمية الموجب وغيرها. تحتوي الغرف الواسعة ذات التصميم الأنيق على أجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة، وحمامات رخامية، ومساحات عمل مريحة، وخدمة Wi-Fi عالية السرعة، وإطلالات رائعة على البحر الميت. يمكنك تذوق وجبة في أحد المطاعم المتعددة الموجودة في الموقع، أو التنشط في مركز اللياقة البدنية الذي يعمل على مدار الساعة، أو قضاء بعض الوقت في نادي الفندق الصحي المميز الخاص بنا، الذي يشمل حوض سباحة بمياه مالحة من البحر الميت. كما نقدم العديد من أحواض السباحة الداخلية والخارجية، بما في ذلك حوض سباحة مناسب للعائلة سيحبه الأطفال. إذا كنت تستضيف اجتماعًا أو حدثًا اجتماعيًا في الأردن، فستشعر بالإثارة في أماكننا الأنيقة والقابلة للتكيف، بما في ذلك قاعة رقص مدهشة وتراس من طابقيْن مع آفاق بحرية جميلة للغاية. أيًا كان سبب زيارتك، فنحن على ثقة من أنّ منتجع ونادي صحي ماريوت البحر الميت سيتجاوز توقعاتك.

عرض المزيد

مراجعات النزلاء

4.3 من 5.0
النظافة
4.4
الخدمة
4.3
90% من النزلاء أوصوا بهذا الفندق

استمع إلى آراء النزلاء حول إقامتهم من 561 مراجعات النزلاء المؤكدة

اكسب المزيد من النقاط!

ابحث عن بطاقة الائتمان المناسبة لك

استمنع بالمزايا الإضافية.

وسائل الراحة الرئيسية

  • نادي صحي متكامل الخدمات
  • مركز اللياقة البدنية
  • حمام سباحة
  • مطبخ/مطبخ صغير

المزايا

  • تشمل وسائل الراحة المدروسة في المنتجع خدمة Wi-Fi مجانية في جميع المناطق العامة، بالإضافة إلى مواقف مجانية للسيارات في الموقع ومركز لرجال الأعمال.

  • تذوّق النكهات العالمية في مطعم موزايكو، أو استرخِ في بار تشامبيونز الرياضي الموسمي، أو تمتّع بطقس الأردن الدافئ في صالة وبار حوض السباحة أويسيز.

  • إن الاستدامة البيئية مهمة بالنسبة لنا. يفخر فندقنا بأن يكون شريكًا لـ Entity Green وRSCN.

    تعرف على المزيد

غرف النزلاء

فحص أسعار الغرف والتوافر

Dead Sea Marriott® Resort & Spa

back to top