استمتع بإقامة مريحة في واحد من أرقى الفنادق في مراكش

استرخ وسط أجواء من الأناقة في واحد من أكثر فنادق مراكش سحرًا. يقع فندق لو ميريديان نافيس وسط الحدائق المورقة في حي المنارة في مراكش بالمغرب على بُعد دقائق من وسط المدينة النابض بالحياة. استمتع بالإقامة في مكان إقامتك الفسيح لتنعم بأسرّة فخمة وخدمة Wi-Fi فائقة السرعة ووسائل راحة مُنتقاة بعناية. استمتع بمشاهدة حدائقنا الأندلسية المُضاءة من الشرفات المتوفرة في غرف أو أجنحة الفندق. تبعًا لتراث لو ميريديان وتقاليده لتناول أروع الأطعمة والمشروبات، يُقدِّم الفندق العديد من المطاعم والمأكولات، من الأطعمة المحلية إلى الأطباق العالمية. اقضِ بعض الوقت للاستمتاع بوسائل الراحة في المنتجع، بما في ذلك أحواض السباحة ومرافق الأطفال والنادي الصحي ومركز اللياقة البدنية وملاعب التنس في الهواء الطلق. اعقد اجتماعًا أو مناسبة اجتماعية في قاعات الفعاليات العصرية المتوفرة لدينا. ونظرًا لأن مراكش مُحاطة بجبال الأطلس المهيبة، فهي تنادي عليك لاستكشافها، من خلال التسوق الممتاز وأماكن تناول الطعام والترفيه في وسط المدينة وملاعب الغولف الراقية القريبة من الفندق. نتطلع للترحيب بكم بحفاوة في فندقنا في مراكش بالمغرب.

عرض المزيد

مراجعات النزلاء

4.0 من 5.0
النظافة
4.1
الخدمة
4.2
84% من النزلاء أوصوا بهذا الفندق

استمع إلى آراء النزلاء حول إقامتهم من 434 مراجعات النزلاء المؤكدة

اكسب المزيد من النقاط!

ابحث عن بطاقة الائتمان المناسبة لك

استمنع بالمزايا الإضافية.

وسائل الراحة الرئيسية

  • نادي صحي متكامل الخدمات
  • مركز اللياقة البدنية
  • حمام سباحة
  • الإنترنت فائق السرعة المجاني

المزايا

  • إذا كنت تبحث عن فنادق خمس نجوم في مراكش، فلن تجد أفضل من فندقنا الذي يوفر نادي صحي وأحواض سباحة ومركز لياقة بدنية ومرافق للأطفال وملاعب تنس.

  • تناول العشاء بالفندق في خمسة مطاعم تقدم مأكولات عالمية في الداخل أو في الهواء الطلق أو بجوار حوض السباحة، أو استكشف وسط مدينة مراكش النابضة بالحياة.

  • يُعد فندقنا واحد من أنسب فنادق مراكش لعقد اجتماعات العمل وحفلات الزفاف، حيث يضم أربعة قاعات عصرية، بالإضافة إلى مكان في الهواء الطلق يتجاوز توقعاتك.


غرف النزلاء

خطّط لعطة رائعة في غرف فندقية أنيقة في مراكش

استمتع بطيب الحياة
اكتشف المزيد

استمتع بطيب الحياة

استكشف البرامج الفريدة المستوحاة من التراث الأوروبي لهذه العلامة التجارية. جاء تصميم لو ميريديان عاكسًا لرؤيته بأنه على الجميع اكتشاف العالم مع الاستمتاع بروعة التصميمات، وكأنه أنشئ في حقبة ساحرة للسفر.

مركز لو ميريديان

لو ميريديان هب

يظهر لو ميريديان هب صالة الفندق التقليدية في ثوب جديد، متيحًا الفرص أمام الضيوف للتجمع والاتصال وببساطة الاستمتاع باللحظة. تعرّف على المزيد بشأن برامج المأكولات والمشروبات المميز.

اكتشف المزيد

فحص أسعار الغرف والتوافر

back to top