استمتع بأفضل ما في الرياض بالمملكة العربية السعودية في فندقنا من فئة الأربعة نجوم

خطِّط لقضاء إقامة لا تُنسى هنا في عاصمة المملكة العربية السعودية. يشكل فندق كورت يارد الرياض- الحي الدبلوماسي الوجهة المثلى للنزلاء المسافرين بغرض العمل والترفيه على حد سواء، حيث يضم أماكن إقامة من فئة أربعة نجوم ووسائل راحة استثنائية. سوف تشعر بالرّاحة حالما تطأ قدمك بهو فندقنا العصري، المتميز بمساحاته المرنة الباعثة على التعاون والاسترخاء. أما الغرف والأجنحة فمجهزة تجهيزًا كاملًا وتزخر بأسرّة تعلوها وسادات، وتضم حمامات رخامية، وإنترنت فائق السرعة. حافظ على لياقتك البدنية أثناء إقامتك هنا في حي الهدا بالرياض، وذلك بفضل وجود حمام سباحة داخلي بدون حواف ومركز لياقة بدنية - وقم من بعدها لتدلّل نفسك بتدليكٍ يبعث على الاسترخاء.  يمكنك زيارة العُليا - حيث يوجد مقهى ومطبخ وصالة لتذوق أطعمة عالمية مبتكر وانعم بجو يبعث على الحيوية. فكل من يقوم بتنظيم الفعاليات سيسعد بالمساحة المخصصة لإقامة الفعاليات متعدد الاستخدامات ويقدّرها وسهولة الوصول إلى موقع الحي الدبلوماسي.  ويبعد فندقنا بضع خطوات عن بعض أشهر المزارات السياحية في المدينة، بما في ذلك الدرعية وحديقة الحيوان. نتطلع قُدمًا إلى استقبالك بفندق كورت يارد الرياض- الحي الدبلوماسي ذو الأربعة نجوم.

عرض المزيد

مراجعات النزلاء

4.1 من 5.0
النظافة
4.3
الخدمة
4.2
93% من النزلاء أوصوا بهذا الفندق

استمع إلى آراء النزلاء حول إقامتهم من 142 مراجعات النزلاء المؤكدة

وسائل الراحة الرئيسية

  • مركز اللياقة البدنية
  • حمام سباحة
  • حافلة مكوكية من المطار وإليه
  • نادي صحي متكامل الخدمات

المزايا

  • استمتع بوسائل راحة قد صممت بعناية لزيارتك في المملكة العربية السعودية، وتشمل اتصال مجاني لشبكة إنترنت واي فاي في المناطق العامة بالفندق، بالإضافة إلى خدمة صف سيارات داخلية مجانية.

  • إن موقعنا المتميز في الحي الدبلوماسي يجعل العديد من المزارات السياحية الأكثر شهرة في الرياض على بعد خطوات قليلة منك.  يمكنك زيارة برج الفيصلية وشارع التحلية وغير ذلك الكثير.

    تعرف على المزيد
  • ابدأ يومك في الرياض بالسباحة في حمام سباحة داخلي، أو قم بزيارة مطعم العُليا لتناول وجبة الإفطار. وتقدم الصالة الدبلوماسية المعجنات والقهوة التي يمكن تناولها بالخارج.

    تعرف على المزيد

غرف النزلاء

فحص أسعار الغرف والتوافر

Courtyard® by Marriott® Riyadh Diplomatic Quarter