فندق ألوفت الرياض

2385 طريق العُليا, الرياض 12611-9242 المملكة العربية السعودية
+966 11 234 1111

احصل على الإلهام في فندقنا ذو الخمس نجوم في الرياض

فندق ألوفت الرياض هو فندق راقي من فئة الخمس نجوم، حيث تتدفق فيه الطاقة ويختلط فيه الشخصيات المختلفة وتتضاعف فيه الفرص. استمتع بالركض السريع أو التمدد أو رفع الأثقال أو التعرق في أي وقت. اشحن طاقتك وفقًا لجدولك الزمني في صالة الألعاب الرياضية ريتشارج لدينا المفتوحة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. سيجد عداؤو الماراثون الليلي والمستيقظون صباحًا المفعمون بالطاقة كل الأدوات لتدريبات اللياقة البدنية المفضلة لديهم. يعتبر حوض السباحة الخارجي لدينا مثاليًا للسباحة السريعة أو الاسترخاء. يفتح أبوابه للنزلاء من الصباح حتى المساء، لذا يُعد بمثابة ملهى مائي في أي وقت من اليوم. احتفل بأسلوبك الخاص عند الإقامة في فندقنا، وهو فندق جديد يتميز بتصميم مستوحى من تصميم الشقق ذات الطابق العلوي في وسط العاصمة، حيث يمكنك الاستمتاع بالعديد من خيارات التسوق وتناول الطعام والترفيه. نوفر موقعًا مركزيًا بوسط مدينة الرياض على شارع العليا عند تقاطع طريق مكة في حي العليا. يوفر الفندق سهولة الوصول إلى مركز التجارة والسفر، حيث تتواجد مكاتب عديدة للشركات متعددة الجنسيات والوزارات الحكومية، مثل وزارة الداخلية. سواء كنت مسافرًا للعمل أو الترفيه، تمتع بإقامة راقية في فندق الوفت بالرياض.

عرض المزيد

مراجعات النزلاء

3.7 من 5.0
النظافة
4.2
الخدمة
3.8

استمع إلى آراء النزلاء حول إقامتهم من 109 مراجعات النزلاء المؤكدة

اكسب المزيد من النقاط!

ابحث عن بطاقة الائتمان المناسبة لك

استمنع بالمزايا الإضافية.

وسائل الراحة الرئيسية

  • مركز اللياقة البدنية
  • حمام سباحة
  • الإنترنت فائق السرعة المجاني
  • مكان عقد الاجتماع

المزايا

  • اكتشف حي العليا في الرياض من فندقنا الذي يقع في موقع مركزي بالقرب من الوزارات والعديد من الشركات ومراكز التسوق.

    تعرف على المزيد
  • يمكنك تناول الطعام في المطاعم العالمية بالفندق، والتي تتميز ببوفيه شامل من الأطباق الدوارة، وتناول وجبة خفيفة أو قهوة من متجر جراب آند جو (Grab-and-Go).

    تعرف على المزيد
  • استضف فعالية عمل أو اجتماعًا ناجحًا في فندقنا من فئة الخمس نجوم بالرياض، والذي يضم قاعات فعاليات متعددة الاستخدامات ومعدات سمعية وبصرية حديثة.

    تعرف على المزيد

غرف النزلاء

Breeze into one of our accommodations in Riyadh

فحص أسعار الغرف والتوافر

back to top