تمتع بإقامة مميزة في فندق خمس نجوم بالقرب من مطار الرياض

يرحب بك فندق ماريوت مطار الرياض الجديد بفخامة وخدمة استثنائية خمس نجوم. كان هذا الفندق يُعرف في السابق باسم فندق مكارم مطار الرياض، ونحن نقع بجوار مطار الملك خالد الدولي، وعلى بُعد مسافة قصيرة بالسيارة من أفضل معالم الجذب السياحي والتسوق بالمدينة. تم تصميم الغرف بشكل مبهج، وتم تزويدها بإمكانية الوصول إلى شبكة الإنترنت فائقة السرعة المجانية بالإضافة إلى الحمامات الرخامية المزودة بأحواض استحمام من خشب الهينوكي الياباني، فضلاً عن أجنحتنا الواسعة التي توفر المطابخ الكاملة، مما يضفي مرونة على زيارتك للرياض. في الأماكن الأخرى بالفندق، نقدم إفطارًا يوميًا مجانيًا، بالإضافة إلى مجموعة من المأكولات العالمية الرائعة في مطعمين فريدين من نوعهما - أحدهما يقع على حوض السباحة بالهواء الطلق. تحد ذاتك عبر ممارسة التمارين الرياضية بمركز اللياقة البدنية، ثم اتبع ذلك بعلاج للاسترخاء في نادينا الصحي الخمس نجوم. إذا كنت تستضيف فعالية في الرياض، فسوف تقدر ما لدينا من أماكن قابلة للتهيئة وتضم قاعة احتفالات رائعة. إن الأماكن التي تتمتع لدينا بالمرونة وتشمل غريت رووم وصالة الأعمال ستسمح لك بالمزج بين العمل والرفاهية بسهولة.

عرض المزيد

مراجعات النزلاء

3.9 من 5.0
النظافة
4.4
الخدمة
4.1
100% من النزلاء أوصوا بهذا الفندق

استمع إلى آراء النزلاء حول إقامتهم من 18 مراجعات النزلاء المؤكدة

وسائل الراحة الرئيسية

  • نادي صحي متكامل الخدمات
  • حمام سباحة
  • مطبخ/مطبخ صغير
  • الإنترنت فائق السرعة المجاني

المزايا

  • تم تصميم الفندق بطابع عصري عملي ليمزج بين العمل والترفيه ليمكنك من إنجاز أعمالك في الرياض في يسر والاسترخاء من خلال وسائل الراحة المتعددة بالفندق.

  • إذا كنت في الرياض لزيارة مركز الرياض الدولي للمؤتمرات، فإن فندقنا ذو الـ 5 نجوم هو المكان المثالي لإقامتك فهو على بعد 15 دقيقة فقط بالسيارة.

  • يوجد بالفندق مطعمان يقدمان العشاء مميزة؛ فهناك ليالي عشاء شواء أسبوعية وليالي خاصة بالمأكولات البحرية. كما يقدم الفندق وجبة إفطار مجانية.


غرف النزلاء

اكتشف الراحة في فندق أنيق في الرياض

فحص أسعار الغرف والتوافر

Riyadh Airport Marriott® Hotel

back to top