تمتع بإقامة مميزة في فندق خمس نجوم بالقرب من مطار الرياض

فندق ماريوت مطار الرياض الجديد يستقبلكم بأناقة 5 نجوم وخدمة استثنائية عبر أفضل وسائل الراحة أثناء إقامتكم. يقع فندق ماريوت مطار الرياض بجوار مطار الملك خالد الدولي، وعلى بُعد مسافة 5 دقائق فقط بالسيارة من مطار الرياض. كما أنه يبعد مسافة قصيرة من بعض أفضل أماكن التسوق العالمية في الرياض كمول واجهة الرياض العصري والذي يضم أشهر الماركات العالمية. كما أن الفندق قريب من المعالم السياحية في الرياض كالجنادرية، وبرج المملكة وغيرها من الأماكن. تتميز غرف الفندق المصممة بذوق رفيع بحمامات رخامية مع أحواض استحمام من خشب الهينوكي الياباني. كما أن أجنحتنا الفسيحة توفر مطابخ مجهزة بالكامل لراحتك. يوفر فندق ماريوت مطار الرياض الجديد لزواره وجبة إفطار يومية مجانية، بالإضافة إلى تقديم المأكولات العالمية الرائعة في مطعمين فريدين. ولمحبي الرياضة، يمكنكم ممارسة التمرينات الرياضية في مركز اللياقة البدنية بالفندق 5 والمجهز بشكل رائع. كما يوجد بالفندق سبا 5 نجوم لتسترخي بعد يوم طويل. أما إذا كنت تستضيف مؤتمرًا أو اجتماع عمل في الرياض، فبالفندق قاعات متعددة لمختلف الاستخدامات أكبرها قاعة الحمراء.

عرض المزيد

مراجعات النزلاء

3.6 من 5.0
النظافة
4.0
الخدمة
3.8
85% من النزلاء أوصوا بهذا الفندق

استمع إلى آراء النزلاء حول إقامتهم من 43 مراجعات النزلاء المؤكدة

اكسب المزيد من النقاط!

ابحث عن بطاقة الائتمان المناسبة لك

استمنع بالمزايا الإضافية.

وسائل الراحة الرئيسية

  • نادي صحي متكامل الخدمات
  • حمام سباحة
  • المطبخ/مطبخ صغير
  • الإنترنت فائق السرعة المجاني

المزايا

  • تم تصميم الفندق بطابع عصري عملي ليمزج بين العمل والترفيه ليمكنك من إنجاز أعمالك في الرياض في يسر والاسترخاء من خلال وسائل الراحة المتعددة بالفندق.

  • إذا كنت في الرياض لزيارة مركز الرياض الدولي للمؤتمرات، فإن فندقنا ذو الـ 5 نجوم هو المكان المثالي لإقامتك فهو على بعد 15 دقيقة فقط بالسيارة.

  • يوجد بالفندق مطعمان يقدمان العشاء مميزة؛ فهناك ليالي عشاء شواء أسبوعية وليالي خاصة بالمأكولات البحرية. كما يقدم الفندق وجبة إفطار مجانية.


غرف النزلاء

اكتشف الراحة في فندق أنيق في الرياض

فحص أسعار الغرف والتوافر

back to top