استمتع بإقامة مريحة في فندقنا بمنطقة العليا

يمكنك اكتشاف مفهوم جديد لتوقعاتك للسفر في فندق كورتيارد ماريوت العليا. يقع فندقنا ذو الخمس نجوم على مسافة قصيرة بالسيارة من وسط مدينة العليا، ويوفر سهولة الوصول إلى عدد من معالم الجذب، بما في ذلك المتحف الوطني للمملكة العربية السعودية وبرج تلفزيون الرياض. يقع فندقنا على بعد 21 ميل من مطار الملك خالد الدولي (RUH). عند انتهاء ساعات العمل في حي العليا، يُمكنك الاسترخاء داخل إحدى غرف نزلائنا المريحة التي يبلغ عددها ٢٣٠ غرفة، تتميز بإطلالة بانورامية على وسط المدينة وتزدان بديكور عصري كما يوجد بها مفارش أسرّة مخملية وخدمة Wi-Fi فائقة السرعة وأجهزة تلفزيون LCD وقنوات كابل متميزة وقنوات عرض الأفلام. انطلق بإتجاه البهو الأنيق الذي يضم مطعم فيج آند ليف (Fig & Leaf)، الذي يقدم مجموعة من الأطباق الشهية لوجبتي الإفطار والعشاء. حافظ على روتين لياقتك البدينة داخل مركز اللياقة البدنية المجهز تجهيزًا جيدًا، إذ يوفر مجموعة متنوعة من الأوزان وأجهزة تنشيط القلب والأوعية الدموية، أو استمتع بالسباحة في حوض السباحة الخارجي. إذا كنت تخطط لعقد اجتماع، فإن فندق العليا الرياض يوفر سبع قاعات لإقامة فعاليات مرنة وبهو أنيق بالإضافة إلى الكثير من مناطق الجلوس وأماكن توصيل الأجهزة. تطلع إلى إقامة مرضية في كورتيارد الرياض العليا.

عرض المزيد

مراجعات النزلاء

4.3 من 5.0
النظافة
4.5
الخدمة
4.2

استمع إلى آراء النزلاء حول إقامتهم من 188 مراجعات النزلاء المؤكدة

اكسب المزيد من النقاط!

ابحث عن بطاقة الائتمان المناسبة لك

استمنع بالمزايا الإضافية.

وسائل الراحة الرئيسية

  • الإنترنت فائق السرعة المجاني
  • مركز اللياقة البدنية
  • حمام سباحة
  • مكان عقد الاجتماع

المزايا

  • يمكنك العمل والاسترخاء في الغرف الفسيحة والبهو بالفندق في الرياض، حيث يمكنك الاستمتاع بالتكنولوجيا المبهرة والمساحات المرنة المرحبة.

    تعرف على المزيد
  • تمتع برحلات خالية من المتاعب من فندقنا ذو الخمس نجوم الذي يقع بالقرب من برج المملكة ومركز النمر، على بعد 30 دقيقة فقط من مطار الملك خالد الدولي.

    تعرف على المزيد
  • استضف اجتماع عمل أو احتفال فعالية اجتماعية في أحد أماكن الفعاليات الحديثة والمتعددة الاستخدامات بفندق حي العليا.

    تعرف على المزيد

غرف النزلاء

Stretch out in our spacious Riyadh hotel rooms and suites

فحص أسعار الغرف والتوافر

back to top