بوابتك لأفضل المواقع المفضلة بالرياض

دلل نفسك بإقامة في فندق كورتيارد الرياض الطريق الدائري الشمالي، وهو فندق ذو إطلالات خلابة على ناطحات السحاب، ويتميز بموقع مثالي ويوفر خدمة شخصية ووسائل راحة مدروسة. يوفر الفندق توازنًا مثاليًا بين العمل والاسترخاء للنزلاء من رجال الأعمال والسياح، من خلال غرف وأجنحة حديثة مجهزة بشكل جميل. سيستمتع المسافرون من رجال الأعمال والسياح بفندقنا القريب من منطقة الملك عبد الله المالية والمدينة الرقمية. تتميز هذه الوجهة المريحة بسهولة الوصول إلى أفضل معالم الجذب في المدينة وحديقة الرياض بارك، ويو ووك ومراكز التسوق الكبرى. نحن ملتزمون بمعايير النظافة علاوة على تعزيز بروتوكولات التنظيف لدينا لنوفر لك إقامة آمنة ومريحة. جدد نشاطك في حوض السباحة الداخلي المتلألئ والجاكوزي ومركز اللياقة البدنية والساونا. انغمس في تناول الطعام طوال اليوم في مطعم سيفين (Seven)، الذي يقدم بوفيه أصلي وعالمي وقائمة طعام حسب الطلب. تتميز صالة إيليجينت سيركلز (Elegant Circles) بشرفة ذات إطلالة بانورامية رائعة. اختيارك لفندقنا لإقامة اجتماع عمل/مناسبة اجتماعية سيتيح لك الاستفادة من مساحات عصرية مخصصة لإقامة فعاليات، تكتمل بقوائم أطعمة مُعدَّة بصورة رائعة.

عرض المزيد

تواصل معنا

اراء النزلاء

4.1 من 5.0
النظافة
4.5
الخدمة
4.3

استمع إلى آراء النزلاء حول إقامتهم من 54 مراجعات النزلاء المؤكدة

اكسب المزيد من النقاط!

ابحث عن بطاقة الائتمان المناسبة لك

استمنع بالمزايا الإضافية.

الخدمات ووسائل الراحة

  • الإنترنت فائق السرعة المجاني
  • مركز اللياقة البدنية
  • حمام سباحة
  • مكان عقد الاجتماع

المزايا

  • تمتلئ العطلات العائلية بالمزيد من المرح والمتعة مع تواجد جميع أفراد الأسرة معًا، خاصة مع خصم 50٪ على الغرفة الثانية للأطفال.

    تعرف على المزيد
  • اشبع شهيتك للطعام في مطعم سيفين (Seven)، الذي يقدم المأكولات العالمية والأصلية. انغمس في لقاءات الأصدقاء ببار سيركلس لاونج (Circles Lounge) لتناول الوجبات الخفيفة.

    تعرف على المزيد
  • استضف اجتماع عمل في فندق كورتيارد الرياض الطريق الدائري الشمالي. احجز أيًا من أماكن إقامة الفعاليات الثلاث لدينا بسعة تصل إلى 90 ضيفًا.

    تعرف على المزيد

غرف النزلاء

تحقق من أسعار الغرف وتوافرها

back to top