أحِط نفسك بالأناقة في فندقنا الخمس نجوم في الرياض

اكتشف عاصمة المملكة العربية السعودية بأناقة في فندق ماريوت الرياض. يقع في مكان مناسب بالقرب من مركز الأعمال في وسط المدينة، ونحن وجهة رائعة للعمل والترفيه. يمكنك الدخول إلى ردهة الترحيب المتجددة الهواء، مع طاولتها العالية المشتركة مع منافذ الطاقة وزاويتين خاصتين للقراءة. تتميز الغرف والأجنحة التي تم تجديدها مؤخرًا بسقوف عالية ومساحة لتوزيعها، بالإضافة إلى خزانات ملابس، وحمامات رخامية كبيرة، وأجهزة تلفزيون بشاشة مسطحة. تمتَّع بتناول وجبة في مطعم الفندق الراقي أو يمكنك الذهاب إلى مطعم البحر الأبيض المتوسط. إذا كنت تتطلع إلى الحفاظ على لياقتك البدنية أثناء تواجدك في الرياض، فإنّ Bodyline Health Club & Fitness Center لدينا يضم صالة ألعاب رياضية، وملاعب اسكواش وتنس، وحوض سباحة داخلي، وقائمة كاملة من خدمات التدليك. سيكون من دواعي سرور أماكن الفعاليات الاستضافة مع مساحة تبلغ 39,858 قدم مربع والتي تم تجديدها مؤخرًا وتقديم الطعام الرائع. إذا كنت تريد الاستكشاف ستجد برج مركز المملكة، ومركز الملك عبد العزيز التاريخي، والمتحف الوطني للمملكة العربية السعودية بسهولة.

عرض المزيد

مراجعات النزلاء

3.8 من 5.0
النظافة
4.2
الخدمة
4.0
82% من النزلاء أوصوا بهذا الفندق

استمع إلى آراء النزلاء حول إقامتهم من 142 مراجعات النزلاء المؤكدة

وسائل الراحة الرئيسية

  • حافلة مكوكية من المطار وإليه
  • مركز اللياقة البدنية
  • حمام سباحة
  • مطبخ/مطبخ صغير

المزايا

  • تفضل بزيارة Terrace Grill للحصول على شرائح اللحم عالية الجودة، والسلطات المقرمشة، والمأكولات البحرية الطازجة، وغيرها الكثير. يتميز الفندق أيضًا بمطعميْن آخريْن مريحيْن.

  • يقدم نادي Bodyline Health Club & Fitness Centre بمستوى 5 نجوم كل ما تحتاجه للبقاء بصحة جيدة أثناء تواجدك في الرياض، بما في ذلك الساونا وعلاجات التدليك.

  • إذا كنت في المدينة للعمل، يمكنك الاستفادة من مركز الأعمال في الموقع والصالة التنفيذية، وكذلك غرف المؤتمرات القابلة للتكيف.


غرف النزلاء

فحص أسعار الغرف والتوافر

Riyadh Marriott® Hotel

back to top