اكتشف المملكة العربية السعودية من فندقنا من فئة الخمس نجوم في الرياض

يُرحّب فندق ماريوت الرياض، فندق مركز المؤتمرات ذو الخمس نجوم، بالضيوف في المملكة العربية السعودية من خلال أماكن سكن فسيحة ووسائل راحة لا تُغفل أي تفاصيل وخدمة ممتازة. تتميز كل غرفة وجناح بالأسقف العالية، والديكور المحدّث، والحمامات الرخامية الرحبة، والثلاجات الصغيرة، وخدمة Wi-Fi، وأجهزة التلفزيون ذات الشاشات المسطحة. توفر الغرف والأجنحة التي تمت ترقيتها دخولاً حصريًا إلى صالة الأعمال ومساحة للترفيه. يُقدّر منسقو الفعاليات قرب الفندق في وسط المدينة في مركز الأعمال في المدينة، والعدد الكبير من الغرف لدينا وأماكن المناسبات التي تمت إعادة تصميمها. تتوفر مساحة للاجتماعات تبلغ مساحتها حوالي 40,000 قدم مربع، وهي تتميز بتوفير أعمال الضيافة والتكنولوجيا المتطورة. يُعّد بهو الفندق الفسيح الذي يحتوي على طاولة عمل مشتركة ومركز لرجال الأعمال خيارات مفيدة للمسافرين بغرض الأعمال. يحتوي فندق الرياض على صالة ألعاب رياضية بملاعب تنس، وحمام سباحة داخلي، وخدمات نادي صحي. تتوفر خيارات تناول الطعام اللذيذة والمطاعم غير الرسمية. استمتع بزيارة معالم الجذب السياحية مثل برج مركز المملكة، ومركز الملك عبد العزيز التاريخي، والمتحف الوطني للمملكة العربية السعودية بسهولة.

عرض المزيد

مراجعات النزلاء

3.9 من 5.0
النظافة
4.3
الخدمة
4.1
84% من النزلاء أوصوا بهذا الفندق

استمع إلى آراء النزلاء حول إقامتهم من 120 مراجعات النزلاء المؤكدة

وسائل الراحة الرئيسية

  • حافلة مكوكية من المطار وإليه
  • مركز اللياقة البدنية
  • حمام سباحة
  • مطبخ/مطبخ صغير

المزايا

  • انتقل في جولة لمشاهدة معالم الرياض مثل مركز الملك عبدالعزيز التاريخي، والمتحف الوطني للمملكة العربية السعودية، وبرج مركز المملكة من فندق وسط المدينة.

    تعرف على المزيد
  • سيُقدّر المسافرون بغرض الأعمال موقع فندق الرياض في وسط المدينة، وصالة الأعمال، والغرف الرحبة، ومركز الأعمال وأماكن إقامة الفعاليات التي تم تحديثها مؤخرًا.

    تعرف على المزيد
  • يمكن لضيوف فندقنا من فئة الخمس نجوم الاستمتاع بصالة الألعاب الرياضية مع حمام سباحة داخلي، وساونا، وخدمات التدليك، وملاعب التنس، فضلاً عن خيارات تناول الطعام الفاخرة وغير الرسمية.

    تعرف على المزيد

غرف النزلاء

فحص أسعار الغرف والتوافر

Riyadh Marriott® Hotel