تمتع برفاهية 5 نجوم في فندقنا في الرياض

اكتشف مدينة الرياض من خلال فندق ماريوت الرياض. يقع الفندق في مكان حيوي بمدينة الرياض بالقرب من مركز الأعمال في وسط المدينة ومراكز التسوق والترفيه الشهيرة بالرياض. عند دخولك إلى ردهة الفندق، سيقابلك فريقنا بالترحاب. تتمتع ردهة الفندق بطاولاتها العالية الأنيقة التي تساعد الزوار على العمل، كما توجد زاويتين تم تجهيزهم مخصوصًا للقراءة. تتميز الغرف والأجنحة بفندق ماريوت الرياض، والتي تم تجديدها مؤخرًا، بسقوف عالية ومساحات واسعة، بالإضافة إلى خزانة ملابس وحمامات رخامية كبيرة. يمكنك الاستمتاع بتناول وجبة في مطعم الفندق الذي يقدم ألذ شرائح لحم على الطريقة الأمريكية أو يمكنك الذهاب إلى مطعم الفندق المتخصص في صنع أشهى أكلات البحر الأبيض المتوسط. وإذا كنت ترغب في الحفاظ على لياقتك البدنية، فإن مركز بودي لاين الصحي للرشاقة، النادي الصحي بالفندق، يضم صالة رياضية رائعة، وملاعب اسكواش وتنس، وحمام سباحة داخلي، وقائمة كاملة من خدمات التدليك والماساج لتسترخي بعد يوم عمل طويل. كما يساعدك الفندق على إقامة اجتماعات العمل، والمؤتمرات. ومن خلال موقع الفندق المميز، يمكنك استكشاف المعالم السياحية الشهيرة في الرياض.

عرض المزيد

مراجعات النزلاء

3.9 من 5.0
النظافة
4.2
الخدمة
4.0
84% من النزلاء أوصوا بهذا الفندق

استمع إلى آراء النزلاء حول إقامتهم من 183 مراجعات النزلاء المؤكدة

اكسب المزيد من النقاط!

ابحث عن بطاقة الائتمان المناسبة لك

استمنع بالمزايا الإضافية.

وسائل الراحة الرئيسية

  • حافلة مكوكية من المطار وإليه
  • مركز اللياقة البدنية
  • حمام سباحة
  • المطبخ/مطبخ صغير

المزايا

  • تفضل بزيارة مطعم تيراس جريل بفندقنا لتتذوق أشهى شرائح الللحم المقدد، بالإضافة إلى سلطات ومأكولات بحرية رائعة. كما يوجد بالفندق مطعمين آخرين.

  • يقدم النادي الصحي لدينا " بودي لاين الصحي للرشاقة" كل ما تحتاجه إذا كنت من محبي ممارسة الرياضة بالإضافة إلى الساونا وعلاجات التدليك والماساج.

  • إذا كنت في الرياض للعمل، يمكنك الاستفادة في فندقنا من مركز الأعمال، والصالة التنفيذية، وكذلك غرف المؤتمرات متعددة المساحات.


غرف النزلاء

استمتع بإقامة 5 نجوم فاخرة في غرف فندقنا

فحص أسعار الغرف والتوافر

back to top