طريق الملك سعود، حي الوزارات, الرياض 11464 المملكة العربية السعودية
+966 11 477 9300

استمتع بتجربة راحة خمس نجوم بفندقنا في الرياض

مكافآت ماريوت الفئة 3 · النقاط المطلوبة لكل ليلة

فندق ماريوت الرياض يرحب بكم بفخامة الخمس نجوم وبموقعٍ مميز في مركز الأعمال التجارية بالمدينة. من اللحظة الأولى التي تطأ فيها قدمك بهو فندقنا الحديث، ستدرك تمامًا أنك في مكان استثنائي بالفعل. جميع الغرف والأجنحة البالغ عددها ٤١٨ مجهزة بشكل فاخر بتصميمات ووسائل راحة عصرية بما في ذلك إنترنت فائق السرعة وحمامات رخامية ومراتب فاخرة محشوة بالريش. تتضمن خيارات تناول الطعام المميزة في الفندق مطعمًا متوسطيًا أنيقًا ومطعمًا لتقديم شرائح اللحم والقهوة طوال اليوم، ويضم النادي الصحي صالة ألعاب رياضية وحمام سباحة داخلي لتحقيق راحتك. إذا كنت تستضيف اجتماع أو فعالية ما هنا في العاصمة السعودية، يوفر لك مركز مؤتمرات ماريوت قاعة متعددة الاستخدامات تبلغ مساحتها ٤٠،٠٠٠ قدمًا مربعًا؛ ويمكنك الاعتماد على الموظفين الكفؤ لمساعدتك في التخطيط لإعداد اجتماع ناجح، بصرف النظر عن حجمه. وسيضعك موقعنا الرائع بالقرب من أفضل المزارات السياحية بالمدينة، بما في ذلك برجا الفيصيلية والمملكة. خطِّط لقضاء عطلتك في فندق ماريوت الرياض ٥ نجوم.

عرض المزيد

مراجعات النزلاء

مراجعات النزلاء المؤكدة
3.9 من 5.0
النظافة
4.3
الخدمة
4.1
85% من النزلاء أوصوا بهذا الفندق

استمع إلى آراء النزلاء حول إقامتهم من 111 مراجعات النزلاء المؤكدة

وسائل الراحة الرئيسية

  • حافلة مكوكية من المطار وإليه
  • مركز اللياقة البدنية
  • حمام سباحة
  • مطبخ/مطبخ صغير

المزايا

  • يقع فندقنا في حي الأعمال بالرياض، على بعد مسافة ٣٠ دقيقة بالسيارة من مطار الملك خالد الدولي، ولا تبعد مراكز التسوق الرائعة سوى بضع خطوات.

    تعرف على المزيد
  • إذا كنت تزور المملكة العربية السعودية بغرض العمل، فسوف تستمتع بمزايا الفندق مثل مركز خدمات الأعمال وصف السيارات داخل الفندق مجانًا. كما نوفر لك صالة تنفيذية.

    تعرف على المزيد
  • بعض المعالم والمزارات السياحية الأكثر سحرًا بالمدينة، بما في ذلك مدينة الدرعية (المدينة القديمة) والتي لا تبعد سوى مسافة قصيرة من الفندق.

    تعرف على المزيد

غرف النزلاء

فحص أسعار الغرف والتوافر

Riyadh Marriott® Hotel