منتجع ونادي صحي شيراتون شاطئ الشارقة

شارع المُنتزه, الشارقة 79797 الإمارات العربية المتحدة
+971 6 563 0000

ابتعد عن متاعب الحياة، فندقنا هو المنتجع المميز والمفضل في إمارة الشارقة ويقع مباشرة على شاطئ البحر

منتجع &ونادي صحي شيراتون شاطئ الشارقة هو أفضل مكان بالمدينة للتجمع على شاطئ البحر وقضاء العطلات الطويلة والقصيرة ولتناول الطعام في مجموعة من أفخم المطاعم المحلية وكذلك لإقامة الفعاليات الاجتماعية. ضم فندقنا ذو الخمس نجوم 349 غرفة وجناحًا فسيحًا مع إطلالات رائعة على البحر أو المدينة، وخدمة Wi-Fi مجانية عالية السرعة، وأجهزة تلفاز LED تفاعلية، وأجهزة صنع القهوة والشاي، وأسرّة فاخرة. كما يضم المنتجع ثلاثة أجنحة متميزة. تضمن وسائل الراحة المتوفرة شاطئًا خاصًا، وحوضي سباحة، ومركزًا للياقة البدنية، ومرافق متعددة الاستعمالات لعقد المؤتمرات وإقامة حفلات الزفاف. يمكن للأطفال الصغار أن يحظوا بالترفيه والمتعة في نادٍ وحوض سباحة مخصص للأطفال ويخضع للإشراف، بينما يمكن لنزلائنا البالغين الاستمتاع بمجموعة من العلاجات الشاملة في نادي شاين سبا الصحي الشامل المُتاح في منتجع شيراتون. تذوق أشهى المأكولات في مطاعمنا بالفندق، بما في ذلك مطعم مشويات على الشاطئ (القبطان)، وسوق المأكولات البحرية الأنيق (مراسي)، ومطعم غوستي (Gusti) الذي يقدم بوفيه من الأصناف العالمية، وصالة القهوة والسيجار (المحطة) ومطعم أرجوان (Arjwan) الذي يقدم الأطباق المحلية. ارتحل إلى ملاذ راقٍ في منتجع & ونادي صحي شيراتون شاطئ الشارقة

عرض المزيد

اراء النزلاء

4.3 من 5.0
النظافة
4.4
الخدمة
4.4

استمع إلى آراء النزلاء حول إقامتهم من 445 مراجعات النزلاء المؤكدة

اكسب المزيد من النقاط!

ابحث عن بطاقة الائتمان المناسبة لك

استمنع بالمزايا الإضافية.

الخدمات ووسائل الراحة

  • حافلة مكوكية من المطار وإليه
  • نادي صحي متكامل الخدمات
  • مركز اللياقة البدنية
  • حمام سباحة

المزايا

  • استضف فعالية راقية في قاعات الفعاليات والإجتماعات فئة خمس نجوم بمنتجعنا، والتي توفر كافة الخدمات وأحدث التقنيات للمؤتمرات والحفلات الكبيرة وأي نشاطات أخرى.

    تعرف على المزيد
  • استمتع بمجموعة متنوعة من تجارب الطعام الفريدة من نوعها في فندقنا بالشارقة، بدءًا من النكهات المحلية إلى المأكولات البحرية الحية وأطباق فيينا التقليدية المميزة.

    تعرف على المزيد
  • استفِد من مرافق المنتجع الفاخرة لدينا، التي تضم أحواض سباحة خارجية وشاطئ خاص ومركز للياقة البدنية ومرافق للأطفال، بالإضافة إلى نادي صحي.

    تعرف على المزيد

غرف النزلاء

تحقق من أسعار الغرف وتوافرها

back to top