فندق ماريوت تانج بلازا سنغافورة

320 Orchard Road, سنغافورة 238865 سنغافورة
+65 6735 5800

انعَم بإقامة مريحة ذات طابع حضري في أحد الفنادق الأيقونية في سنغافورة

استمتع بلحظات من التألق في فندق ماريوت تانغ بلازا سنغافورة الأيقوني. سواء أكانت إقامة عائلية أو عطلة أو فعالية صغيرة النطاق أو وجبات سريعة، فنحن نضمن أن تظل رفاهية النزلاء على رأس أولوياتنا وقد اتخذنا تدابير احترازية لتأمين بيئة آمنة ونظيفة - مع الحصول على علامة الجودة في النظافة SG من السلطات المحلية. استمتع بإمكانية وصول لا مثيل لها من خلال موقعنا الاستراتيجي على طريق أوركارد الشهير وعلى بعد خطوات من محطة أوركارد أم آر تي؛ إلى جانب راحة غير مسبوقة في غرف نزلائنا مع وسائل الراحة المختارة بعناية؛ وإمكانية الدخول إلى الصالة لدينا - نادي أم؛ والخدمات المُقدمة بعناية. استمتع بمزيج رائع من عروض الذواقة، التي تضم الوجبات الجاهزة الشهية والمأكولات الكانتونية والغربية بالإضافة إلى مشروب الشعير ومشروب العنب المخمّر، أو أعد تنشيط حواسك في حوض السباحة الخارجي أو مركز اللياقة البدنية. يستضيف احتفالات الشركات الناجحة والاحتفالات الاجتماعية في أماكن ملهمة تقع على مساحة 18,000 قدم مربع، وتشمل 12 غرفة اجتماعات متنوعة ومجددة.

عرض المزيد

اراء النزلاء

4.3 من 5.0
النظافة
4.4
الخدمة
4.3

استمع إلى آراء النزلاء حول إقامتهم من 725 مراجعات النزلاء المؤكدة

اكسب المزيد من النقاط!

ابحث عن بطاقة الائتمان المناسبة لك

استمنع بالمزايا الإضافية.

الخدمات ووسائل الراحة

  • مركز اللياقة البدنية
  • حمام سباحة
  • الإنترنت فائق السرعة المجاني
  • مكان عقد الاجتماع

المزايا

  • استمتع بخدمة من فئة الخمس نجوم في فندقنا الفاخر الواقع على طريق أوركارد بالقرب من مناطق التسوق والترفيه والمعالم السياحية الفريدة الأكثر إثارة في سنغافورة.

    تعرف على المزيد
  • استمتع بخمسة مطاعم وبارات مميزة ومركز للياقة البدنية، وحوض سباحة خارجي، وتقع جميعها تحت سقف واحد في غرفتك الفندقية ذات الخمس نجوم.

    تعرف على المزيد
  • استضف فعالية في فندقنا من زفاف الأحلام إلى اللقاءات الاجتماعية واجتماعات الأعمال باستخدام خدماتنا المخصَّصة والمهنية.

    تعرف على المزيد

غرف النزلاء

تحقق من أسعار الغرف وتوافرها

back to top