اغمر نفسك بالفخامة في فندقنا في وسط مدينة سنغافورة

يوازن فندق جيه دبليو ماريوت سنغافورة ساوث بيتش بين التراث التاريخي والطراز العصري، ويوفر رفاهية لا مثيل لها في وسط مدينة سنغافورة، بالقرب من مارينا باي، والمنطقة التجارية المركزية، والمعالم السياحية الرئيسية بما في ذلك الملعب الوطني والمعرض الوطني. اعثر على راحتك في إقامة فندقية مجهزة بعناية لا مثيل لها مع ديكور داخلي أنيق، ومرافق خمس نجوم، وحمامات رخامية أنيقة. دلّل حواسك مع لمسة من مطعمنا الفاخر وارتشف كوكتيلاتنا المبتكرة مع الأصدقاء والزملاء في باراتنا الأنيقة في وسط المدينة. احتفل والتقِ مع الأصدقاء في أماكن إقامة فعاليات مبهرة، بما في ذلك قاعة الاحتفالات الكبرى لدينا المميزة والتي تتمتع بالأناقة والديكورات الأيقونية والتجهيزات المبهرة لغابة الأضواء. بعد يوم كامل من العمل، أو التسوق، أو استكشاف سنغافورة، أنعش حواسك في النادي الصحي المميز لدينا، أو تفضَّل بزيارة حدائق السماء الخلابة. يمكنك العمل وتناوَل الطعام والاسترخاء والاسكتشاف في فندق من فنادق ديزاين الفخمة في حي وسط مدينة سنغافورة النابض بالحياة.

عرض المزيد

مراجعات النزلاء

4.3 من 5.0
النظافة
4.5
الخدمة
4.4

استمع إلى آراء النزلاء حول إقامتهم من 980 مراجعات النزلاء المؤكدة

اكسب المزيد من النقاط!

ابحث عن بطاقة الائتمان المناسبة لك

استمنع بالمزايا الإضافية.

وسائل الراحة الرئيسية

  • نادي صحي متكامل الخدمات
  • مركز اللياقة البدنية
  • حمام سباحة
  • الإنترنت فائق السرعة المجاني

المزايا

  • استمتع بموقع مثالي في قلب وسط مدينة سنغافورة وبالقرب من مارينا باي

    تعرف على المزيد
  • اكتشف الأماكن المميزة التي تُبرزها أحواض السباحة الواسعة مع إطلالات بانورامية على أفق المدينة وقاعة احتفالات كبيرة ملهمة

    تعرف على المزيد
  • تمتّع بتناول الطعام في المطاعم والبارات الحائزة على جوائز والتي تتضمن مطعم أكيرا باك (Akira Back)، ومطعم بيتش روود كيتشن (Beach Road Kitchen)، ومطعم مدام فان (Madame Fan).

    تعرف على المزيد

غرف النزلاء

فحص أسعار الغرف والتوافر

back to top