الفتاح، صندوق بريد ٢٢٥, مرباط 220 سلطنة عمان
+968 23 275500

تجربة فخمة للشاطئ في منتجع خمس نجوم في مرباط، عمان

مكافآت ماريوت الفئة 2 · النقاط المطلوبة لكل ليلة

يعد منتجع الشاطئ الفاخر هذا، الذي يقع بالقرب من صلالة وفي قلب منطقة ظفار الخلابة في عمان، الملاذ المثالي. يبعد منتجع مرباط ماريوت مسافة ٤٠ دقيقة بالسيارة عن مطار صلالة الدولي من خلال خدمة النقل بالحافلة المجانية الخاصة بالفندق. يضم فندق صلالة المجاور فئة الخمس نجوم ٢٣٧ غرفة فاخرة مطلة على الشاطئ ويعد اختيار الإقامة الأمثل للاستمتاع بالاسترخاء والانغماس في عطلة عائلية تبعث على الاسترخاء أو عطلة جماعية أو ملاذ رومانسي للأزواج أو رحلة غوص أو ملاذ لعطلة نهاية الأسبوع. يقع المنتجع على شاطئ مرباط ويعد ملاذًا مثاليًا لأي شخص يبحث عن الأجواء المحيطة الحصرية وراحة البال والخصوصية التامة. وتتضمن المرافق المتوفرة في المنتجع أربعة مطاعم فاخرة وبار وحمام سباحة خارجي مذهل به بار مجاور ونادي ومنتجع صحي. اكتشف المروج الخضراء الوافرة لوادي دربات أثناء فصل الخريف، وكثبان الرمال الرائعة وقلاع مرباط المحلية القديمة في منطقة ظفار.

عرض المزيد

مراجعات النزلاء

مراجعات النزلاء المؤكدة
4.3 من 5.0
النظافة
4.5
الخدمة
4.4
91% من النزلاء أوصوا بهذا الفندق

استمع إلى آراء النزلاء حول إقامتهم من 142 مراجعات النزلاء المؤكدة

وسائل الراحة الرئيسية

  • حافلة مكوكية من المطار وإليه
  • نادي صحي متكامل الخدمات
  • مركز اللياقة البدنية
  • حمام سباحة

المزايا

  • يدعوك المنتجع للاسترخاء التام من خلال مرافقه الرائعة، التي تشمل حمام سباحة خارجي فسيح بمساحة ٢٠٠٠ متر مربع وبإطلالات كبيرة على بحر العرب.

    تعرف على المزيد
  • يتميز الفندق بالأناقة والفخامة من خلال توفير شاليهات فاخرة مطلة على الشاطئ تقع بشكل مثالي بحيث تناسب الملاذات والملاذ الرومانسي ورومانسية شهر العسل.

    تعرف على المزيد
  • تكمل الألوان البراقة الباعثة على الهدوء من روعة ديكور الغرف الأنيق وتعكس البيئة المنعشة التي تبعث على الاسترخاء بجانب البحر.

    تعرف على المزيد

غرف النزلاء

فحص أسعار الغرف والتوافر

Mirbat Marriott® Resort