شارع الفنار، رابية أم السيد, شرم الشيخ مصر
+20 69 3664694

استكشف الحياة البحرية الرائعة بشرم الشيخ.

يُطل شاطئ المنتجع الخاص الذي يبلغ طوله 350 مترًا على جزيرة تيران أحد أفضل بقاع الغوص والغوص السطحي في العالم، ويضمن سهولة الوصول إلى الحياة البحرية الرائعة بالبحر الأحمر. وتتألف أماكن الإقامة من سلسلة من المباني المكونة من طابقيْن التي تضم 384 غرفة نزلاء وجناح فسيح. تتمتع جميع الغرف والأجنحة بأسرّة مريحة، ووسائل راحة فاخرة، وشرفة خاصة أو تراس ينعم بإطلالات رائعة على البحر الأحمر، أو حمامات السباحة، أو الفناء المشرق. ويمكن للعائلة والأصدقاء الاستمتاع بإفطار، وغداء، وعشاء فائق الجودة في مطعم البوفيه الرئيسي بالمنتجع الذي يقدم مجموعة متنوعة من الأطباق المصنوعة من مكونات طازجة. بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من المطاعم والبارات المتخصصة التي يتمتع معظمها بإطلالة على البحر الأحمر. يتوفر خدمة واي فاي مجانية في الأماكن العامة. تتوفر جميع المرافق الأخرى، مثل عروض أمسيات الرينيسانس الترفيهية، ومركز اللياقة البدنية، والنادي الصحي، وصالون التجميل، ومركز الغوص بالمنتجع، وذلك لضمان قضاء عطلة مفعمة بالاسترخاء. يستمتع المنتجع بوجود غرف نزلاء وأجنحة خالية من التدخين تمامًا. هذا المنتجع صديق للعائلة والأزواج.

عرض المزيد

مراجعات النزلاء

4.4 من 5.0
النظافة
4.5
الخدمة
4.4
93% من النزلاء أوصوا بهذا الفندق

استمع إلى آراء النزلاء حول إقامتهم من 198 مراجعات النزلاء المؤكدة

وسائل الراحة الرئيسية

  • حافلة مكوكية من المطار وإليه
  • نادي صحي متكامل الخدمات
  • مركز اللياقة البدنية
  • حمام سباحة

المزايا

  • تمتع بإقامة فاخرة فى واحدة من 384غرفة وجناح فسيح، جميعها مزودة بأدوات اعداد الشاى والقهوة، افضل القنوات الرياضية، ومستحضرات استحمام عالية الجودة

  • يتميز المنتجع بإطلالتة الفريدة على جزيرة تيران. ويعد موقع المنتجع أحد أفضل المواقع لممارسة أنشطة الغوص. وتحظى مطاعم المنتجع بإطلالة خلابة ع البحر.

  • إكتشف أفضل الاماكن والمزارات بالمدينة بفضل توصيات خبرائنا الاسبوعية.


غرف النزلاء

فحص أسعار الغرف والتوافر

Renaissance® Sharm El Sheikh Golden View Beach Resort